تغير الصوت في واتساب | برنامج تغيير الصوت وتعديله

الصحة العامة
افضل تطبيقين لتغير الاصوات وتحويلها الى صوت امراة او رجل وازالة الحقوق عنها وجعلها خاصة بيك للاندرويد والايفون

تحتاج الى طريقة لتغيير صوت معين ؟ او تغيير صيغة موسيقة او اغنية لازالة حقوق الطبع عنها عن طريق التعديل على هذه المقاطع. وكانك تعمل DJ او كانك تقوم بتحميل فيديوهات بدون حقوق. طبعا يمكنك اختيار اشكال اصوات اخرى ولكن الفكرة يمكنك تعديل الاصوات وتغييرها للعديد من الاشكال وفي هذه التدوينة سوف نتعرف الى تطبيق تغيير الصوت وعمل مؤثرات صوتية بحيث ان لديك قائمة طويلة من الاصوات يمكنك استعمالها ان تعديلها والطريقة متاحة لايفون واندرويد .

ما هو برنامج تغيير الصوت ؟

برنامج او تطبيق تغيير الصوت وهو طريقة تمكنك من تغيير الصيغة الاصلية للصوت او اضافة عليه تاثير او تحويله الى صوت اخر كصوت رجل الى امراة على سبيل المثال وهنالك عدة طرق ليس فقط تحويل الاصوات هذه الطريقة سوف تفيدك في مسح الحقوق عن موسيقى معينة وتحويلها الى خاصتك بدون ان تتلقى مخلافة وهذا الشيئ اكثر طلبا على يوتيوب لذلك فهو مفيد حقا .

 اذا كنت تستعمل تطبيقات التواصل الاجتماعي مثل تطبيق واتساب وكنت تريد تغيير صوت الواتس اب وعمل تاثيرات على الصوت يمكنك استعمال التطبيق بنفس الطريقة فقط ما عليك الا فتح التطبيق واختيار المقطع الصوتي ومن ثمة التعديل عليها بالشكل الملائم ومن ثمة تقوم بحفظه كانه مقطع صوتي جديد مع العلم يمكنك استعمالها على مواقع التواصل الاخرى مثل ماسنجر وفيس بوك .

تحميل تطبيق تغيير الصوت 

طبعا هنالك تطبيقين التطبيق الاول للاندرويد يوفر لك امكانيا قريبة من التطبيق الخاص بايفون حيث ان تطبيق الايفون اكثر شمولا اسم هذا التطبيق على العموم " برنامج تسجيل و تغيير الصوت - مغير الاصوات " يمكنك تحميله للايفون واندرويد واليك روابط التحميل باخر اصدار " تحميل برنامج تغيير الصوت للاندرويد " اما مستخدمين اجهزة ايفون و IOS " تحميل تطبيق تغيير الصوت للايفون " . 

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !