السفر مجانا الى امريكا | برنامج Hansen للقيادة والتبادل الثقافي

الصحة العامة
منحة مجانية , لسفر مجانا 2019 , السفر مجانا كمتطوع, السفر مجانا الى امريكا , سفر للخارج مجانا , السفر مجانا  , السفر التطوعي

ان معهد Hansen يوفر فرصة فريدة في هذا البرنامج للقيادة والتبادل الثقافي هدفها اصلا في التعاون الدولي للافراد وحل النزاعات والاختلافات الثقافية بين الافراد . ايضا الهدف الاساسي لبرنامج Hansen هو انشاء مجتمع من الشباب الباحثين والطموحين الذين سوف يستخدميون ثقافاتهم الصيفية في المجتمعات ومشاركتها مع الجروب والاخرين الذي سوف يلتقي بهم وتصبح لديهم ثقافات دائمة ومهارات جديدة من شانها ان تنشئ عالم اكثر امانة وتسامح .

السفر الى امريكا مجانا مع برنامج Hansen للقيادة والتبادل الثقافي

طبعا مع هذا المعهد سوف يشارك 25 مشاركا من الشباب من انحاء العالم والولايات المتحدة في حرم جامعة San Diego هذه ان فكرة هذه المنحة المجانية جمع هاؤلاء المتقدمين واطلاقهم لتبادل خبراتهم مع بعضهم البعض في مدة 3 اسابيع تبدا من شهر يوليو حيث سوف يقوم المعهد ايضا بتزويد المتقدمين " مجموعة أدوات القيادة " لتطوير فكرهم ومشاركة تجربتهم مع اقاربهم والاخرين عن الانتهاء من هذه المنحة المجانية بالكامل .

تحتاج هذه المنحة المجانية الى ان يكون المقدم شخص ذو اخلاق طيبة يحتوي على " leadership , International Relations " اي لديه شغف بقيادة الاشياء وان يكون مسؤول ولديه شغف بالعلاقات العامة مع الاخرين من تواصل وحسن معاملة وطيب الاخلاق . ايضا ان يكون لديه خبرة في اللغة الانجليزية للتواصل مع الاخرين . يمكنك رؤية اهم انجازات هذا المشروع من الموقع الرسمي hansensummerinstitute


البرنامج يدعم الدول التالية : مصر, سوريا, العراق, فلسطين, الاردن, لبنان, تونس, الجزائر, المغرب, السودان, ليبيا, السعودية,الامارات, الكويت, قطر, البحرين, عمان, اليمن, الصومال, جيبوتي, موريتانيا, تركيا, ايران, قبرص, جزر القمر, دول اخرى ليست من دول ال شرق الاوسط وشمال افريقيا. 

متى سوف ينطلق البرنامج للمنحة المجانية ؟

البرنامج سوف يبدا في شهر يوليو لسنة 2020 .


ماذا تغطي تكلفة هذه المنحة ؟

  • نغطي المنحة تكاليف الطيران والسفر 
  • تغطية الرسوم " SEVIS "
  • رحلة الى San Diego لزيارة الاثار والمعالم التاريخية 
  • تامين صحي مجاني طوال فترة هذا البرنامج 
  • الاقامة 
  • وجبات كاملة طول فترة البرنامج 
  • مصاريف التنقل 
  • متطلبات البرنامج وادواته 
  • شهادة مشاركة 

التقديم لبرنامج المنح المجانية مع برنامج Hansen

  • اولا قم بانشاء حساب جديد في موقع hansenleadershipinstitute بعد قرائة معلومات اكثر عن البرنامج والنقر على خيار " Aplly " لتقديم الطلب طبعا بعد انشاء حسابك .
  • ثانيا تقوم بتعبئة بياناتك وعليك التاكد ان البيانات التي تقوم بارفاقها حقيقية لانها تعكس شخصيتك الحقيقية في البرنامج ومن انت فهم يريدون معرفة شخصيتك قبل الالتحاق بالافراد الاخرين .

اشياء يجب ان تعرفها قبل التقديم للطلب 

  1. قم بتعبئة المعلومات الخاصة بك والحقيقية بالترتيب وان كان عمرك اقل من 21 سنة تحتاج لتوقيع ولي العهد الخاص بك 
  2. عليك تقديم خطابات توصية : تحصل عليها من منظمات غير ربحية في منطقتك مثلا أحدهم من الاكاديمي والاخر من المنظمة المجتمعية او منظمة غير ربحية كما قلنا " سوف تتلقى رسالة ايميل تخبرك كيفية القيام بهذه المهمة بالتفصيل " 
  3. امكانية حفظ الطلب وارساله في وقت اخر في كل خانة تقوم بتعبئتها هنالك خيار اسمه " حفظ " ايضا تاكد ان لا تغيب مدة 20 دقيقة قبل حفظ معلوماتك لكي لا تفقدها لان الموقع يقوم بتسجيل الخروج بعد هذه المدة تلقائيا 
  4. تاكد انك قمت بتعبئة كل البيانات 100% وفي كل قسم ايضا 
  5. اذا قمت بالانتهاء الان يمكنك النقر على "المراجعة النهائية وإرسال"

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !