حسابات فيسبوك وهمي | أفضل طرق الحصول على حسابات فيسبوك وهمي 2023

Muhammad Amir Boshi
0
حسابات فيسبوك وهمي


  من النادر جدا في هذا الوقت أن تجد شخصا لا يملك حساب فيسبوك واحد على الأقل وخصوصا بعد أن أصبحت منصة فيسبوك واحدة من أشهر منصات التواصل الاجتماعي في العالم وذلك لأنها من أفضل منصات مشاركة الصور والمنشورات والفيديوهات ومعظم الوسائط الأخرى كما أنها تجمع الأصدقاء مع بعضهم وتحتوي على صفحات تشارك محتويات من مختلف المجالات . قد يفيدك محرك بحث غير مراقب | أفضل محركات بحث غير مراقبة 2023 .


كل تلك الميزات التي يمكن الحصول عليها من منصة الفيسبوك شجعت الكثير للحصول على حسابات فيسبوك وهمي ولكن معظم الأشخاص لا يعرفون كيفية إنشاء حسابات فيسبوك وهمي وهذا ما دفعنا إلى أن نشرح في هذا المقال كيف يمكن لأي شخص الحصول على حسابات فيسبوك وهمي مع العلم أننا نقدم في مقالنا هذا محتوى موجه لمن يريدون الحصول على حسابات فيسبوك وهمي لأهداف نبيلة وليس لأغراض ممنوعة .


كيفية إنشاء حسابات فيسبوك وهمي 

سنسلط الضوء في الفقرات الآتية على طريقتين سهلتين يمكن استخدامهما من أجل إنشاء حسابات فيسبوك وهمي دون الحاجة إلى إدخال رقم الهاتف الحقيقي أو البريد الإلكتروني الخاص بك ولكن قبل كل شيء يجب عليك أن تعلم أن مثل هذه الحسابات قد تكون عرضة للاختراق والتجسس من قبل المتطفلين والقراصنة لذلك يجب التأكد دوما من عدم وجود أي نشاط غريب على الحساب .


 يفضل أن لا يتم استخدام هذه الحسابات كحسابات شخصية رئيسية للاستعمالات الأساسية وفي حال أردت جعل الحساب الوهمي حسابا رسميا يمكنك إدخال رقم هاتفك ووضع بريدك الإلكتروني بدل الوهمي والآن لننتقل إلى شرح طرق إنشاء حسابات فيسبوك وهمي وهي :


1. استخدام ايميل وهمي من موقع tempmail

حسابات فيسبوك وهمي

تعتبر هذه الطريقة من الطرق الفعالة والسريعة لإنشاء حسابات فيسبوك وهمي دون الحاجة إلى إدخال رقم الهاتف ودون استخدام البريد الإلكتروني الخاص بك وذلك لأنك ستحصل على بريد إلكتروني وهمي ومؤقت من أجل استخدامه في إنشاء حساب جديد على الفيسبوك وفيما يلي تجدون خطوات استخدام هذه الطريقة :

أولا يجب عليك الحصول على ايميل وهمي من موقع tempmail  أو باستخدام التطبيق بدلا من الموقع مع العلم أن تطبيق tempmail  متوفر على أجهزة الاندرويد بحجم صغير 16MB  تقريبا ومتوفر على هواتف الايفون بحجم 50MB  تقريبا ويمكنكم زيارة الموقع وتحميل التطبيقات من الروابط التي سنتركها لكم في الأسفل .


بعد نسخ الايميل الوهمي من tempmail  اذهب إلى منصة فيسبوك واختر خيار إنشاء حساب جديد .


الآن يجب عليك تنفيذ خطوات إنشاء حساب جديد على فيسبوك كاختيار الاسم والباسورد وحين يطلب منك وضع البريد الإلكتروني قم بلصق الايميل الذي حصلت عليه من tempmail  .


يمكنك تخطي عملية إدخال رقم الهاتف والاكتفاء بالايميل الوهمي ثم قم بتأكيد أنك لست روبوت .


الآن سيقوم فيسبوك بإرسال كود تأكيد إلى بريدك الإلكتروني وهنا يمكنك الحصول عليه من tempmail  .


يفضل أن تحصل على بريد إلكتروني Gmail  من tempmail  وذلك لأن جيميل يرتبط بالعديد من خدمات قوقل كما يجب وضع باسورد قوي لحماية الحساب قدر الإمكان ويمكنكم الدخول إلى موقع tempmail  من هنا : موقع tempmail ويمكنكم تحميل تطبيق tempmail  لهواتف الاندرويد من متجر قوقل بلاي من هنا : تطبيق tempmail للاندرويد ويمكنكم تحميل تطبيق tempmail لهواتف الايفون من اب ستور من هنا : تطبيق tempmail للايفون


يمكن تجربة هذه الطريقة باستخدام موقع آخر للحصول على ايميل وهمي مثل mohmal  الذي يمكنكم الدخول إليه من هنا : موقع mohmal كما يمكنكم إنشاء جيميل جديد دون وضع بيانات شخصية وهو بديل لكل مواقع الحصول على ايميل وهمي . قد يفيدك اظهار الباسورد والايميل | أفضل طرق اظهار الباسورد والايميل فيسبوك .


2. استخدام رقم وهمي من موقع Receive SMSS 

حسابات فيسبوك وهمي

يمكن إنشاء حسابات فيسبوك وهمي اعتمادا على أرقام وهمية يمكن الحصول عليها من العديد من المواقع ومنها موقع Receive SMSS  وهي طريقة مفيدة جدا لكل من يريد إنشاء حسابات فيسبوك وهمي دون إدخال رقم الهاتف وذلك من خلال وضع الرقم الوهمي بدلا من رقم الهاتف الحقيقي ولن تحتاج إلى إدخال أي بريد إلكتروني وفي ما يلي تجدون الخطوات التي يجب اتباعها لاستخدام هذه الطريقة :


ادخل إلى موقع Receive SMSS  من الرابط الذي سنتركه لك في الأسفل ثم يمكنك اختيار أي رقم من الارقام المتاحة على هذا الموقع واضغط على فتح أو open  من أجل استخدام الرقم في إنشاء حساب الفيسبوك الجديد كما يمكن استخدامه في إنشاء حسابات أخرى .


اذهب إلى الفيسبوك وقم بإنشاء حساب جديد عليه وأدخل كل البيانات الاعتيادية التي يطلبها ومن بينها الرقم الوهمي الذي حصلت عليه من موقع Receive SMSS  .


يمكنك الحصول على كود التأكيد من موقع Receive SMSS  حيث تقوم بالضغط على تحديث الرسائل واستلام جميع الرسائل الجديدة ومن بينها كود تفعيل حساب الفيسبوك .


وبعد تنفيذ هذه الخطوات البسيطة ستحصل على حساب فيسبوك وهمي بنجاح مع العلم أنه يمكنك الحصول على الأرقام الوهمية من مواقع أخرى وليس بالضرورة من موقع Receive SMSS  ويمكنك الدخول إلى موقع Receive SMSS  من هنا : موقع Receive SMSS  . قد يفيدك أرقام أمريكية جاهزة مع الكود مجانا 2022 | أفضل موقع أرقام أمريكية مجانية .


وعلى هذا النحو نكون قد انتهينا من شرح أفضل الطرق التي يمكن اتباعها لإنشاء حسابات فيسبوك وهمي .

Tags:

إرسال تعليق

0تعليقات

عندما تكتب تعليقًا، فأنت تدعم المؤلف أو الكاتب وتعزز تفاعلاتهم مع الجمهور. كلماتك قد تكون الشرارة التي تضيء دربًا جديدًا لشخص ما

إرسال تعليق (0)

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !