5 طرق لمعرفة اسم اي صوت | وﻣﻌﺮﻓﺔ اﻟﻤﻮﺳﯿﻘﻰ ﻣﻦ اﻟﺼﻮت

الصحة العامة
5 طرق لمعرفة اسم الصوت او الاغنية والموسيقى بطريقة مجاني عن طريق الموبايل والكمبيوتر . طريقة معرفة اسم اي اغنية معرفة اسم الصوت معرفة اسم الموسيقى .

ﻣﻌﺮﻓﺔ اﻟﻤﻮﺳﯿﻘﻰ ﻣﻦ اﻟﺼﻮت وكيف يمكنني معرفة ما هو هذا الصوت الذي اسمعه او ما اسم الموسيقى التي اسمعها او حتى ما هو اسم هذا الفيديوا الذي اسمعه . لا تقلق في هذه المقالة سوف نتعرف الى طريقة ﻣﻌﺮﻓﺔ اﻟﻤﻮﺳﯿﻘﻰ ﻣﻦ اﻟﺼﻮت وما هو اسمها بحيث اذا سمعت مقطع موسيقى من قبل او مقطع صوتي او حتى اغنية وتريد معلوماتها هذه المقالة سوف تشرح لك الطريقة بشكل سهل ومجاني باستعمال الموبايل او الكمبيوتر .

طريقة ﻣﻌﺮﻓﺔ اﻟﻤﻮﺳﯿﻘﻰ ﻣﻦ اﻟﺼﻮت ومعرفة اسم الاغنية

فالنفرض انك استمعت الى اغنية معينة او لقطة معينة من مقطع صوتي او حتى قمت بمشاهدة فيلم سينما  واعجبك مقطع صوتي وتريد معرفة اسمه وتقوم بتحميله ما هي الطريقة . طبعا هنالك عدة طرق سوف نتعرف الي 5 طرق لمعرفة اسم الصوت عن طريق الاستماع لمقطع صوتي بسيط باستعمال الايفون او الاندرويد وحتى الكمبيوتر . قبل الاختيار بينها انصحك اولا بالتعرف الى مميزات كل طريقة وفي الاخير تختار الملائم بينها .

1) معرفة اسم الصوت Midomi

اذا لم تسمع بموقع midomi فقد تكون فوتت واحد من افضل الطرق لمعرفة اسم الموسيقى والاصوات عن طريق الاستماع لها بدون برامج يعتبر هذا الموقع طريقة سهلة لمعرفة صوتك الذي تريد تحليله يمكنك استعماله عن طريق الايفون او اندرويد وحتى اجهزة الكمبيوتر والاجهزة الاخرى فهو عبارة عن موقع عند الدخول اليه سوف تجد قائمة طويلة من الاصوات التي يبحث عنها الناس او المشهورة الاخيرة وسوف تلاحظ اداة " The ultimate music search " وهي اداة فحص الاصوات ومعرفة اسم اي صوت عن طريق الاستماع اليه لوقت قصير . لاحظ قد يحتاج الموقع لبعض ثوان لفحص الصوت مثل 10 ثوان .

2) معرفة الموسيقى من الصوت AudioTag

في المرة الاولى سوف تلاحظ موقع معرفة اسم الصوت audiotag بسيط جدا عند الدخول اليه نعم هو كذلك ولكنه يحتوي على 4 ادوات مميزة يمكنك اختيار اي اداة ملائمة لك بحيث يوفر لك عدة طرق لفحص الصوت ومعرفة اسم الموسيقى او الاغنية التي تريد يمكنك اختيار " Upload and recognize from a file " الفحص عن طريق تحميل الموسيقى المسجلة على الموقع لفصحها واعطائك معلوماتها كاملة او حتى الفحص من رابط مباشر " Recognize from a direct link " او تصفح من الانترنت " Browse " او يمكنك اختيار " If you're curious, check out " لمعرفة اشهر الموسيقى التي يبحث عنها الاخرين .

3) معرفة اسم اي صوت او موسيقى WatZatSong

فكرة هذا الموقع مختلفة عن المواقع الاخرى لفحص الصوت ومعرفة اسم الموسيقى المعروفة بحيث سوف تلاحظ عند الدخول اليه وجود مجتمع كامل وكبير من الاشخاص يقومون بالاجابة عن اسئلتك واقتراح عليك موسيقى جديدة كل ما تحتاج فعله هو تسجيل مقطع صوتي بسيط للصوت الذي تريده ونشره في هذا المجتمع وسوف يجيبك شخص قريبا عن اسم ذلك الصوت طبعا يمكنك بنفسك مساعدة الاخرين في معرفة الاصوات عن طريق الاستماع اليها او الاجابة . قد يفيدك تغيير الصوت في واتساب.

4) تطبيق معرفة اسم الاغنية من الصوت Shazam

قد تكون سمعت بتطبيق شازام shazam من قبل الامر ليس غريب كون shazam التطبيق رقم 1 في العالم لمعرفة الاصوات عن طريق الموبايل وهو تطبيق تابع لشركة ابل يمكنك من خلال شازام معرفة اسم الموسيقى التي تريدها او الصوت او الاغنية العمل عليه سهل جدا وهو تطبيق متاح للايفون واندرويد ايضا مجرد تحميله على هاتفك يمكنك النقر على الزر في الوسط للاستماع للمقطع الصوتي وعند الانتهاء سوف يقوم تلقائيا بارسالك الى الصوت الاصلي الذي استمع اليه طبعا هو تطبيق مجاني .

5) معرفة اسم الموسيقى من الاغنية والاصوات SoundHound

تطبيق soundhound للايفون اندرويد منافس قوي لتطبيق شازام بحيث ان تطبيق soundhound يوفر لك اداتين الاولى اداة اسمها " Houndify " وهي اداة من خلالها يمكنك تحليل الصوت بشكل عام ومعرفة مصدره الاصلي طبعا يمكنك تحميلها كاداة لوحدها على موبايلك ايفون واندرويد او يمكنك تجربة اداة " soundhound " لاستكشاف الاصوات الجديدة بنفسك والموسيقى كذلك والتحكم بالصوت بشكل اكبر .

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !