كيفية معرفة ارقام هواتف الاصدقاء على فيس بوك بدون تهكير الفيس بوك

الصحة العامة
طريقة معرفة ارقام الاصدقاء على فيس بوك . باستعمال تهكير فيس بوك ؟ . طريقة معرفة ارقام الاصدقاء . معرفة رقم

اذا كنت من الاشخاص الذين يستعملون موقع فيس بوك ففي العديد من الاحيان قد تحتاج الى التواصل مع اصدقائك . نحن نعلم بالعادة للتواصل مع الاصدقاء على فيس بوك يمكننا ذلك عن طريق ماسنجر او حتى موقع فيس بوك نفسه . لكن البعض قد يحتاج رقم هاتف صديقه للتواصل معه على الهاتف . فيس بوك في الحقيقة تتيح لنا هذه الميزة عن طريق ماسنجر او حتى عن طريق تطبيق فيس بوك نفسه ولكن ما هي طريقة اظهار ارقام هواتف الاخرين " الاصدقاء على فيس بوك " .

معرفة رقم هاتف الاصدقاء على فيس بوك

اذا كنت من مستعملين موقع فيس بوك فهنالك اخبار سعيدة بحيث ان فيس بوك تتيح لك اصلا معرفة رقم هاتف اصدقائك على الموقع بطريقة سهلة ومجانية طبعا وبموافقتهم عن طريق " مشاركة رقم الهاتف مع الاصدقاء " هي ميزة مجانية تكون مفعلة عند الكثير من الاصدقاء الفكرة منها انه يمكنك ايجاد اصدقائك عن طريق ارقام هواتفهم . لكن قد يواجه البعض مشكلة في الوصول الى العديد من الاصدقاء مرة واحدة .

في هذه التدوينة سوف نتعرف الى طريقة معرفة ارقام الاشخاص على فيس بوك عن طريق ميزة " مشاركة رقم الهاتف مع الاصدقاء في فيس بوك " بحيث اننا سوف نستعمل اداة سوف تسهل علينا الوصول و معرفة ارقام الاصدقاء عن طريق تجميع كل الارقام التي يشاركها الاصدقاء لدينا واحضارها لنا عن طريق ميزة مشاركة الرقم التي قام بتفعيلها الاخرين على حساباتهم .

طريقة معرفة رقم هاتف شخص على فيس بوك بدون تهكير فيس بوك بطريقة امنة

اولا لاحظ انه ليس الجميع يقوم بتفعيل ميزة مشاركة الرقم مع الاصدقاء لذلك قد تجد ارقام اصدقائك الذين يشاركون رقمهم مع العامة فقط ولن تجد الارقام الخاص . ولكن الاداة توفر الكثير من الاصدقاء الذي يشاركون ارقامهم ولكي نقوم بمعرفة رقم هاتف صديق على فيس بوك اولا نقوم بالذهاب الى الاداة في الاسفل للتدوينة وتحميلها على جهازك وفك الضغط عنها .

طريقة تثبيت الاداة على المتصفح سهلة اولا تذهب الى المسار التالي " chrome://extensions/ " في متصفح كروم رابط المسار سوف تجده مع رابط تحميل الاداة والمعلومات الاخرى . بعد الذهاب للمسار ووضعه في خيار البحث في متصفح كروم والنقر على انتر تقوم بالذهاب الى خيار " Developer mode " او وضع المطورين تنقر عليه وتفعله وتقوم في الاخير بسحب المجلد الخاص بالاداة بالكامل ووضعه في صفحة  " chrome://extensions/ " نفسها وسوف يتم تثبيتها مباشرة .

تحميل FACEBOOK SOCIAL TOOLKIT

بعد تثبيت الاداة تحتاج الى النقر عليها عند فتح موقع فيس بوك اولا ليس من الضروري ان تكون على حسابك . يكفي ان تكون انت حاليا فاتح على فيس بوك والنقر على الاداة في الاعلى من ثمة تنقر على " ايقونة الاداة في المتصفح " سوف تلاحظ انها تعمل بدون مشاكل . لاحظ لديك الكثير من الادوات هنالك مثل ازالة الاصدقاء دفعة واحدة او قبول جميع طلبات الصداقة والكثير من الميزات الاخرى من ضمنها : 

  1. قبول جميع الاصدقاء في فيس بوك مرة واحدة 
  2. حذف جميع الاصدقاء مرة واحدة 
  3. ارسال رسائل لجميع الاصدقاء مرة واحدة 
  4. دعوة جميع الاصدقاء لحدث معين 
  5. عمل نكز لجميع اصدقاء الفيس بوك مرة واحدة 
  6. تحميل فيديوهات فيس بوك 
  7. ازالة الاعجابات من كل صفحات فيس بوك مرة واحدة 
  8. اخفاء ميزة تم المشاهدة على الرسائل
  9. النشر على جميع صفحات فيس بوك 
  10. وضع لايكات على كل منشورات الاصدقاء " يجب تكون في الصفحة الرئيسية " 
  11. عشرات الميزات الاخرى الكثير جدا .

لكي تقوم بتحميل الاداة اخيرا اليك رابط التحميل بحيث يمكنك تحميلها على كمبيوترك ومن تثبيتها على متصفحك قوقل كروم مجانا " FACEBOOK SOCIAL TOOLKIT " لاحظ لكي تقوم بمعرفة ارقام هواتف اصدقائك على فيس بوك الذي قامو بتفعيل ميزة " مشاركة الرقم مع الاصدقاء " تحتاج الى التسجيل في الاداة وشرائها ولكن نحن جلبنا للمتابعين فقط حساب للجميع لتفعيل هذه الميزة مجانا بحيث يمكنك تحميل يوزر التفعيل من هنا .

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !