افضل 5 تطبيقات اندرويد جديدة | تطبيقات مميزة

k
تطبيق تي في ، تطبيق Tele Tv hd ، تطبيق زاعجهم ، تطبيق WhatsApp Pro ، تطبيق app china ، افضل تطبيقات الاندرويد ، تحميل تطبيقات اندرويد مجانا ، تطبيقات اندرويد مذهلة

افضل تطبيقات لهواتف الاندرويد هذا بالطبع مقالة ينتظرها الجميع من مستخدمين هواتف الاندرويد نحن الان في نهاية عام 2019 لذلك يوجد العديد من التطبيقات التي ظهرت في الفترة السابقة وبالطبع يوجد تطبيقات قوية للغاية والتي نالت اعجاب جميع المستخدمين وسوف نتشارك معكم تطبيقات منوعة سوف تذهلك .

تطبيق ياسين تي في Yacine TV

تطبيق ياسين تي في هو يعتبر من اشهر التطبيقات .وهو تطبيق خيالي يمكنك من خلاله مشاهدة قنوات بين اسبورت المشفرة باكثر من جودة وذلك بدون اي انقطاع في البث فهي خدمة ثابتة منذ ظهور التطبيق لذلك تم تحميل التطبيق ملايين التحميلات ولقد حاز على اعجاب الجميع كما انه يوفر لك العديد من القنوات المفتوحة وذلك المشفرة بشكل مجاني .

تطبيق Tele Tv hd

تطبيق Tele Tv hd هو ايضا من التطبيقات المميزة وهو يشبه تطبيق ياسين تي في بشكل كبير فهو ايضا تطبيق يوفر لك مشاهدة بث مباشر للعديد من القنوات المفتوحة والمشفرة بشكل مجاني للاندرويد ومشاهدة القنوات الرياضية ومتابعة اقوى المباريات العربية والمحلية من خلاله .

تطبيق WhatsApp Pro

ان من مستخدمين الواتساب بالطبع سمعت عن النسخ المعدلة للتطبيق وهي تضم العديد من المميزات القوية وقد اعلنت الواتساب منذ فترة حظر جميع المستخدمين الذين يقومون باستخدام هذه النسخ المعدلة ولكن هذه النسخة تطويرها لتجنب حظر الواتساب حيث يمكنك حاليا الاستفادة من جميع المميزات القوية .

تطبيق تطبيق زاعجهم

هو كذلك من التطبيقات المميزة التي تم اطلاقها في عام 2019 وهو تطبيق من خلاله يمكنك معرفة موقع اي شخص من خلاله رقم الهاتف فقط لذلك بهذه الخدمة المجانية سوف يفيد الكثير من المستخدمين .

تطبيق المتجر الصيني app china

المتجر الصيني هو من اشهر المتاجر البديلة لمتجر جوجل بلاي فهو يضم العديد من المميزات القوية حيث انه يوفر لك العديد من التطبيقات والالعاب التي لا توجد في جوجل بلاي وايضا تحميل التطبيقات والالعاب المدفوعة بشكل مجاني من خلاله فهو من اقوى المتاجر المتوفرة في الوقت الحالي .

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !