تغيير شكل الواتساب | تصاميم واتس اب مذهلة

k
تصميم جديد للواتساب

تطبيق الواتساب whatsapp يعد من اشهر التطبيقات العالمية للتواصل والتراسل الفوري بين المستخدمين فهو يضم العديد من المميزات التي يحتاج اليها المستخدمين فهو دائما بتقوم بتحديث الخواص واضافة كل جديد فهو متفوق على الكثير من التطبيقات فهو دائما يضم كل جديد بشكل دائم ، يمكنك مشاهدة افضل النسخ المعدلة لتطبيق الواتساب .

طريقة تغير لون وشكل تصميم الواتساب

تطبيق الواتساب عندما تم اطلاقه وحتى الان لم يغير في التصميم الخاص به الا القليل فقط ولهذا السبب سوف نتشارك معكم طريقة تغيير لون وشكل تصميم الواتساب للحصول على بعض التميز وايضا لتغير التصميم الافتراضي الذي اصبح لبعض المستخدمين ممل بعض الشيء ويحتاج الى تغير .

ولا يوجد اي طريقة في الوقت الحالي لتغيير لون وشكل الواتساب الاصلي حيث ان الشركة لم تصدر بعد اي تحديث لذلك الامر حتى الان ، ولذلك سوف نتشارك معكم تطبيق من افضل التطبيقات وهو تطبيق Delta YoWhatsApp فهو يعتبر من افضل التطبيقات المعدلة لتطبيق الواتساب وسوف نتشارك معكم جميع مميزات ذلك الاصدار .

اهم مميزات تطبيق الواتساب المعدل Delta YoWhatsApp

يتميز تطبيق Delta YoWhatsApp بالعديد من المميزات القوية فهي نسخة معدلة ضد الحظر وذلك بعدما حدث العديد من المستخدمين على الحظر لاستخدامهم نسخة معدلة لتطبيق الواتساب الاصلي ولكن هذه النسخة يمكنك استخدامها بدون اي مشكلة ، ويمكنك من خلالها تغير لون وشكل الواتساب بشكل كامل حيث انه يوفر لك العديد من التصاميم المذهلة .

لتحميل تطبيق Delta YoWhatsApp للاندرويد

لتحميل نسخة الواتساب المعدل Delta YoWhatsApp للاندرويد للحصول على الكثير من المميزات حيث يمكنك اخفاء انك قمت بمشاهدة حالات الاصدقاء وكذلك تحميل الحالات الخاص بهم في سرية تامة وبضغطة واحدة والتطبيق ايضا يمكنك من خلاله الحصول على العديد من مميزات الخصوصية التي غير متوفرة في التطبيق الاصلي Delta YoWhatsApp .

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !