تطبيق رهيب لتحويل الصورة الى أفاتار بضغطة واحدة للاندرويد والايفون 2023

k
0

تطبيق رهيب لتحويل الصورة الى أفاتار بضغطة واحدة للاندرويد والايفون 2023

كما نعلم في الوقت الحالي للصور اهمية كبيرة في حياتنا اليومية ولذلك من خلال هذا المقال سوف نقدم لكم احد افضل الطرق التي تستطيع من خلالها تحويل صورتك الى صور انمي الى افاتار حيث ان لهذه الصور في الوقت الحالي شعبية كبيرة بين جميع المستخدمين في الوقت الحالي وخصوصا بعد انتشار مواقع التواصل الاجتماعي بين المستخدمين .


ويعتبر التطبيق الذي سوف نقدمه لكم من اجل تحويل صورتك الى افاتار هو تطبيق تصوير مجاني يتيح لك تعديل صور السيلفي وتنقيحها بسهولة تم تطوير أداة الوسائط المتعددة القوية هذه بواسطة Prisma Labs، Inc وهي تستخدم تقنية الذكاء الاصطناعي لضبط مرشحات الصور وحتى إزالة العيوب التي تريدها من صورك الشخصية.  مثل تطبيقات الصور الأخرى .


تطبيق Lensa لتحرير الصور

يعتبر برنامج lensa هو من البرامج التي يمكنك من خلال تحويل الصورة الى كرتون مجانا ويعتبر احد افضل برامج تحرير الصور التي توفر الكثير من فلاتر الصور المختلفة لالتقاط أجمل صور السيلفي وايضا تستطيع استخدامه من خلال من اجل ازالة الخلفية الضبابية أو إجراء التعديلات اللازمة بميزاتها البسيطة والمثيرة ايضا يمكنك كذلك تجربة افضل 4 مواقع عالمية لتحميل الفيديوهات بجودة عالية بدون حقوق ملكية .

 

ولذلك فانت باستخدام برنامج Lensa Premium تستطيع بسهولة تحرير الصور وإصلاح الاخطاء بسهولة وجعل أي صورة تبدو مثيرة للاهتمام ولذلك فانت لن تحتاج إلى اي معمل صور فاخر او محترف تصوير او مصمم من اجل الحصول على صور رائعة حيث انك كل ما عليك فعله هو تحميل هذا التطبيق من خلال الرابط اسفل المقال .

 

فهو تطبيق يضم العديد من الادوات والخصائص التي تحتاج اليها من اجل لمعالجة الصور وإخفاء الشوائب لجعلها اكثر وضوحا كما انه يمكنك ايضا باستخدامه ازالة المكياج بسهولة أو استخدام مرشحات التجميل التي تختارها يمكنك أيضًا استخدام محرر الجسم لإزالة النمش والتركيز على مناطق جمالك يمكنك تحويل صورتك الى انمي ايضا او افاتار فهو من التطبيقات التي تستطيع استخدامها في العديد من الامور المتعلقة بالصور يمكنك كذلك تجربة تنزيل تطبيق ميتو Meitu النسخة الذهبية - لتحرير الصور بشكل احترافي .


تطبيق Lensa لتحويل صورتك الى افاتار

تطبيق رهيب لتحويل الصورة الى أفاتار بضغطة واحدة للاندرويد والايفون 2023

فهو يضم الكثير من المميزات ولكن من من افضل مميزات التطبيق هي Magic Avatars التي يمكنها إنشاء صورة رمزية مذهلة عن طريق استيراد من عشر صور حتى عشرين صورة لنفس الشخص فان المتطلبات هنا أكثر صرامة لتجنب إنشاء صور غريبة تعمل Lensa نفسها بشكل جيد لكن لاحظ أنها في الغالب لا تقوم بتنزيل التغييرات أو حفظ التغييرات .

 

ولكن بالطبع التطبيق يضم نسخة مدفوعة واخرى مجانية حيث انه يسمح لك الاصدار المجاني فقط بتحميل ثلاث صور يوميا حيث ان التطبيق يمكنك من خلاله انشاء صور رائع إذا كنت تريد محرر صور سيلفي قوي الا أنه لا يزال يتمتع بذكاء اصطناعي دقيق يمكنه بسهولة تعديل صورك ويتيح لك تخصيصها كما تريد يمكنك كذلك تجربة افضل تطبيقات مونتاج للفيديو المجانية لمنشيء المحتوى على اليوتيوب .


ويجب ان نذكر ايضا ان تطبيق Lensa يحتوي العديد من ادوات وميزات التجميل المتخصصة والتي تعد بنتائج غير متوقعة والعديد من الإضافات المثيرة الأخرى كما أن لديها مكتبة واسعة من المرشحات والتأثيرات المرئية حيث ان التطبيق بالفعل يوفر لك المئات من الفلاتر الجاهزة للاستخدام وايضا لا يتوقف الأمر عند هذا الحد فاحتمالات انشاء أي صورة لا حدود لها وتأتي مع أنظمة الذكاء الاصطناعي لتحسين أداء التحرير بشكل كبير التقط أي لحظة وقم بإجراء تعديلات سريعة .

 

تطبيق رهيب لتحويل الصورة الى أفاتار بضغطة واحدة للاندرويد والايفون 2023

مميزات تطبيق Lensa

  1. تصميم احترافي .
  2. لا يضم اعلانات مزعجة .
  3. يدعم اصدارات الاندرويد والايفون الحالية .
  4. التطبيق خفيف للغاية ولا يؤثر على اداء الهاتف .
  5. التطبيقات يوفر لك اكثر من وضع للحصول على صور احترافية .
  6. يوفر لك العشرات من المؤثرات الاحترافية .
  7. يوفر لك الكثير من الفلاتر .
  8. يوفر لك اكثر من وضع للتصوير الاحترافي .
  9. يتم تحديث التطبيق بشكل دائم اضافه كل جديد .
  10. تستطيع تحويل صورتك الى افاتار . 

 

طريقة تحميل تطبيق Lensa

بالطبع سوف نوفر لكم النسخة الاحدث من التطبيق حتى تحصل على جميع المميزات التى قد تم ذكرها فى المقالة وايضا العديد من المميزات الاخرى حيث ان التطبيق يتم تحديثه بشكل دائم من اجل اضافة كل جديد الادوات التي تمكنك من التصوير بشكل احترافي تماما والحصول على الكثير من الخصائص الغير متواجدة في الكاميرا في تطبيق الكاميرا الخاص بالهاتف تحميل تطبيق التصوير الاحترافي لهواتف الاندرويد Lensa لهواتف الايفون Lensa .

إرسال تعليق

0تعليقات

عندما تكتب تعليقًا، فأنت تدعم المؤلف أو الكاتب وتعزز تفاعلاتهم مع الجمهور. كلماتك قد تكون الشرارة التي تضيء دربًا جديدًا لشخص ما

إرسال تعليق (0)

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !