استرجاع الصور المحذوفة | 4 طرق لاستعادة ملفات الهاتف المحذوفة

الصحة العامة
استعادة الصور المحذوفة


ان كان لديك هاتف او بطاقة SD خارجية تستعملها على هاتفك من قبل وكان لديك صور وملفات قد تكون مهمة جدا او خاصة
وتم حذف تلك الملفات بشكل خاطئ والان تريد استعادتها فانت في الحقيقة في المكان الصحيح وهنا سوف نتعرف الى الطرق الافضل والامثل على الاطلاق لاستعادة الصورة والفيديوهات من ضمنها ملفاتك ايضا .

بسهولة بدون الحاجة الى تعقيد وبشكل مختصر وسريع حيث اننا سوف نتعرف الى عدة برامج لاستعادة الملفات توفر لنا هذه الميزة وكل برنامج له مميزات مختلفة وخيار الاستعمال او تحميل احدها يرجع لك بنائا على استنتاجها بالانسب لحالتك اذا ما هي هذه التطبيق ؟ ولا تنسوا في اخر التدوينة سوف نخبرك ما هو افضل تطبيق بالنسبة لنا وما ننصحكم به . فالننطلق  !

اولا تطبيق Undeleter 

ان قمت بالحذف بشكل خاطئ لملفاتك وبياناتك وتريد الان استرجاعها بسهولة سوائا عن طريق بطاقة الذاكرة او الذاكرة الداخلية للتخزين فهذا التطبيق يوفر لنا تلك الميزة فمن خلال ميزة الاسترجاع الموجودة فيه فيمكنك ذلك والحصول على فيديوهاتك او الصور وبعض الملفات الاخرى بسهولة مجانا .

استرجاع الصور المحذوفة

التطبيق هو باللغة العربية وسهل الاستعمال جدا كل ما عليك اولا تشغيل التطبيق وجعله يقوم بعملية المسح الكاملة للهاتف
وبعد ذلك صبرا قليلا قد يحتاج الامر قليلا من الوقت كل ذلك يعتمد على عوامل من ضمنها سرعة هاتفك حجم الملفات الموجودة التي تم حذفها من قبل ... اخ الان دع الامر للهاتف وعند الانتهاء سوف يعطيك المجلدات التي تم ايجادها كل ما عليك الا الدخول لتلك المجلدت واحد تلوة الاخر حتى تحصل على ملفك او صورتك المطلوبة ومبروك عليك ملفاتك القديمة رجعة .

استرجاع جميع الصور " نسخة عربية حصرية "

في الحقيقة الاسم على مسمى وهو تطبيق بالعربية وتصميمه بشكل عام اسهل من السهل خيارات مختصرة وكلام قليل التطبيق عند تشغيله يطلب منك اختيار نوع الملفات التي تبحث عنها مثل ملفات media اي الصوت والفيديوهات photo اي الصور فقط وهذا الشيئ مفيد حيث انه يختصر عليك الوقن في البحث والايجاد . التطبيق مختصر وسهل الاستعمال ولديه تقييمات 4.4 نجوم بالرغم من بساطة التطبيق الا انه يعطيك امكانية كبيرة .

سلة مهملات Dumpster‏

في الحقيقة فكرة هذا التطبيق هي مساعدة كثيرا وسوف تجعل الامور سهلة بشكل كبير للكثيرين ولكنه لا يستعمل عندما تكون الملفات قد حذفة فهو لا يوفر هذه الميزة بالتدقيق بل عند تحميله على هافتنا وبعد ذلك تم حذف الملفات سوف يمكننا استرجاعها بسهولة بشكل كامل مهما كان حجهما عن طريق الرجوع الى ذلك التطبيق وهذه هي ميزة تطبيق سلة مهملات Dumpster‏ فهو يعمل مثل سلة المحذوفات على الكمبيور .

ما يجب عليك معرفته حول استعادة الملفات المحذوفة من الهاتف 

بالمجمل من الان فصاعدا لن تقلق على صورك وملفاتك الهامة بنقرة واحدة بشكل مجاني يمكنك استعادة صورك وملفاتك المحذوفة ولكن هنالك بعض المشاكل قد تواجه البعض حيث هذه التطبيقات لا تعطيك النتائج المرضية لانه بعضها بالفعل قد يستعيد الصور ولكن قد تستعيد اخر 100 صور او استرجاع صور واتساب المحذوفة فقط . بالرغم اننا راجعنا افضل التطبيقات في قوقل بلاي الا ان الخيار يرجع لك في الاخير ان اردة التجربة .

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !