كاشف رسائل الواتساب | أفضل أدوات كشف رسائل الواتساب 2023

Muhammad Amir Boshi
0
كاشف رسائل الواتساب


 لا يمر يوم واحد دون أن يستخدم معظم الناس تطبيق الواتساب الشهير الذي يعتبر من أفضل وأشهر تطبيقات الدردشات والمراسلة بين الأشخاص وتتم عبره كافة المحادثات الهامة وغير الهامة مثل المحادثات المتعلقة بأمور العمل والدراسة وتنظيم لقاءات ومواعيد وكافة الأمور الهامة الأخرى التي قد يحتاج الناس إلى المراسلة لمناقشتها بالإضافة إلى ذلك يعتبر الواتساب منصة للدردشات غير المهمة اليومية والتي قد يقوم بها الناس للمتعة وتمضية الوقت ومعرفة أحوال الأصدقاء ومعرفة آخر المستجدات .


على الرغم من كل تلك الفوائد لتطبيق الواتساب إلا أنه قد يكون وسيلة لحدوث أمور سيئة خصوصا إن حدثت دردشات بأمور ممنوعة ومشاركة الأمور الخاصة والتي قد لا يعلم الكثير من الأطفال مدى خطورتها لذلك يحرص الآباء على مراقبة هواتف أطفالهم بشكل دائم والتحقق من عدم استخدام الهاتف بشكل خاطئ ويمكن تحقيق ذلك من خلال تنزيل أدوات كشف رسائل الواتساب التي تساعد في المراقبة الأبوية من خلال مراقبة كافة الأنشطة التي يقوم بها الأطفال على هواتفهم وليس فقط مراقبة تطبيق الواتساب .


بعد أن ازدادت عمليات البحث عن أفضل كاشف رسائل الواتساب قمنا بتجميع قائمة تحتوي على أفضل الأدوات التي يمكن من خلالها مراقبة هواتف الأطفال والتي ستساعدكم في كشف رسائل الواتساب بسهولة ويمكنكم تحميلها والتعرف على كافة ميزاتها بعد الانتهاء من قراءة هذه المقالة . قد يفيدك واتساب المزدوج | طريقة تشغيل حسابين واتساب على هاتف واحد .


أفضل أدوات كشف رسائل الواتساب

في الفقرات الآتية سنشرح لكم أفضل تطبيقات كشف رسائل الواتساب للمراقبة الأبوية وهذه التطبيقات هي :

1. تطبيق uMobix

كاشف رسائل الواتساب

يعتبر تطبيق uMobix خيار رائع لكل من يبحث عن كاشف رسائل الواتساب للاندرويد وللايفون وخصوصا أنه يحتوي على العديد من الميزات والخصائص القوية كما أن أداءه رائع في مراقبة الهواتف ومن أبرز الخدمات التي يمكن الحصول عليها من uMobix هي كشف كافة رسائل الواتساب والتلغرام وفايبر وسيغنال إلى جانب العديد من التطبيقات الأخرى كالماسنجر وسكايب وزوم ولاين كما يمكن استخدامه لمراقبة كافة وسائل السوشال ميديا كالانستقرام والفيسبوك واليوتيوب والسناب شات والتيك توك .

بالإضافة إلى كل تلك الميزات يمكنك أيضا استخدام uMobix من أجل تحديد المواقع ومراقبة سجل المكالمات والرسائل النصية ومعرفة معلومات الجهاز وجهات الاتصال إلى جانب العديد من الميزات الأخرى التي قد لا تجدها جميعا في مكان واحد والجميل في هذه الأداة هي أنها سهلة الاستخدام ويمكن استخدام uMobix على كافة أجهزة الاندرويد والايفون والايباد ولكن الأمر السيء هو أن هذه الأداة غير مجانية ويجب دفع أحد الاشتراكات لتسجيل الدخول بنجاح ولكن في الحقيقة من الصعب جدا أن تجد أداة مجانية وتعمل بمثل كفاءة uMobix .

بالنسبة إلى كيفية استخدام هذه الأداة فكل ماعليك فعله هو تثبيت التطبيق على الهاتف الذي ترغب بمراقبته سواء كان الهاتف اندرويد أو ايفون وإعطاء التطبيق كافة الصلاحيات ومراقبته عن بعد باستخدام حسابك من جهاز آخر ويمكنك إخفاء التطبيق في الهاتف المراقب حتى لا يعلم صاحب الجهاز بأنك تراقبه وعلى هذا النحو ستكون بحاجة إلى أخذ الهاتف الذي تريد مراقبته لمدة قصيرة من أجل تنزيل التطبيق وتثبيته وتفعيله وإخفاءه وبعد ذلك يمكنك مراقبة كافة الأنشطة التي يقوم بها على جهازه عن بعد .

يمكنك التعرف على تفاصيل أكثر وتجربة هذه الأداة التي تتوفر بأكثر من لغة ومن بينها اللغة العربية من خلال الدخول إلى موقع uMobix من هنا : موقع uMobix . قد يفيدك اسرار واتساب : خدع وحيل واتس اب فاتك الكثير اذا لم تعرفها .

2. تطبيق XNSPY

كاشف رسائل الواتساب

يعد هذا التطبيق بديلا رائعا لتطبيق uMobix ويحتوي على ميزات مشابهة للتطبيق السابق فهو أداة رائعة من أجل كشف رسائل الواتساب وليس هذا فقط وإنما لمراقبة العديد من التطبيقات الأخرى كالسناب شات والانستقرام وغيرها كما يمكن استخدامه للاستماع إلى التسجيلات الصوتية والدخول إلى سجل المكالمات ومراقبة كافة الأنشطة الأخرى كما يمكن الاطلاع على الصور والفيديوهات وكافة الوسائط بالإضافة إلى كشف رسائل البريد الإلكتروني ومعرفة شبكات الواي فاي المتصل بها وإظهار نقرات الكيبورد في العديد من التطبيقات .

الجميل في هذه الأداة أنها تتوفر بأكثر من لغة ومن ضمنها اللغة العربية كما تسمح هذه الأداة بالتحكم بالهاتف المراقب عن بعد ولا تحتاج إلى روت من أجل كشف رسائل الواتساب ولكن في نفس الوقت لا تعد هذه الأداة الخيار المناسب لمن يبحث عن كاشف رسائل الواتساب مجانا لأنها لا تتوفر بشكل مجاني وإنما يجب الدفع من أجل الحصول على أحد الاشتراكات المتاحة وللحصول على معلومات أكثر وللاشتراك في خدمات هذه الأداة يمكنكم الدخول إلى موقع XNSPY من هنا : موقع XNSPY . قد يفيدك تحميل واتساب عمر العنابي المعدل نسخة جديدة ضد الحظر مجاناً .

وبعد أن شرحنا لكم الأداتين السابقتين نكون قد قدمنا لكل من يبحث عن " أفضل كاشف رسائل الواتساب  " أفضل الأدوات في هذا المجال وأرجو أن تكون هذه الأدوات نالت إعجابكم .

إرسال تعليق

0تعليقات

عندما تكتب تعليقًا، فأنت تدعم المؤلف أو الكاتب وتعزز تفاعلاتهم مع الجمهور. كلماتك قد تكون الشرارة التي تضيء دربًا جديدًا لشخص ما

إرسال تعليق (0)

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !