حل مشكلة ضعف الصوت في الاندرويد | رفع صوت الهاتف

k
ضعف صوت الهاتف وطريقة رفع الصوت الى اقصى حد بدون التاثير على الجودة . رفع صوت الاندرويد المخفض الى اقصى حد وحل مشكلة انفاض الصوت، مشكلة ضعف الصوت ، ضعف صوت.

مشكلة انخفاض وضعف الصوت في هواتف الاندرويد هي المشاكل الاكثر شيوعا بين المستخدمين وخصوصا في الهواتف القديمة والتي تضم مكبر صوت يكون متواضع بعض الشيء فـ تجد ان صوت الهاتف اصبح منخفض بشكل كبير ويوجد بعض المشاكل والحيل التي يمكنك القيام بها لرفع صوت الهاتف وسوف نتشارك معكم طريقة جميلة جدا سوف تقوم برفع صوت الهاتف المنخفض الى اقصى حد بدون التاثير في الجودة واليك الطريقة حتى على الاجهزة القديمة .

حل مشكلة انخفاض الصوت في الاندرويد

في البداية عليك تحديد المشكلة وهي الجزء الاول لحل هذه المشكلة عليك مراجعة مكان مكبر الصوت في هاتفك والتاكد من انه لا يوجد شيء يقوم بحجب الصوت وان كان لا يوجد شي لحجب الصوت عليك الانتقال الى الخطوة التالية وهي التاكد من اعدادات الهاتف بالنسبة لقوى الصوت فسوف تتمكن من رفع صوت الاندرويد الى اقصى حد .عليك التاكد من هذه الخطوة قبل القيام باي عمل اخر وان كان في اعلى مستوى عليك الانتقال على الخطوة التالية .

في هذه الخطوة يمكنك استخدام بعض التطبيقات مساعدة لذلك هي تطبيقات تقوم بمعالجة اخفاض الصوت ومن اشهر هذه التطبيقات هو تطبيق مكبر الصوت حيث سوف يساعدك ذلك التطبيق على رفع مستوى صوت هاتفك ما بين 15 الى 20 % من مستوى الصوت الهاتف وعليك ان تعلم ايضا ان رفع الصوت في التطبيق بشكل كبير واستخدام الحد المرتفع في استخدام مكبر الصوت قد يؤدي بعد زمن الى حدوث خلل في مكبر الصوت الخاص بالهاتف لذلك عليك التعامل مع التطبيق بذكاء.

مميزات اداة مكبر الصوت للاندرويد

  1. التطبيق مجاني بشكل كامل
  2. يتميز بواجهة بسيطة
  3. التطبيق يقوم بحل مشكلة انخفاض الصوت
  4. التطبيق يعمل على جميع اصدارات الاندرويد
  5. يوفر لك التحكم الكامل في مستوى الصوت
  6. امكانية رفع الصوت بدون التاثير على الجودة
  7. رفع الصوت لاقصى حد
  8. رفع صوت الالعاب والتطبيقات والفيديوهات

تحميل اداة تضخيم الصوت وتكبيره بدون تاثير الجودة

بعد التعرف الى جميع مميزات التطبيق الان يمكنك رفع صوت التطبيق او حتى اللعبة او الموسيقى واي صوت تريده على موبايلك بدون الحاجة الى الاستماع الى الصوت المنخفض حتى ولو كان لديك هاتف اندرويد قديم لا تقلق التطبيق يعمل على جميع الانظمة تقريبا ولتحميله باخر اصدار يمكنك ذلك من هنا تحميل تطبيق مضخم ومكبر الصوت .

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !