تروكولر Truecaller | لكشف الارقام ومعرفة اسم المتصل

k
تحميل Truecaller تروكولر تطبيق كاشف الارقام ومعرفة هوية المتصل وصورته الحقيقية مجانا ، تحميل تطبيق Truecaller ، تطبيق هوية المتصل ، تطبيق معرفة المتصل ، تطبيقات اندرويد ، تطبيقات ايفون

تطبيق Truecaller تروكولر هو من التطبيقات المميزة وهو المفضل لدى ملايين من المستخدمين بحيث يعتبر كاشف الارقام الشهير لما يوجد به من مميزات قوية التطبيق يمكنك من معرفة اسماء المتصلين ويمكنك من خلاله ايضا حظر المكالمات حيث يمكنك اضافة اي رقم في قائمة الحظر . ولكن بعض الارقام لم تظهر لك باسم لانها قد تكون جديدة او الرقم غير منتشر بين المستخدمين وهذا يعني ان التطبيق لم يقوم بارشفته من قبل ، والتطبيق متوفر لهواتف الاندرويد والايفون .

معرفة اسم المتصل وكشف الارقام تروكولر Truecaller

يمكنك من خلال تطبيق تروكولر حظر الرسائل القصيرة فهو تطبيق مميز وهو التطبيق الاول الذي يمكنك من خلاله جعل اتصالات امنة وايضا الرسائل حيث انه سوف يقوم بحظر اي رقم مجهول بسهولة وايضا يحتوي التطبيق كما ذكرنا على قاعدة بيانات ضخمة يمكنك من خلالها معرفة رقم المتصلين ومعرفة اسم المتصل من خلال البحث في التطبيق .

ويوفر لك عمل نسخة احتياطية من سجل المكالمات وجهات الاتصال بسهولة والتطبيق يدعم اللغة العربية ويمكنك معرفة اي ارقام متطفلة من خلاص تقيم المستخدمين على اي رقم يقوم بالاتصال بشكل عشوائي وهذه الامور ويمكنك ايضا تقيم اي رقمك ليقوم باقي المستخدمين لمعرفه انه رقم متطفل .

مميزات تطبيق Truecaller -هوية المتصل والحظر 

  1. التطبيق سهل الاستخدام .
  2. يدعم اللغة العربية .
  3. معرفة هوية المتصل .
  4. حظر الارقام والرسائل الغير مرغوب بها .
  5. يمكنك عمل نسخة من جهات الاتصال وسجل المكالمات بسهولة .

التطبيق يتميز ايضا بواجهة بسيطة وسهل الاستخدام وتصميم مميز وايضا كما ذكرنا يحتوي على العديد من المميزات القوية التي تجعل من جميع المكالمات امنة والرسائل ويمكنك التحكم الكامل في حظر المكالمات او الرسائل او فك الحظر عنها في وقت لاحق والتطبيق يحقق الملايين من التحميلات وهو اشهر التطبيقات في هذا المجال .

تحميل تطبيق معرفة هوية المتصل تروكولر Truecaller 

بالرغم من توفر الكثير من نسخ هذا التطبيق الشهير على الانترنت ولكن لا ننصح الا بتحميل النسخة الاخيرة من تطبيق تروكولر Truecaller حيث انها تحتوي على كل الميزات الجديدة وعدد اكبر من قائمة الارقام مع العلم ان التطبيق متاح لايفون واندرويد ويمكنك تحميله باخر اصدار من الموقع الرسمي الخاص به من هنا " تحميل تطبيق Truecaller " .

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !