كتابه ع الصور اونلاين لعمل صوره لليوتيوب والمواقع الاخرى

k
عمل صوره مصغره لليوتيوب

ان كونت منشيء محتوى يوتيوب لابد انك تقوم باستخدام الصور المصغرة حيث ان الصور المصغرة للفيديو عندما تكون احترافية فهي تجذب الكثير من المشاهدات على عكس وضع صورة عادية او عدم وضع اي صورة لذلك سوف نتشارك معكم افضل المواقع التي يمكنك من خلالها انشاء صورة مصغرة احترافية ورائعة لليوتيوب ، يمكنك كذلك مشاهدة طريقة مشاهدة اليوتيوب بدون تقطيع .

شرح طرق عمل صوره مصغره لليوتيوب

كما ذكرنا ان الصورة المصغرة لليوتيوب هي من اساسات النجاح عبر اليوتيوب حيث ان الصورة المصغرة هي من تظهر للمشاهد عند البحث عن محتوى معين لذلك ان كانت الصورة احترافية ومذهلة وتجذب الانتباه اذن فهي من اساسيات النجاح عبر اليوتيوب وايضا مع اختيار العنوان المناسب مع المحتوى القوي .

1) موقع fotor لعمل صور مصغرة

موقع fotor يعتبر من اهم المواقع التي يمكنك من خلالها تحرير الصور بدون برامج او تطبيقات اونلاين من خلال المتصفح فقط لذلك فهو يدعم اجهزة الكمبيوتر وايضا جميع الهواتف الذكية فهو يوفر لك العديد من الادوات المميزة حتى تتمكن من انشاء صورة مصغرة لليوتيوب مذهلة فهو يقدم الادوات المتطورة والرائعة وايضا يوفر لك بعض المميزات المؤثرات القوية .

2) موقع canva عمل تصاميم جاهزة

يعتبر موقع canva من اشهر المواقع فهو يتميز بواجهة بسيطة للغاية وهو يدعم اللغة العربية لذلك هو مناسب للملايين من المستخدمين العرب ويمكنك من خلاله التعديل على الصور بشكل احترافي للغاية وانشاء صور يوتيوب مصغرة مذهلة في خلال دقائق بسيطة فقط وهو يوفر لك قوالب صور جاهزة حتى تتمكن من انشاء الصور المصغرة بسهولة تامة وهو موقع مناسب للمبتدئين وكذلك المحترفين لما يوفره من ادوات مميزة .

موقع freepik 

موقع freepik لانشاء صور مصغرة لليوتيوب هو كذلك من اهم المواقع ويعد ضمن قائمة افضل مواقع لانشاء صورة مصغرة احترافية ومذهلة لليوتيوب وهو يوفر لك العديد من الصور المذهلة التي يمكنك التعديل عليها والكتابة عليها بشكل احترافي كذلك وهو من المواقع المجانية المميزة والمذهلة في ذلك المجال لتعديل وانشاء الصور .

موقع snappa

لا يمكننا ان ننسى موقع snappa فهو من المواقع الرائعة كذلك لانشاء الصور المصغرة لموقع اليوتيوب وهو مميز للتعديل وانشاء الصور بشكل عام فهو قد نال اعجاب الكثير من المستخدمين حول العالم لما يوفره من ادوات احترافية للتعديل وانشاء الصور بشكل احترافي للغاية .
Tags:

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !