picsart | لعمل تاثيرات احترافية على الصور بدون برامج

الصحة العامة
picsart للموبايل والكمبيوتر لتحويل الصور الى احترافية بدون برامج مثل المشاهير بطريقة سهلة . شرح picsart لعمل تاثيرات على الصور .

اذا كان ليك موبايلك تابلت او حتى حاسوب فباستعمال برنامج PicsArt - Estudio بحيث يعتبر اداة احترافة لتحويل صورك الى صور كالمشاهير عن طريق وضع فلاتر متعددة ومختلفة بحيث يحتوي البرنامج على عشرات ومئات فلاتر مجانية الاحترافية للصور .حيث انه يمكننا من خلال هذه الاداة على الكمبيوتر او حتى على الهاتف ان نضع اشكال على الصور مثل اقنعة  او فلاتر صور او كتابة نص وملصقات وعمل اطار للصورة واخيرا تعديل الالوان وميزات اخرى.

شرح picsart

يتوفر تطبيق منه وايضا نسخة كاملة على الموقع يمكنك من خلاله تعديل الصور بشكل احترافي بدون الحاجة الى برامج او تحميله بالاخص على اجهزة الكمبيوتر يمكن لمستخدمين اندرويد وحتى ايفون الاستفادة من هذا الموقع المميز بشكل مجاني وعلى اي جهاز فقط قم باستيراد الصورة والبدئ في وضع التاثيرات عن طريق النقر عليها .

الموقع عبارة عن تاثيرات السحرية . حيث يمكننا من خلالها بنقرة واحدة فقط ان نحول صورتنا الى وضع اخر يوجد ايضا امكانية تحويل صورة الى رسم باشكال مختلفة بالاضافة الى ميزة مشاركة الصور الى مواقع التواصل الاجتماعي من ضمنها فيس بوك وانستقرام. بالاختصار برنامج PicsArt Estudio هو برنامج سهل لتعديل الصور وتحويلها الى شكل افضل من السابق عن طريق تعديل الوانها .

picsart للموبايل والكمبيوتر 

لتحميل برنامج picsart للموبايل يتوفر منه العديد من الاصدارات على الانترنت على موقعه الرسمي يمكنك تحميله على الموبايل لديك او حتى على اجهزة الكمبيوتر بالرغم من وجود نسخ ادقم في بعض المواقع نفضل ان تحميل النسخة الاخيرة تبدوا حضارية اكثر وشكلها جميل جدا وسهلة الاستعمال بالاضافة لوجود ادوات اكثر من السابق وفلاتر ايضا يمكنك زيارة موقع picsart للتعرف على الموقع بنفسك وحتى تجربته 

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !