تحميل تطبيق Sweatcoin برنامج المشي الاصلي مقابل الدولارات 2023

k
0

تحميل تطبيق Sweatcoin برنامج المشي الاصلي مقابل الدولارات 2023

سوف نقدم لكم في هذه المقالة احدث نسخة من تطبيق المشي والربح من خلال الانترنت حيث انك من خلال المقال سوف تتمكن من تنزيل برنامج المشي مقابل الدولار متتبع الخطوات لنظام الاندرويد يمكنك البدء مباشرة في الجري وجمع أكبر قدر من المال من خلال التمرين في أي مكان تريده ويتم احتساب الأموال التي تحصل عليها على أنها عملات معدنية والتي تجمعها في البرنامج وعند جمعها تستطيع سحبها بشكل مباشر .

 

حيث ان هذا التطبيق قد اثبت مصداقيته للجميع ولذلك يرغب الجميع في الحصول على اكبر مكسب من ذلك التطبيق ولذلك من خلال هذه المقالة سوف نقدم لكم احد افضل الطرق التي تستطيع من خلالها ربح الدولارات بشكل مجاني من خلال هاتفك فقط والمشي والرياضة ولذلك فهو مناسب للجميع .

 

تطبيق Sweatcoin للربح من المشي

تطبيق Sweatcoin هو التطبيق الذي قد انتشر بشكل كبير للغاية في الوقت الحالي فهو تطبيق الذي يمنحك المال مقابل دولار واحد لتستمتع بالمشي ما عليك القيام به هو تحميل Sweatcoin هو اكثر شهرة والقيام بالتمارين التي تحبها حتى تتمكن من المشي على كل تلك المسافات مقابل المال فهذا الامر بالطبع سوف يشجعك بشكل كبير يمكنك كذلك تجربة شرح الموقع الصيني h5 tu qq لتحويل صورتك الى انمي مذهلة 2023 .

 

حيث يجب ان تعلم ان الهدف من البرنامج هو تشجيع الناس على المشي والتمارين الرياضية فكلما مشيت أكثر كلما زاد ارتفاعك نقاطك وأرباحك لأنه سهل الاستخدام ويمكنك الحصول عليه بشكل مجاني تماما فهو مناسب للجميع كما انه يدعم جميع اصدارات الاندرويد الحالية عندما تعمل لدى Sweatcoin حيث انك سوف تحصل على تلقي الاموال ودولارات في حسابك يمكن جمع وسحب المال وقتما تشاء بطرق دفع مختلفة .


تستطيع من خلال ذلك التطبيق ربح نقطة SWEATCOIN واحدة عندما تقوم بالمشي وهي العملة داخل التطبيق التي تربحها عبر الانترنت اثناء المشي كما ان التطبيق متنوع في طرق الربح حيث انه يوفر لكم ايضا قسم خاص في التطبيق للعروض التي يمكنك الحصول عليها من خلال جمع النقاط على حيث انه يمكنك استخدام شهر لمشاهدة Netflix بـ 10 نقاط فقط بشكل شهريا للحصول عليها على تطبيق معين بخمس نقاط فقط يمكنك تجربة تنزيل تطبيق Lumii لتحرير الصور وجعلها احترافية - النسخة الذهبية 2023 .


شرح تطبيق Sweatcoin الاصلي للربح من هاتفك

تحميل تطبيق Sweatcoin برنامج المشي الاصلي مقابل الدولارات 2023

كما انه يمكنك بالطبع زيادة دخلك عن طريق زيادة عدد الخطوات التي تمشيها وعدد الخطوات التي تخطوها بشكل يومي وذلك بمجرد تنزيل تطبيق SWEATCOIN للربح عن طريق المشي ثم فتحه سيظهر مربع في الصفحة الرئيسية به عدد الخطوات واخر بعدد النقاط كما سترى ايقونة لتتمكن من جمع 5 نقاط من خلال النقر عليه فقط يمكنك كذلك تجربة تنزيل تطبيق Fotor Photo Editor لتحرير الصور للاندرويد والكمبيوتر .

 

وبعد ذلك سوف يظهر لك شعار بانه اذا قمت بارسال هذا الرابط ووصل أصدقاؤك من خلالك فانك سوف تتمكن من الرببح ايضا ويمكنك الاستفادة من هذه الفرصة وارسالها الى اصدقائك عبر WhatsApp و Facebook وتطبيقات الوسائط الاجتماعية لكسب المزيد من النقاط والدولار في تطبيق Sweatcoin يوجد متتبع نشاط يسمح لك بتتبع تقدمك عن طريق عد الخطوات ومراقبة نشاطك البدني .


كل ما عليك فعله بعد تجميع مبلغ من SweetCoin يمكنك بعد ذلك استبدالها بالعروض والعملات المعدنية من متجر Amazon والتي يمكنك بيعها للمستخدمين الاخرين في التطبيق مع العلم أن الجميع يبحث عن طريقة لسحب أرباحه من SweetCoin بطريقة آمنة تماما احد اهم شروط سحب الأموال من Sweatcoin هو رعاية ودعوة 20 شخص على الأقل للدخول والتسجيل في تطبيق Sweatcoin Walking بعد ذلك ستتمكن من سحب أرباحك من تطبيق Walking بعد رؤية خيار سحب الرصيد من خلال محفظة PayPal كما ذكرنا يمكنك تجربة تحميل تطبيق Twin Strangers لمعرفة من يشبهك في العالم بضغطة واحدة .

 

تحميل تطبيق Sweatcoin برنامج المشي الاصلي مقابل الدولارات 2023

مميزات تطبيق Sweatcoin

  1. سوف تتمكن من خلاله من تبادل العروض في سوقنا مع الخصومات والمنتجات الحصرية .
  2. تستطيع من خلال عداد الخطى سيعمل Sweatcoin في الخلفية دون اضاعة البطارية لحساب خطواتك .
  3. تستطيع التسوق من خلال التطبيق من خلال النقاط التي لديك .
  4. يمكنك استرداد العملات التي تربحها من خلال البقاء نشط فقط .
  5. الفكرة الاساسية للتطبيق تدعو إلى الحركة والتمرين وزيادة نشاط الأفراد بشكل عام .
  6. سيسمح لك برنامج المشي بحساب الخطوات بسهولة وقياس المسافات التي يمكنك المشي أو الجري فيها باستخدام  هاتفك .
  7. التطبيق يدعم جميع اصدارات الاندرويد الحالية .
  8. لا يضم اعلانات مزعجة .
  9. التطبيق خفيف ولا يؤثر على اداء الهاتف .

 

طريقة تحميل تطبيق Sweatcoin

سوف نقدم لكم النسخة الاحدث من تطبيق الربح من خلال المشي ودعوات الاصدقاء sweatcoin حيث انه من التطبيقات المنتشرة في الوقت الحالي ولذلك فهو امن للاستخدام وتستطيع من خلاله الحصول على ربح المناسب ان قمت باستخدام الطرق التي قد تم ذكرها في المقالة وهي تجميع النقاط من خلال المشي وايضا دعوة الاصدقاء الى التطبيق كما انك تستطيع زيادة الربح ان قمت بنشر الرابط على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة لتحميل تطبيق الربح من المشي للاندرويد sweatcoin وللايفون sweatcoin .

إرسال تعليق

0تعليقات

عندما تكتب تعليقًا، فأنت تدعم المؤلف أو الكاتب وتعزز تفاعلاتهم مع الجمهور. كلماتك قد تكون الشرارة التي تضيء دربًا جديدًا لشخص ما

إرسال تعليق (0)

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !