استعادة الصور المحذوفة والملفات للايفون iPhone مجاناً

k
بطريقة مجانية اليك افضل طريقة لاسترجاع ملفاتك وصورة المحذوفة من الايفون واجهزة ابل IOS جميعها .

لديك ايفون او اي جهاز من ابل IOS وقد يكون لديك صور او ملفات ذكريات فقدتها بشكل غير مقصود او في وقت سابق وتود استرجاعها . سوف نتحدث اليوم عن افضل تطبيقات لاستعادة الملفات في هاتف الايفون وآيباد بطريقة مجانية ، ومع هذا التطور والاعتماد الكبير على الهواتف الذكية اصحبنا نعتمد عليها تقريبا في كثير من الامور اليومية الشخصية والعملية .

استرجاع الصور المحذوفة والملفات للايفون iPhone

اولا لا تنسى انه من الهام ان نحتفظ دائما بنسخة احتياطية للبيانات الهامة من جهات الاتصالات والرسائل والصور ومقاطع الفيدو وغير ذلك .وهذا سوف يجنبك حدوث كارثة مثل فقدان البيانات الهامة الخاص بك او توقف هاتفك عن العمل بسبب عطل ما ، حيث سوف تتمكن وقتها من استعادة النسخة الاحتياطية . ولكن ماذا اذا لم تقوم بعمل نسخة احتياطية من البيانات الهامة. او فقدت النسخة الاحتياطية او الهاتف هل يمكن استرداد بعض من هذه المعلومات او كل المعلومات والبيانات . 

الاجابة ببساطة نعم وكما تعرفنا سابقا عن طريقة استرجاع الصور والملفات المفقودة  للاندرويد والكمبيوتر فانه نفس الطريقة تقريبا متاحة لايفون وأجهزة ابل ويمكنك ذلك من خلال العديد من التطبيقات وسوف نتحدث اليوم او افضل تطبيقات لفعل ذلك بسهولة . قبل تجربة البرنامج انصحك بشكل خاص التعرف للبرنامجين والمقارنة بينهما ومن ثمة اختيار البرنامج الملائم لك لانه لكل برنامج ميزات وامكانيات مختلفة عن الاخر .

برنامج iPhone Data Recovery

وهذا البرنامج مميز فايمكنك من خلاله توصل الهاتف على جهاز الحاسوب الخاص بك واستعادة الملفات على الحاسوب ايضا فهو برنامج مخصص لاستعادة الملفات المفقودة من الايفون والاحتفاظ بها على الحاسوب وهذا جيد للبعض . البرنامج يسهل ومن مميزاته الواجة البسيطة للمستخدم وسهولة استرجاع الملفات وصورك والكثير من بياناتك الاخرى واليك قائمة البيانات التي يمكنك استرجاعها :
  • استعادة الصور والملفات والفيديواهات 
  • امكانية الاستاعدة منذ تصميم الهاتف 
  • امكانية استرجاع ملفات ماسنجر وواتساب وفايبر اخ 
  • استرجاع ملفات متصفح سفاري 
  • استعادة جهات الاتصال المفقودة 
  • امكانية استعادة الاصوات المفقودة 
  • والكثير جدا

برنامج UltFone iOS Data Recovery  :

يعتبر هذا التطبيق من افضل برامج استعادة للملفات المفقودة للاجهزة IOS ، وهو من تطوير وتابع لشركة EaseUS التي تمتلك مجموعة كبيرة من البرامج المخصصة في استرجاع البيانات المفقودة . ويمكن لهذا البرنامج استعادة الملفات من اي جهاز يعمل بنظام التشغيل IOS  او من نسخة  iCloud أو iTunes. 

ويوجد ايضا للبرنامج إصدارات لنظامي التشغيل MacOS و Windows. من مميزات هذا البرنامج الرائع يمكنك استخدامه لاسترجاع العديد من انواع الملفات المفقودة وهو سهل الاستخدام حيث يتميز بواجهة مستخدم بسيطة وسريع العمل ومضمون من حيث النتائج حيث يتميز عند الفحص قادر على استرجاع الالاف من الصور والرسائل والفيدوهات المحذوفة مثل وقت طويل .

 ويوفر البرنامج النسخة المدفوعة والنسخة المجانية وفي الاصدار المجاني يوفر امكانية استعادة جزء صغير من البيانات المفقودة مجانا ويمكنك تحميل النسخة الاخيرة الكاملة من الموقع الرسمي .

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !