الصورة التي تحذف الفيسبوك | تعرف على الصورة التي تغلق الفيسبوك نهائياً

نشرح في هذا المقال بعض الصور التي تعرض حسابات الفيسبوك للحذف
الصورة التي تحذف الفيسبوك


  ينشر الناس آلاف الصور يوميا على الفيسبوك من مختلف أنحاء العالم وذلك لأن الفيسبوك هو أحد أكبر منصات التواصل الاجتماعي التي تضم ملايين المستخدمين من معظم دول العالم ويستخدم الناس الفيسبوك من أجل مشاركة الصور والفيديوهات كما يمكن كتابة المنشورات ومشاركتها مع الأصدقاء بالإضافة إلى ذلك يمكن إنشاء القروبات التي تضم الكثير من الأعضاء مما يمكنهم من مشاركة الملفات والوسائط والمنشورات فيما بينهم .


لكن هناك بعض الضوابط والقواعد التي تفرضها منصة فيسبوك عند النشر ومن أبرز هذه القواعد هي ضوابط نشر الصور حيث أن فيسبوك تمنع نشر أي صورة تعبر عن محتوى محدد سنوضحه لكم في هذا المقال وفي حال لم يلتزم المستخدم بهذه الضوابط فإن العقوبة ستكون حذف حساب الفيسبوك . قد يفيدك البحث عن حساب فيس بوك بالاسم | أفضل طرق البحث عن حساب الفيس بوك 2023 .


لهذا السبب نجد أن الكثير من الناس تسأل ما هي الصورة التي تحذف الفيسبوك نهائيا أو ما هي الصورة لغلق الفيسبوك لتجنب الوقوع بمثل هذا الموقف وخصوصا أن كل من ينشر صورا لا يسمح بها الفيسبوك يتم حذف حسابه نهائيا وفي هذا المقال سنشرح لكم كل ما يتعلق بموضوع الصورة التي تحذف الفيسبوك نهائيا وسنعرفكم على كل أنواع الصور التي تحذف الفيسبوك نهائيا .


ما المقصود ب " الصورة التي تحذف الفيسبوك نهائيا "

الصورة التي تحذف الفيسبوك

تفرض منصة فيسبوك مجموعة من القوانين الصارمة التي لا تسمح بنشر أي محتوى غير لائق أو أي محتوى خادش للحياء العام وتعتمد منصة الفيسبوك على تقنيات حديثة في مواجهة مثل هذه المحتويات وخصوصا بعد أن أصبح عدد مستخدمي الفيسبوك كبيرا جدا ولا يمكن لموظفي الشركة متابعة كل الشكاوي والإبلاغات التي يقوم بها المستخدمون .


هناك مجموعة من الصور لا يمكن نشرها أو مشاركتها على الفيسبوك بشكل نهائي لأن هذه الصور تعبر عن محتوى لا تسمح به شركة الفيسبوك وفي حال تجرأ أحد المستخدمين على اختراق قوانين الفيسبوك فإن الشركة ستقوم بحذف حسابه نهائيا بحجة ممارسة نشاط غير مسموح ولا يتوافق مع قواعد المنصة . قد يفيدك حسابات فيسبوك وهمي | أفضل طرق الحصول على حسابات فيسبوك وهمي 2023 .


ما هي الصورة التي تحذف الفيسبوك نهائيا 

في الحقيقة إنها ليست صورة واحدة التي تسبب غلق الحساب نهائيا وإنما يوجد العديد من الصور التي تحذف الفيسبوك وفي ما يلي تجدون ما هي أنواع الصور التي تحذف الفيسبوك :


النوع الأول

الصور غير الأخلاقية كالصور الجنسية والصور الفاضحة التي تسبب خدش الحياء العام هي إحدى أنواع الصور التي لا تسمح بها منصة الفيسبوك ويؤدي نشرها إلى حذف حساب الفيسبوك بشكل نهائي . قد يفيدك برنامج مواعدة | أفضل تطبيقات المواعدة المجانية 2023 .


النوع الثاني

الصورة التي تحذف الفيسبوك

صور الهاكرز وتتضمن كل صورة تعبر عن التزييف والقراصنة والمخترقين والمحتالين وإن نشر مثل هذه الصور مثل النقر على زر " حذف الحساب " ومن هنا : صور هاكرز  تجدون مجموعة من الأمثلة على هذا النوع من الصور .


النوع الثالث

الصور التي تعبر عن التعصب والتشدد والكراهية وقتل الناس الأبرياء لأهداف غير منطقية وتعصبية كالصور التي تظهر شعارات الجماعات المتعصبة والإجرامية أو الصور التي تدعو إلى الانضمام إلى مثل هذه الجماعات .


النوع الرابع

الصورة التي تحذف الفيسبوك

الصور المرعبة التي تنشر الذعر والرعب في نفوس الناس وهي من إحدى أنواع الصور التي تحذف الفيسبوك لذلك يُنصح بتجنب هذا النوع من الصور كي لا يتم حذف حسابك وتُضطر إلى إنشاء حساب جديد تبحث فيه عن الأصدقاء وصفحاتك المفضلة ومتابعيك من جديد ومن هنا : صور مرعبة  يمكنكم التعرف على بعض الأمثلة على الصور المرعبة التي يصنف الفيسبوك كل واحدة منها على أنها صورة ممنوعة وستكون هذه هي الصورة التي تحذف الفيسبوك نهائيا بكل تأكيد .


النوع الخامس

صور الدماء والقتل والجثث كلها من الصور التي تحذف الفيسبوك نهائيا وذلك لأنها تحتوي على مشاهد مؤلمة لا تناسب جميع المستخدمين ومن أبرز الأمثلة على هذا النوع هي صور المجازر وصور التعذيب الأليم وصور القتل ومعظم الصور التي تحتوي على دماء .


متى يتم تعطيل الحسابات التي تنشر صورا مخالفة 

قد تجد في بعض الأحيان بعض الحسابات التي تنشر محتوى غير قانوني ولم يتم حذفها والسبب في ذلك أن التقنيات التي تعتمدها منصة فيسبوك قد تحتاج بعض الوقت لكي تنجح في اكتشاف المحتوى الممنوع ولكن لا داعي للقلق لأنه من المؤكد أن هذه الحسابات ستغلق حتما ولو بعد فترة من الزمن وفي حال وجدت أي حساب ينشر محتوى لا يتوافق مع قواعد الفيسبوك يمكنك الإبلاغ عنه وسيتم حذفه مباشرة .


وفي الختام يجب التنويه على أمر أخير وهو أن الهدف من هذه المقالة هو التوعية والإرشاد ويجب على الجميع أن يتقيدوا بالقواعد والضوابط التي تحددها منصة فيسبوك والتي يمكنكم الاطلاع عليها من هنا : قواعد وضوابط الفيسبوك وأرجو أن يكون الجميع قد استفاد من المحتوى الذي قدمناه .

إرسال تعليق

شارك رأيك