موسيقى عربية بدون حقوق ملكية | أفضل مواقع الحصول على مقاطع موسيقى بدون حقوق ملكية

Muhammad Amir Boshi
0
موسيقى عربية بدون حقوق ملكية


 يعد العمل على منصة اليوتيوب من أشهر الأعمال على الانترنت وخصوصا بعد أن حقق العمل على اليوتيوب أرباحا رائعة للكثير من اليوتيوبرز ولكن العمل في اليوتيوب ليس في غاية السهولة نظرا للحاجة إلى تصميم الفيديوهات بشكل احترافي إلى جانب اختيار الموسيقى المناسبة في أثناء عرض الفيديو والتي تسهم بشكل كبير في تحسين الفيديو وكسب إعجاب المشاهدين ولكن في الحقيقة إن اختيار الموسيقى ليس أمرا سهلا كما يظنه البعض وذلك لأنه عند اختيارك للموسيقى بشكل عشوائي قد تتفاجأ بحذف قناتك على اليوتيوب أو إيقاف حساب أدسنس اللازم للربح من الانترنت .


إذا تم حذف قناتك أو إغلاق حساب أدسنس الخاص بك بعد اختيارك للموسيقى بشكل عشوائي فاعلم أنك استخدمت موسيقى عليها حقوق ملكية ولا يحق لك استخدام مثل هذا النوع من الموسيقى لأن أي شيء تستخدمه في أحد حساباتك الشخصية وعليه حقوق ملكية لأشخاص آخرين سيعرض حسابك للحذف سواء كانت صور عليها حقوق ملكية أو موسيقى عليها حقوق ملكية ولكن لا تقلق فهناك حل لهذه المشكلة وهو استخدام موسيقى مجانية بدون حقوق ملكية والتي يمكنكم الحصول عليها من المواقع التي سنشرحها في هذا المقال . قد يفيدك تغير الصوت في واتساب | برنامج تغيير الصوت وتعديله .


 أفضل مواقع موسيقى عربية بدون حقوق ملكية

كل يوتيوبر يبحث عن مقاطع موسيقى بدون حقوق ملكية يمكنه أن يستخدم المواقع التي سنقدمها في الفقرات الآتية سواء كانت الموسيقى لفيديوهات تعليمية أو لفيديوهات الألعاب او الفيديوهات الشخصية ومعظم الفيديوهات الأخرى وهذه المواقع هي :

1. موقع thematic

موسيقى عربية بدون حقوق ملكية

يعتبر هذا الموقع أحد أفضل مواقع الحصول على مقاطع موسيقى بدون حقوق ملكية يمكن إضافتها إلى فيديوهات اليوتيوب دون التعرض لأي مساءلة ودون تعريض حسابك لخطر الحظر فهذا الموقع يوفر أنواع كثيرة من الموسيقى التي يمكن استخدامها في الكثير من الفيديوهات وكل ذلك بشكل مجاني تماما لذلك يعتبر الموقع خيارا رائعا لكل من يريد إنشاء فيديوهات ونشرها على اليوتيوب ويبحث عن موسيقى مناسبة ومجانية بدون حقوق نشر لإضافتها في الفيديو .

الجميل في هذا الموقع أنه يقدم للمستخدمين أغاني لفنانين مشهورين إلى جانب موسيقى جميلة ولن تحتاج في هذا الموقع سوى إلى تسجيل الدخول واختيار الموسيقى أو الأغنية من بين مجموعة من الأغاني والموسيقى المتنوعة بصيغة mp3 ولكن استخدام هذا الموقع له بعض الشروط أولها عدم استخدام الموسيقى إلا على منصتي اليوتيوب والانستقرام بالإضافة إلى ذلك يجب وضع رابط الموسيقى من الموقع في وصف الفيديو الذي استخدمت فيه الموسيقى التي حملتها من الموقع .

يمكنكم الدخول إلى موقع thematic للحصول على موسيقى بدون حقوق ملكية من هنا : موقع thematic .

2. موقع pixabay

موسيقى عربية بدون حقوق ملكية

لقد تحدثنا في مقال سابق عن هذا الموقع الرائع في الحصول على الصور والفيديوهات والعديد من الملفات الأخرى بشكل مجاني وبدون حقوق نشر وفي هذه المقالة سنضيف عليهم الموسيقى بدون حقوق نشر وخصوصا أن الموقع سهل الاستخدام ويحتوي على عدد كبير من مقاطع الموسيقى التي يمكن إضافتها على أي فيديو في اليوتيوب أو الانستقرام أو أي منصة أخرى وميزات هذا الموقع رائعة بالفعل ومن الصعب أن تجد مثيلا لهذا الموقع مع كل هذه الميزات المجانية فالموقع سهل الاستخدام وواجهته بسيطة ويمكنك البحث عن أي شيء تريده وستظهر لك كل النتائج المتوفرة .

لن تحتاج إلى تسجيل الدخول في pixabay ولن تضطر إلى دفع أي شيء كما أن الموقع لا يفرض على المستخدمين وضع رابط تحميل الموسيقى في وصف الفيديو ولكن لا مانع في فعل ذلك ويمكنك الدخول إليه والحصول على موسيقى عربية بدون حقوق ملكية بالإضافة إلى أنواع أخرى من الموسيقى من هنا : موقع pixabay . قد يفيدك طريقة تحويل فيديوهات اليوتيوب الى MP3 وتحميلها بكل سهولة .

3. موقع Unminus

موسيقى عربية بدون حقوق ملكية

ينضم هذا الموقع إلى المواقع السابقة كونه من أفضل مواقع تحميل موسيقى بدون حقوق نشر وملكية ويمكن لكل شخص يريد نشر فيديوهات على إحدى منصات السوشال ميديا أن يستخدم هذا الموقع في الحصول على الموسيقى المناسبة من أجل إضافتها إلى الفيديوهات ويحتوي الموقع على عدد من الميزات الرائعة التي يبحث عنها الجميع والتي قد لا تتواجد في كل المواقع الأخرى وأبرزها أن الموقع مجاني ولا حاجة إلى دفع أي مبلغ من المال من أجل تحميل الموسيقى بالإضافة إلى ذلك يمتاز هذا الموقع بخلوه من الإعلانات المزعجة .

يمكنك مواكبة كل موسيقى جديدة يتم نشرها على الموقع من خلال تفعيل ميزة الإشعارات التي ستتلقاها على بريدك الإلكتروني مع كل جديد كما أن الموقع لا يفرض نسخ رابط تحميل الموسيقى من الموقع ووضعه في وصف الفيديو لذلك أنصح كل من يبحث عن مواقع موسيقى بدون حقوق نشر أن يستخدم هذا الموقع الذي يمكن الدخول إليه من هنا : موقع Unminus . قد يفيدك 5 طرق لمعرفة اسم اي صوت | وﻣﻌﺮﻓﺔ اﻟﻤﻮﺳﯿﻘﻰ ﻣﻦ اﻟﺼﻮت .

وأخيرا نكون قد انتهينا من تقديم أفضل مواقع موسيقى عربية بدون حقوق ملكية وأرجو أن يكون محتوى هذا المقال مفيدا لكم .
Tags:

إرسال تعليق

0تعليقات

عندما تكتب تعليقًا، فأنت تدعم المؤلف أو الكاتب وتعزز تفاعلاتهم مع الجمهور. كلماتك قد تكون الشرارة التي تضيء دربًا جديدًا لشخص ما

إرسال تعليق (0)

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !