تحميل انستقرام بلس الذهبي apk اصدار قديم ضد الحظر بمميزات رهيبة

k
0

تحميل انستقرام بلس الذهبي apk اصدار قديم ضد الحظر بمميزات رهيبة

سوف نقدم لكم تطبيق انستقرام بلس الذهبي حيث ان منصة الانستقرام تعتبر من اشهر واقوى منصات التواصل الاجتماعي المتواجدة في الوقت الحالي حيث انها منصة تضم الملايين من المستخدمين من جميع انحاء العالم وما يتميز به منصة الانستقرام انها منصة تضم جميع المشاهير في العالم سواء السياسة او الفن او كره القدم والعديد من الفئات الاخرى ايضا .


ان كنت احد مستخدمي منصة الانستقرام في هذه المقالة سوف تكون المفضلة لك حيث من خلالها سوف نقدم لكم احد افضل النسخ المعدلة لتطبيق الانستغرام والذي من خلاله تستطيع الحصول علي الكثير من المميزات الخالية الغير متواجدة فى التطبيق الاصلي و لذلك ان كنت ترغب في الحصول على العديد من الخصائص والمميزات فمن خلال هذه المقالة سوف نقدم لكم ذلك الامر .

 

تطبيق انستقرام بلس الذهبي apk 

يعتبر تطبيق انستقرام بلس الذهبي هو يعتبر واحد مع التطبيقات التي انتشرت بشكل كبير في الوقت الحالي فهو احد تطبيقات المعدلة لمنصة الانستغرام والذي يتميز بالعديد من المميزات والخصائص ولذلك قد اصبح واحد من التطبيقات التي يستخدمها مئات الالاف من المستخدمين في الوطن العربي يمكنك تجربة تنزيل تطبيق FollowInsta 2023 لزيادة متابعي الانستقرام عرب واجانب مجانا .

 

حيث ان التطبيق من تطوير واطلاق نفس الشخص الذي قد قام بتطوير تطبيق الواتساب المعدل جي بي واتس اب ولذلك التطبيق حصل على مصداقية بين المستخدمين ولذلك فقط تم اطلاق العديد من التطبيقات المعدلة الاخرى ومن خلال هذه المقالة سوف نقدم لكم احد هذه التطبيقات وهو تطبيق لمنصة الانستغرام فهو يوفر لك العديد من الخصائص و المميزات الكثيرة التي لا توفرها لك النسخة الاصلية .

 

كما يجب ان نذكر ايضا انك تسطتيع استخدام تطبيق انستقرام بلس الذهبي جانب الى جانب مع التطبيق الاصلي وبهذا فانت تستطيع فتح حسابين انستقرام على هاتفك الاندرويد حيث اننا من خلال هذه المقالة سوف نقدم لكم النسخة الجديدة ولكنه يعتبر اصدار قديم وهذا من مميزات ذلك التطبيق حيث انه نسخة ضد الحظر ويمكنك استخدامها بشكل امن تماما على حسابك الانستقرام يفيدك تطبيق Insta Up لرشق متابعي الانستقرام 10k في اليوم apk 2023 .


انستقرام بلس نسخة قديمة معدلة

تحميل انستقرام بلس الذهبي apk اصدار قديم ضد الحظر بمميزات رهيبة

حيث انه يبحث الكثير عن طريقة لاستخدام تطبيق Instagram ولكن بالطبع بميزات مختلفة غير موجودة في التطبيق الاصلي لذلك فقط ظهرت في وقت سابق بعض التطبيقات المعدلة من تطبيق Instagram الاصلي مثل انستقرام بلس الذهبي وغيره من التطبيقات المتميزة يمكنك كذلك تجربة تنزيل تطبيق iGtor Story لزيادة مشاهدة ستوري الانستقرام مجانا .

 

ولكننا من خلال هذه المقالة سوف نقدم لكم النسخة المعدلة الاكثر استخداما في الوقت الحالي وهو تطبيق Instagram Plus Gold  والذي يعتبر من اقوى تطبيقات Instagram المعدلة بسبب الميزات والصفات الموجودة في تحميل انستقرام بلس الذهبي والميزة الرائعة في ذلك التطبيق انك تستطيع من خلاله تحميل الصور والفيديوهات من خلال ضغطة واحدة فقط و بدون الحاجه الى استخدام تطبيقات طرف ثالث ولذلك فانت لست بحاجه الى استخدام اي تطبيق من اجل لتحميل الفيديوهات والصور من خلال منصة الانستغرام .


اما عن واجهه تطبيق Instagram Plus Gold فهي تشبه وجهه تطبيق الانستغرام الاصلي بشكل كبير ولكن مطابع الاختلاف في المميزات والخصائص التي يوفرها لك هذه النسخه المعدله لمنصه الانستغرام حيث انك تستطيع من خلالها كما ذكرنا تحميل الفيديوهات والصور من خلال ضغطه واحدة فقط يمكنك كذلك تجربة تنزيل تطبيق TopFollow الصاروخي لزيادة متابعين الانستقرام للايفون والاندرويد .

 

تحميل انستقرام بلس الذهبي apk اصدار قديم ضد الحظر بمميزات رهيبة

مميزات تطبيق انستقرام بلس الذهبي apk

  1. التطبيق امن على حسابك الانستقرام .
  2. يوفر لك المئات من التصاميم المختلفة .
  3. تحميل الصور والفيديوهات بافضل جودة وبضغطة واحدة .
  4. يقوم بحظر اعلانات الانستغرام المزعجة .
  5. مشاهده حالات الاصدقاء بسريه .
  6. عدم اظهار انك قد قمت بمشاهدة الرسائل .
  7. يدعم جميع اصدارات الاندرويد الحالية .
  8. خفيف للغاية بالمقارنة مع التطبيق الاصلي .
  9. نسخ ولصق التعليقات من خلاله بضغطة واحدة .

 

طريقة تحميل تطبيق Instagram Plus Gold

بالطبع لم تستطيع الحصول على النسخة المعدلة من خلال المتاجر الرسمية لهواتف الاندرويد وذلك من خلال هذه المقال سوف نوفر لكم رابط تحميل مباشر تستطيع من خلال الحصول على هذه النسخه المعدله من تطبيق انستغرام المعدل الاحدث على الاطلاق من اجل الحصول على جميع المميزات التي قد تم ذكرها في المقابله بالاضافه الى العديد من المميزات الاخرى لتحميل تطبيق الانستقرام بلس الذهبي المعدل للاندرويد Instagram Plus Gold .

إرسال تعليق

0تعليقات

عندما تكتب تعليقًا، فأنت تدعم المؤلف أو الكاتب وتعزز تفاعلاتهم مع الجمهور. كلماتك قد تكون الشرارة التي تضيء دربًا جديدًا لشخص ما

إرسال تعليق (0)

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !