البحث عن حساب فيس بوك بالاسم | أفضل طرق البحث عن حساب الفيس بوك 2023

Muhammad Amir Boshi
0
البحث عن حساب فيس بوك بالاسم


 بعد أن تحدثنا في مواضيع سابقة عن بعض الأدوات والحلول للمشاكل التي يواجهها المستخدمين في الفيس بوك سنتحدث في هذه المقالة عن مشكلة جديدة يتعرض لها الكثير من الناس في الفيسبوك وهي البحث عن حساب فيس بوك بالاسم فبعض الناس يغادرون من حسابهم على الفيس بوك وبعد فترة من الزمن يرغبون بإعادة الدخول إليه ولكنهم غير قادرين على تذكر البريد الإلكتروني الخاص بالحساب أو رقم الهاتف وإنما يتذكرون اسم المستخدم فحسب .


لهذا السبب نجد أن هذه المشكلة قد تصدرت عناوين البحث وقد عانى منها العديد من الأشخاص وخصوصا من لديهم حسابات هامة وتحتوي على العديد من المتابعين الذين يرغبون باسترجاعها فكل هذه الأسباب دفعتنا إلى أن نشرح لكم في هذا المقال كيفية حل هذه المشكلة من خلال البحث عن حساب الفيس بوك بالاسم . قد يفيدك حسابات فيسبوك وهمي | أفضل طرق الحصول على حسابات فيسبوك وهمي 2023 .


كيفية البحث عن حساب فيس بوك بالاسم 

سنعرض الآن مجموعة من الطرق السهلة والبسيطة والتي تسمح لكل مستخدم لا يتذكر البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف المستخدم في الحساب بإعادة تسجيل الدخول إلى حسابه بمجرد معرفة اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بالحساب وهي :


الطريقة الأولى من أجل البحث عن حساب فيس بوك بالاسم 

البحث عن حساب فيس بوك بالاسم

أولا : قم بالتوجه إلى الموقع الرسمي لفيس بوك من هنا : موقع فيس بوك  أو يمكنك استخدام التطبيق من أي جهاز اندرويد أو ايفون أو باستخدام الكمبيوتر . قد يفيدك تحميل جزء من مقطع يوتيوب | أفضل طرق تحميل جزء من مقطع يوتيوب 2023 .


ثانيا : ستظهر لك صفحة تسجيل الدخول إلى الفيسبوك حيث يوجد خانتان الأولى من أجل وضع البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف والخانة الثانية من أجل إدخال كلمة المرور الخاصة بحسابك كما سيظهر لك خيار " هل نسيت كلمة السر " وهنا ستضغط على هذا الخيار .


ثالثا : الآن سيطلب منك إدخال إما البريد الإلكتروني الخاص بحسابك أو رقم الهاتف الذي استخدمته في حسابك وهنا ستقوم بكتابة اسم المستخدم بشكل دقيق في خانة البريد الإلكتروني ثم ستضغط على زر البحث وفي حال كنت لا تعلم ما هو اسم المستخدم بشكل دقيق يمكنك أن تطلب المساعدة من أحد أصدقائك من أجل الدخول إلى حسابك ومعرفة اسم المستخدم بدقة .


رابعا : ستجد مجموعة من الحسابات التي تحمل نفس اسم المستخدم الخاص بحسابك وهنا سيتوجب عليك معرفة حسابك من بين جميع الحسابات الأخرى وذلك إما عن طريق الصورة الشخصية للحساب حيث يمكنك التعرف على صورة حسابك الشخصي ومعرفته من بين الحسابات الأخرى .


في حال كان حسابك بلا صورة شخصية وكان هناك أكثر من حساب آخر بلا صورة بروفايل وكنت محتارا أي واحد هو حسابك يمكنك اختيار أحد الحسابات والضغط على زر طلب رمز التحقق وحينها سيظهر لك البريد الإلكتروني ورقم الهاتف ولكن يكونان مشفران بشكل شبه كامل حيث يظهر لك جزء من البريد الإلكتروني وجزء من رقم الهاتف وباقي الأجزاء مشفرة وفي هذه الحالة إما بإمكانك التعرف على الجزء غير المشفر أو تجربة إدخال كلمة المرور الخاصة بحسابك وفي حال كانت كلمة المرور غير صحيحة فهذا الحساب ليس لك وعليك تجربة حساب آخر حتى تجده .


خامسا : إن لم تجد حسابك من بين جميع الحسابات يمكنك أن تضغط على خيار " أنا لست ضمن هذه القائمة " وفي هذه الحالة سيطلب منك الفيسبوك إدخال اسم أحد أصدقائك على الفيسبوك للمساعدة في البحث عن حساب فيس بوك بالاسم .


سادسا : بعد إيجاد حسابك الفيسبوك قم بالضغط عليه ثم أدخل كلمة المرور الخاصة بحسابك حتى تتمكن من استعادة حسابك الفيسبوك بنجاح .


يمكنك تحميل الفيسبوك على هواتف الاندرويد من متجر قوقل بلاي من هنا : تطبيق فيسبوك للاندرويد   كما يمكنك تحميل الفيسبوك لهواتف الاندرويد من اب ستور من هنا : تطبيق فيسبوك للايفون


الطريقة الثانية من أجل البحث عن حساب فيس بوك بالاسم 

البحث عن حساب فيس بوك بالاسم

اطلب المساعدة من أحد أصدقائك أو استخدم حساب فيسبوك آخر من أجل الدخول إلى حسابك على الفيسبوك ثم الضغط على أيقونة النقاط الثلاثة الموجودة تحت اسم المستخدم ونسخ رابط الحساب الخاص بك .


سيكون في الرابط الكثير من الأحرف والرموز والأرقام وهنا ستقوم بحذف كل الأحرف والرموز وتترك الأرقام الموجودة في آخر الرابط . قد يفيدك الدخول إلى موقع pipl | شرح موقع pipl للبحث عن أي شخص بالاسم فقط .


قم بالدخول إلى الفيسبوك وقم بوضع الأرقام في خانة البريد الإلكتروني وأدخل كلمة المرور في الخانة الأخرى ثم قم بتسجيل الدخول .


وبهذه الخطوات البسيطة يمكنك البحث عن حساب فيس بوك بالاسم واستعادته بنجاح ولكن قد لا تكون هذه الطريقة ممكنة في بعض حسابات الفيس بوك وفي هذه الحالة يمكن استخدام الطريقة السابقة .


والآن نكون قد وصلنا إلى ختام شروحاتنا بعد أن قدمنا لكم أسهل وأضمن الخطوات التي يمكن أن يجربها كل مستخدم يريد البحث عن حساب فيس بوك بالاسم .

Tags:

إرسال تعليق

0تعليقات

عندما تكتب تعليقًا، فأنت تدعم المؤلف أو الكاتب وتعزز تفاعلاتهم مع الجمهور. كلماتك قد تكون الشرارة التي تضيء دربًا جديدًا لشخص ما

إرسال تعليق (0)

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !