تطبيق Photo Recovery | لاسترجاع الصور المحذوفة من الهاتف

k
تطبيق Photo Recovery لاستعادة الصور والملفات المفقودة من الاندرويد بطريقة سهلة ومجانية بدون روت .برنامج استعادة الصور المحذوفة للاندرويد برنامج استعادة الصور المحذوفة من الجوال برنامج استرجاع الصور المحذوفة من الهاتف برنامج استعادة الصور المحذوفة للاندرويد apk.

تطبيق Photo Recovery هو التطبيق المميز يعتبر من افضل التطبيقات في مجال استرجاع الصور المحذوفة من هواتف الاندرويد حيث يمكنه استعادة كافة الصور المحذوفة بشكل خاطئ او اعادة حتى باعادة تهيئة بطاقة الذاكرة حيث يقوم التطبيق بالبحث الشامل في الهاتف الذاكرة الداخلية او حتى الكارت الخارجي واستعادة كافة الصور الذي كانت تتواجد به والتطبيق سريع جدا في عملية البحث وايضا في الاسترجاع ويوجد في التطبيق نسخة مدفوعة وايضا يمكنك استعمال النسخة المجانية لكن ببميزات اقل من النسخة الاخرى لاكنها ايضا تقوم باسترجاع الصور .

تطبيق استعادة الصور المحذوفة

ويوفر لك التطبيق اكثر من خيار عند استرجاع الصور يمكنك استرجاع الصور على الهاتف بشكل مباشر او على Google Drive او Dropbox او إرسالها بالبريد الإلكتروني وهذه خيار هامة حيث يمكنك اخد نسخة من كافة الصور على الهاتف وايضا عمل نسخة احتياطية منها على Google Drive بسهولة .

وهذا الاصدار المجاني من Photo Recovery يتيح لك استعادة الملفات فقط في صيغة JPG و PNG ، اما النسخة المدفوعة يمكنك من استعادة كافة صيغ الصور والفيديو ايضا ومنها MP4، MP4A، 3GP، MOV GIF، MP3، AMR، WAV، TIF، والكثير .فهو يعتبر من افضل التطبيقات حيث يمكنك استرجاع الصور بسهولة وايضا التطبيق يتميز بتصميم احترافي وسهل الاستخدام لا يحتاج الى شرح او خبرة كبيرة في هذا المجال .

مميزات تطبيق استعادة الصور Photo Recovery

  1. تطبيق يوفر لك نسخة مجانية لاستعادة الصور .
  2. التطبيق سهل الاستخدام .
  3. سريع في عملية البحث عن الصور والفيديوهات .
  4. استرجاع كافة الصور حتى المحذوفة من فترة كبيرة .
  5. يوجد اكثر من خيار لاسترجاع الصور .

تحميل تطبيق استرجاع الصورة Photo Recovery

من خلال تطبيق Photo Recovery apkاسترجاع الصور والملفات المحذوفة أن يقوم باستعادة ملفاتك المفقودة بدون الحاجة الى روت بطريقة مجانية وسهلة عن طريق هاتفك مباشرة لا تحتاج الى الكمبيوتر فقط حمل التطبيق واسترجع ملفات التطبيق لديه الكثير ممن يشكره على متجر بلاي ولكي تقوم بتحميله باخر اصدار اليك رابط التحميل " تحميل Photo Recovery " . اما مستخدمين ايفون لقد تطرقنا لطريقة في السابق " استعادة الصور المحذوفة للايفون ".

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !