تنزيل تطبيق Lumii لتحرير الصور وجعلها احترافية - النسخة الذهبية 2023

k
0

تنزيل تطبيق Lumii لتحرير الصور وجعلها احترافية - النسخة الذهبية 2023

بالطبع كما تعلم متابع موقعنا فتيل للمعلوميات اننا بشكل دائم نحاول ان نقدم لكم جديد التطبيقات والافضل على الاطلاق ولهذا من خلال هذا المقال سوف نقدم لكم احد التطبيقات التي تستطيع الاعتماد عليها من اجل تحرير الصور وجعلها احترافية والمميز في ذلك التطبيق انه يدعم اصدارات الاندرويد والايفون الحالية ولذلك فهو مناسب للجميع .


حيث ان الصور تعتبر  اكثر العناصر التي يتم انتشارها بشكل سريع بالفترة الاخيرة على منصات السوشيال ميديا والتواصل الاجتماعي المختلفة لهذا منذ إضافة قطع الكاميرا عالية ذات دقة عالية في التقاط الصور و مقاطع الفيديو على اجهزة الهواتف المحمولة الاكثر تطور في الوقت الحالي وايضا مع انتشار اكبر لشبكة الانترنت فائق السرعة مع تقنية واي فاي التي ادت الى زيادة في استخدام الانترنت على الهواتف ولذلك بالطبع تحاول بشكل دائم ان تقدم في منشوراتك افضل الصور .


تطبيق Lumii لتحرير الصور

يتمتع برنامج تعديل الصور الاحترافي Lumii بدعم الكثير من اللغات المختلفة منها دعم كامل الى اللغة العربية مما يزيد من سهوله الاستخدام بدون حاجة الى شرح للاشخاص من منطقة الشرق الاوسط حيث ان تطبيق Lumii لا يحتاج الى تسجيل حساب جديد لاستخدامة كما انه يعتمد على نظام عمل اوف لاين ولذلك فانت تستطيع استخدام التطبيق بدون الحاجة الى انترنت يمكنك تجربة تحميل تطبيق Twin Strangers لمعرفة من يشبهك في العالم بضغطة واحدة .

 

لكن بالطبع من اجل تحميل المزيد من العناصر عليك توصيل جهازك بخدمة الانترنت و العمل بنظام اون لاين لكن لن تحتاج الى الانترنت مره اخرى لاستخدام هذا العنصر اولى الخصائص التي نهتم بها كما تعلم هو تقديم كل ماهو مجاني و جديد من العاب و تطبيقات كما هو الحال مع تطبيق Lumii يمكنك تحميلة بروابط مباشرة سريعة مجانا عن طريق المتاجر الرسمية .


حيث اننا من خلال هذه المقالة سوف نقدم لكم النسخة الاحدث والاقوى من تطبيق Lumii والتي من خلالها تستطيع التحكم في الصور بشكل كامل وتحريرها من خلال هاتفك سواء الاندرويد او الايفون حيث اننا كما ذكرنا ان التطبيق يدعم جميع الانظمة المتواجدة حاليا ولذلك فهو مناسب للجميع وهو ايضا من التطبيقات الخفيفة ولذلك فهو لا يستهلك اي من موارد الهاتف على الاطلاق يمكنك كذلك تجربة تنزيل تطبيق Fotor Photo Editor لتحرير الصور للاندرويد والكمبيوتر .


تطبيق Lumii النسخة الذهبية

تنزيل تطبيق Lumii لتحرير الصور وجعلها احترافية - النسخة الذهبية 2023

كما ذكرنا ان التطبيق يتمتع بتعديل الصور الاحترافي ذو حجم صغير ولذلك فهو يساعد الاشخاص على تحميل و تثبيت البرنامج بكل سهوله على الاجهزة حيث انه لا يحتاج الى مساحة كبيرة من ذاكرة التخزين كما ان التطبيق يضم كذلك تصميم احترافي وهو ايضا يدعم نمط الوضع الليلي كما ان التطبيق يتيح تجربة المميزات المدفوعة مجانا لمدة سبع ايام قبل الشروع في الاشتراك في الباقة المدفوعة .

 

يضم التطبيق ايضا مجموعة كبيرة من القوالب الجاهزة التي تستطيع استخدامها عن طريق ادراج صورة و الحصول على صورة احترافية بضغطه واحدة حيث ان مطوري تطبيق Lumii يهتمون بالتحديث المستمر لاضافة المزيد من العناصر الجديدة و العمل على تحسين الاداء و حل جميع المشاكل وبعد الانتهاء من التعديل على الصور تستطيع حفظها على ذاكرة الهاتف او انك تستطيع ايضا مشاركتها على حساباتك بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بضغطة واحدة يمكنك كذلك تجربة افضل 4 مواقع عالمية لتحميل الفيديوهات بجودة عالية بدون حقوق ملكية .


التطبيق بشكل عام يوفر لك العشرات من الادوات التي تستطيع من خلالها تحرير الصور بشكل احترافي تماما في خلال دقائق بسيطة فقط حيث انه يوفر لك الخصائص التي تحتاج اليها والقوالب وايضا الفلاتر المميزة التي تستطيع من خلالها اخراج الصور بشكل احترافي كما انك تستطيع ايضا من خلاله دمج الصور وحذف اي جزء من الصورة بشكل سريع .

 

تنزيل تطبيق Lumii لتحرير الصور وجعلها احترافية - النسخة الذهبية 2023

مميزات تطبيق Lumii

  1. التطبيق يضم الوضع الليلي بالاضافة الى تصميم احترافي .
  2. لا يضم اعلانات مزعجه .
  3. القدرة على تعديل الصور من داخل الاستوديو .
  4. القدرة على تعديل الصور بعد تصويرها بشكل مباشر .
  5. تغيير خلفيه الصور .
  6. قص صور .
  7. تستطيع من خلاله دمج اكثر من صوره .
  8. يوفر لك العديد من الاطارات المميزه .
  9. الكتابه على الصور بشكل احترافي .
  10. يوفر لك العديد من الفلاتر والمؤثرات على الصور .
  11. يوفر لك المئات من الملصقات المميزة يمكنك كذلك تجربة طريقة تحويل اي فيديو الى خلفية متحركة - للاندرويد والايفون .

 

طريقة تحميل تطبيق Lumii

من خلال هذه المقاله سوف نوفر لكم احدث اصدارات تطبيق تحرير الصور بشكل احترافي تماما لهواتف الاندرويد وايضا هواتف الايفون حيث انه يعتبر التطبيق الاكثر احترافيا في الوقت الحالي من اجل تحرير الصور بكل سهوله وجعلها مذهله من خلال بعض الخطوات البسيطه فهو يوفر لك العشرات من المميزات التي لا يضمها اي تطبيق اخر معا وذلك بالطبع فهو تطبيق يستحق التجربه لتحميل تطبيق تحرير الصور وتعديلها لهواتف الاندرويد Lumii لهواتف الايفون Lumii .

إرسال تعليق

0تعليقات

عندما تكتب تعليقًا، فأنت تدعم المؤلف أو الكاتب وتعزز تفاعلاتهم مع الجمهور. كلماتك قد تكون الشرارة التي تضيء دربًا جديدًا لشخص ما

إرسال تعليق (0)

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !