طريقة الربح من كواي للمبتدئين 500 دولار - الربح من تطبيق Kawi شهريا

k
0

طريقة الربح من كواي للمبتدئين 500 دولار - الربح من تطبيق Kawi شهريا

بالطبع تطبيق كواي هو من التطبيقات الغنية عن التعريف والتي قد ظهرت منذ فترة والتي قد قمنا بالتحديث عنه في العديد من المقالات ولكن من خلال هذه المقالة سوف نقدم لكم احد افضل الطرق التي يمكنك استخدامها للربح من تطبيق كواي بسهولة وذلك من خلال هاتفك الاندرويد وايضا الايفون .


في الاساس تعتبر منصة كواي هي منصة قوية منافسة لمنصة التيك توك فهو تطبيق يقوم ايضا على مشاركة الفيديوهات انشائها من خلال المنصة الخاصة به ولذلك فهو يوفر للمستخدمين العديد من الادوات والفلاتر المميزة التي تستطيع من خلالها انشاء فيديو احترافي في خلال دقائق بسيطة للغاية دون الحاجة الى الحصول على اي خبره في اي مجال لانشاء الفيديو . كيفية الربح من تطبيق بنترست وكسب المال .


الربح من تطبيق Kawi

تطبيق كواي هو من التطبيقات التي تستطيع من خلالها الحصول على ربح مادي مناسب للغاية مع استخدامك لهاتفك فقط او ايضا الكمبيوتر فهو يدعم جميع انظمة التشغيل المتواجدة في الوقت الحالي وبالطبع على الكمبيوتر تستطيع استخدامه عبر احد برامج المحاكي التي يوجد منها العشرات في موقعنا فتيل للمعلوميات وان كنت ترغب في تحقيق ربح مادي مناسب للغاية مع استخدامك لتطبيق كواي فهذه المقالة هي المناسبة لك .


حيث انه بالفعل هناك اكثر من طريقة لكسب المال من خلال تطبيق Kawi فهو من المنصات التي اصبحت تحقق ربح كبير للكثيرين حيث يمكنك كسب ما يصل الى 300 دولار الى 500 دولار بشكل شهري من خلال تطبيق Kawi خاصة اذا كنت على احد مواقع التواصل الاجتماعي عدد كبير من المتابعين على منصة وسائط يمكنك تجربة تنزيل تطبيق MISTPLAY لربح البطاقات والمال من خلال هاتفك الاندرويد .

 

وهذه المنصات الشهيرة التي نتحديث عنها مثلFacebook او YouTube او غير ذلك فيما يلي سنوضح لك كيفية الاستفادة من تطبيق كواي لتحقيق ربح مادي مناسب حيث ان التطبيق يوفر لك بالفعل اكثر من طريقة تستطيع من خلالها تحقيق الارباح من خلاله واستلامها بشكل امن تماما فهو واحد من التطبيقات الصادقة يمكنك تجربة تنزيل تطبيق CURRENT لربح المال وربح بطاقات قوقل بلاي مجانا .


طرق الربح من تطبيق كواي

طريقة الربح من كواي للمبتدئين 500 دولار - الربح من تطبيق Kawi شهريا

كما ذكرنا في الفقرات السابقة ان التطبيق يوفر لك اكثر من طريقة من اجل الربح  حيث انه يمكنك كسب المال من Kwai عن طريق دعوة اصدقائك لتنزيل تطبيق Kwai والمشاركة حيث انه تستطيع من خلاله او يمكنك الفوز بمكافاة تصل إلى 50 دولار لشخص واحد يقوم بالتسجيل من خلالك اي اذا قام 100 شخص بالتسجيل من خلالك فانك سوف تربح الكثير بالفعل .

 

حيث انك كل ما عليك فعله في البداية تنزيل التطبيق وفتحه ثم تسجيل الدخول عبر Facebook او Google او رقم هاتفك المحمول وانشاء حساب عليه ولكن بالطبع يجب ان يكون عمرك 20 عام على الاقل وبعد ذلك سوف تقوم باكمال باقي الخطوات والبيانات التي تحتاجها لتسجيل الدخول الى تطبيق حتى انك سوف تجد رابط خاص بك او كود تستطيع مشاركته مع اصدقائك يمكنك كذلك مشاهدة كروت بطاقات قوقل بلاي .


وفي البداية عند ادخال زر الدعوة امامه والضغط على زر الدعوة وابدا في دعوة اصدقائك لتنزيل app وابدا مشاهدة مقاطع الفيديو عليه حتى تتمكن من كسب المال من التطبيق حيث ان جميع هذه الطرق توفر لك ربح مادي مناسب من خلال تطبيق كواي .


حيث ان الفكرة هنا هي انه كلما زاد عدد مقاطع الفيديو التي يشاهدها اصدقاؤك سوف يزيد ذلك من ارباحك ايضا على منصة Kwai والتي كما ذكرنا يمكن أن تحصل على 50 دولار او جنيه على حسب المكافاة من كل يشترك من الرابط الخاص بك صديق يمكنك كذلك تجربة متجر Getjar apk بديل قوقل بلاي .

 

طريقة الربح من كواي للمبتدئين 500 دولار - الربح من تطبيق Kawi شهريا

اهم مميزات تطبيق كواي

  1. يدعم جميع اصدارات الاندرويد والايفون الحالية .
  2. واجهة احترافية .
  3. تستطيع الربح من خلال مشاهدة وانشاء الفيديوهات .
  4. لا يضم اعلانات مزعجة .
  5. تحقيق ربح مادي كبير من دعوة الاصدقاء .
  6. التطبيق صادق في عمليات الدفع .
  7. يضم الملايين من المستخدمين من جميع انحاء العالم .

 

طريقة تحميل تطبيق كواي

ايضا من خلال هذه المقالة سوف نقدم لكم احدث نسخة من تطبيق كواي والتي سوف تضمن لك الحصول على جميع الادوات والمميزات التي يوفرها لك التطبيق سواء لنسخة الاندرويد او ايضا نسخة الايفون فهو مناسب للجميع كما ذكرنا لتحميل تطبيق الربح من مشاهدة وانشاء الفيديوهات ودعوات الاصدقاء للاندرويد Kawi وللايفون Kawi .

إرسال تعليق

0تعليقات

عندما تكتب تعليقًا، فأنت تدعم المؤلف أو الكاتب وتعزز تفاعلاتهم مع الجمهور. كلماتك قد تكون الشرارة التي تضيء دربًا جديدًا لشخص ما

إرسال تعليق (0)

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !