ارقام امريكية جاهزة مع الكود مجانا 2023 | أفضل موقع ارقام أمريكية مجانية

Muhammad Amir Boshi
0
ارقام امريكية جاهزة مع الكود

يبحث مئات الناس يوميا على مواقع وتطبيقات للحصول على أرقام وهمية مجانية سواء كانت أمريكية أو ألمانية أو بريطانية وغيرها ولكن تبقى الأرقام الأمريكية هي الأكثر طلبا بين كل الأرقام حول العالم وكثيرة هي أسباب طلبها والهدف منها فالكثير من الناس يطلبونها من أجل تفعيل حسابات للوتس اب والتليقرام  والتويتر  وغيرها من الحسابات . 

وذلك لعدم رغبة هؤلاء الناس بمشاركة معلوماتهم الشخصية وأرقامهم الحقيقية مع باقي الناس وخصوصا وأن هذه الارقام تسمح للناس باستلام الرسائل النصية وتسجيل الدخول في مختلف المواقع وفي هذا المقال سنوضح لكم أفضل المواقع التي تقدم لكم ارقام امريكية جاهزة مع الكود مجانا . قد يفيدك افضل مواقع صينية للحصول على ارقام وهمية لاستقبال الرسائل مجانا .

ارقام امريكية جاهزة مع الكود موقع Receive SMSS  

ارقام امريكية جاهزة مع الكود

يعتبر موقع Receive SMSS  من المواقع السلسة والمفيدة التي تمنحك العديد من الارقام الوهمية المجانية لأرقام دولية مختلفة فمن خلال الموقع يمكنك الحصول على أرقام أمريكية و ألمانية وكندية وبريطانية وسويدية كما يرسل لك الموقع كود التفعيل في حال أردت تسجيل الدخول في أحد المواقع أو التطبيقات كتفعيل حساب للوتس اب وكل ما عليك هو اتباع الخطوات التالية للحصول على ارقام امريكية جاهزة مع الكود مجانا :

1. الدخول إلى الموقع عبر الرابط : موقع Receive SMSS .
2. بعد فتح الموقع نختار الرقم الذي نريده ثم نضغط على افتح أو open
3. والآن أصبح بإمكانك تفعيل أي حساب سواء كان وتس اب أو تليغرام أو غيرهم على هذا الرقم الذي اخترته 
4. للحصول على كود التفعيل كل ما عليك هو أن تذهب للموقع وتضغط على تحديث الرسائل (upload messages) وسوف تأتيك كل الرسائل الجديدة بما فيها كود التفعيل
5. في حال أردت الحصول على رقم جديد يمكنك طلب ذلك من الموقع عبر الضغط على زر أعطني رقم آخر أو Give me another number

موقع free online phone للحصول على ارقام امريكية جاهزة مع الكود

ارقام امريكية جاهزة مع الكود

إن كنت تبحث عن موقع سهل الاستخدام ويحتوي على العديد من الأرقام الوهمية المجانية من مختلف أنحاء العالم فإن هذا الموقع هو الخيار المناسب لك فهذا الموقع سيمكنك من تفعيل الحساب الذي تريده برقم أمريكي أو أوروبي خلال بضع دقائق وكل ما يتوجب عليك القيام به هو الدخول إلى الموقع للحصول على ارقام امريكية جاهزة مع الكود عبر الرابط : موقع free online phone .

ثم اختيار الرقم الذي تريده والضغط عليه من أجل استخدامه في تفعيل حساباتك كالوتس اب والفيس بوك والتويتر ولاستلام كود التفعيل قم بالضغط على الرقم الذي اخترته ثم قم بالضغط على زر Read SMS  وهكذا تكون قد حصلت على رقم أمريكي أو أوروبي بطريقة بسيطة وسريعة ومجانية تمكنك من تحقيق أهدافك. قد يفيدك كيفية معرفة ارقام هواتف الاصدقاء على فيس بوك بدون تهكير الفيس بوك .

ارقام امريكية جاهزة مع الكود من موقع proovl

ارقام امريكية جاهزة مع الكود

موقع proovl  هو أحد أفضل المواقع التي توفر أرقام امريكية جاهزة ووهمية مع الكود لعدد كبير جدا من دول العالم وهو أكثر المواقع موثوقية ولكن على الرغم من كل ميزات هذا الموقع المذهل إلا أن هذا الموقع ليس مجانيا بالكامل وتحتاج إلى تجديد الاشتراك في هذا الموقع كل شهر حتى يبقى رقمك الوهمي مفعلا ولكن الأسعار في هذا الموقع ليست مرتفعة نسبيا فللحصول على رقم أمريكي وهمي مفعل عليك أن تدفع حوالي 0.75 يورو شهريا .

للحصول على رقم أمريكي أو أوروبي مفعل قم باتباع الخطوات الآتية:
1. قم بالدخول الى الموقع من خلال الرابط: موقع proovl .
2. بعد فتح الموقع قم بالضغط على زر SMS Numbers من أجل الحصول على قائمة الدول التي سوف تختار منها الدولة التي تريد أن تستخدم رقمها
3. بعد اختيار الدولة سيتوجب عليك اختيار أحد الأرقام المتوفرة في هذه الدولة على هذا الموقع من أجل شرائه
4. والآن من أجل شراء الرقم الذي اخترته عليك أن تسجل الدخول في هذا الموقع وهذا أمر بسيط جدا حيث يمكنك تسجيل الدخول عبر حساب قوقل أو حساب الفيس بوك الخاص بك أو يمكنك إنشاء حساب جديد على الموقع 
5. والآن وبعد تسجيل الدخول في الموقع ومن أجل شراء الرقم الذي اخترته عليك أن تدفع ثمن الرقم وذلك بواسطة بطاقتك الائتمانية أو حساب الباي بال
والآن هنيئا لك الرقم الجديد حيث يمكنك من الآن فصاعدا تفعيل أي حساب سواء كان وتس اب أو فيس بوك أو غيرهم على هذا الرقم بأمان

الحصول على رقم أمريكي من موقع 7sim

ارقام امريكية جاهزة مع الكود

هذا الموقع يتميز عن المواقع الأخرى بخاصية جديدة يعتبرها معظم الناس من أفضل إيجابيات هذا الموقع وهي أن هذا الموقع يمسح جميع الأرقام وبيانات المستخدمين لهذه الارقام كل 3 ساعات وذلك للحفاظ على خصوصيات المستخدمين حيث أن هذا الموقع يوفر حوالي 70 رقما وهميا من 30 دولة تستمر لمدة 3 ساعات ثم يتم حذفها واستبدالها بأرقام جديدة . قد يفيدك اقوى موقع عالمية لاستقبال رسائل sms لتفعيل حسابات 2022 مجانا .

وبالنسبة لآلية الحصول على الرقم الوهمي من هذا الموقع فهي مشابهة للأسلوب المتبع في المواقع المذكورة في الأعلى ويمكنك الدخول على هذا الموقع عبر الرابط : موقع 7Sim فما عليك سوى الدخول الى الموقع واختيار الرقم الذي تريده ومن ثم استخدامه لحاجتك سواء لتفعيل الحسابات او استقبال الرسائل او تفعيل الواتساب مجانا .

وهكذا نكون قد شرحنا لكم أفضل و أسهل الطرق للحصول على ارقام امريكية جاهزة مع الكود مجانا وبالطبع يوجد المزيد من المواقع الأخرى التي توفر لكم الارقام الوهمية ولكننا اخترنا لكم أفضل المواقع وأسهل الطرق و أكثرها أمانا.
Tags:

إرسال تعليق

0تعليقات

عندما تكتب تعليقًا، فأنت تدعم المؤلف أو الكاتب وتعزز تفاعلاتهم مع الجمهور. كلماتك قد تكون الشرارة التي تضيء دربًا جديدًا لشخص ما

إرسال تعليق (0)

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !