ارقام وهميه | أفضل مواقع الحصول على ارقام وهميه مجانا 2023

Muhammad Amir Boshi
0
ارقام وهميه


  معظم التطبيقات والحسابات التي يستخدمها الناس تحتاج إلى رقم الهاتف ليتم تفعيلها مثل الواتساب والتلغرام ولكن قد يحتاج بعض الأشخاص إلى تفعيل أكثر من حساب في أحد التطبيقات ومع كل حساب جديد يتم تفعيله يجب وضع رقم الهاتف من أجل استلام كود التحقق وإدخاله لإتمام عملية إنشاء الحساب وفي بعض التطبيقات مثل الواتساب لا يمكن إدخال رقم الهاتف أكثر من مرة وفي هذه الحالة يحتاج المستخدمون إلى أرقام جديدة لإنشاء الحسابات ولكن بعد قراءة هذا المقال ستصبح هذه المشكلة من الماضي .


بعض الأشخاص لا يريدون تفعيل أحد الحسابات باستخدام الأرقام الشخصية ويريدون ارقام وهمية لتفعيل الحسابات من أجل إبقاء هويتهم وبياناتهم مجهولة عن الآخرين لذلك تم إنشاء العديد من المواقع التي يمكن فيها الحصول على ارقام وهمية والتي يمكن من خلالها استلام كود التفعيل وكافة الرسائل الأخرى وبما أن الكثير من الناس يبحثون عن أفضل مواقع الارقام الوهمية قررنا أن نقدم لكم في هذا المقال قائمة بأفضل مواقع ارقام وهمية لتفعيل تلجرام وواتساب وجميع الحسابات الأخرى . قد يفيدك ارقام وهمية صينية لاستقبال الرسائل Receive SMS Online China .


مواقع ارقام وهميه مجانية

في الفقرات القادمة ستجدون أفضل مواقع ارقام وهميه مع الكود مجانا يمكنكم الدخول إليها من الروابط الموجودة في هذه المقالة وهذه المواقع هي :

1. موقع Getfreesmsnumber

ارقام وهميه

هذا الموقع هو أحد أفضل مواقع الحصول على ارقام وهميه مجانا وذلك بسبب احتوائه على عدد كبير من الارقام من عدة دول مختلفة كالولايات المتحدة الأمريكية وهولندا وغيرها ويمكن العمل على هذا الموقع بكل سهولة فهو لا يحتاج إلى خبرة ومواهب عالية لاستخدامه فكل ما يجب القيام به هو الدخول إلى موقع Getfreesmsnumber من الرابط الذي سنتركه في الأسفل ثم يجب اختيار الرقم الوهمي الذي تريد الحصول عليه حيث ستظهر لك في الموقع الارقام الوهمية وفوق كل رقم ستجد علم الدولة التي ينتمي إليها الرقم .

بعد تحديد الرقم الوهمي يمكنك المباشرة في استخدامه كما يحلو لك ولكن يجب عليك الدخول إلى الموقع من أجل رؤية الرسائل الواردة إليك مثل كود التحقق الذي يتم إرساله عند إنشاء الحسابات الجديدة ولرؤية الرسائل في الموقع يجب عليك الضغط على زر check number الموجود أسفل الرقم الوهمي الذي اخترته ثم يجب الضغط على زر Update sms لمعرفة جميع الرسائل الواردة ولكن يجب التنويه على أمر هام وهو أن جميع الرسائل الواردة إليك ستكون مرئية لكل الناس ويستطيع رؤيتها كل من يدخل إلى الموقع .

يمكنك الدخول إلى الموقع من هنا : موقع Getfreesmsnumber .

2. موقع Free Phone Num

ارقام وهميه

ينضم هذا الموقع إلى قائمة افضل مواقع ارقام وهميه امريكية وخصوصا أن الموقع يحتوي على العديد من الارقام الأمريكية إلى جانب بعض الارقام الكندية ويعتبر هذا الموقع من المواقع الرائعة للحصول على ارقام وهميه لاستلام الرسائل والعمل عليه سهل للغاية فبالبداية ادخل إلى الموقع من الرابط الموجود في الأسفل ثم اختر دولة الرقم الوهمي الذي تريد أن تحصل عليه حيث يوجد في الموقع ارقام امريكية وارقام كندية كما أخبرناكم في البداية وبعد اختيار دولة الرقم يجب اختيار الرقم من بين الارقام الموجودة .

بعد اختيار الرقم قد تجد أن سجل الرسائل يحتوي على رسائل سابقة وذلك لأن الرقم قد تم استخدامه من مستخدمين آخرين في وقت سابق وللتحقق من وجود رسائل جديدة يجب عليك تحديث الموقع والجميل في هذا الموقع أنه يظهر متى تم استلام الرسائل فمثلا قد تجد أن إحدى الرسائل وصلت من سنة أو من أسبوع ولكن يجب الحذر من استخدام الارقام الوهمية في الأمور والمسائل الهامة والحساسة وخصوصا أن سجل الرسائل الواردة متاح لجميع الناس . قد يفيدك افضل 4 مواقع للحصول على ارقام مجانية لتفعيل حساباتك .

يمكنكم الدخول إلى موقع Free Phone Num من هنا : موقع Free Phone Num .


3. موقع sms-receive

ارقام وهميه

آخر موقع سنشرحه لكم هو موقع sms-receive الذي يعتبر من المواقع الرائعة والمفيدة في الحصول على ارقام وهميه مجانية ويضم الموقع ارقاما من العديد من الدول كالولايات المتحدة وفرنسا والسويد وغيرها وطريقة الحصول على الارقام الوهمية فيه بسيطة للغاية فبمجرد الدخول إلى الموقع ستجد الأرقام الوهمية المتوفرة والتي يمكنك اختيار ما تشاء منها وفي حال قمت بتفعيل أحد الحسابات باستخدام الرقم الوهمي وأردت معرفة كود التحقق الذي تم إرساله إليك قم بالدخول إلى الموقع وانقر على الرقم الذي اخترته من أجل عرض سجل الرسائل .


في سجل الرسائل اضغط على زر Refresh Webpage لتلقي الرسائل الجديدة وفي حال أردت تغيير الرقم فيوجد العديد من البدائل في نفس الموقع ويمكنك الدخول إلى موقع sms-receive من هنا : موقع receive-sms . قد يفيدك ارقام امريكية جاهزة مع الكود مجانا 2022 | أفضل موقع ارقام أمريكية مجانية .


وأخيرا نكون قد انتهينا من شرح أفضل مواقع ارقام وهميه لاستلام الرسائل وأرجو أن تكون هذه المواقع مفيدة لكل من يريد الحصول على ارقام وهميه مع الكود .

Tags:

إرسال تعليق

0تعليقات

عندما تكتب تعليقًا، فأنت تدعم المؤلف أو الكاتب وتعزز تفاعلاتهم مع الجمهور. كلماتك قد تكون الشرارة التي تضيء دربًا جديدًا لشخص ما

إرسال تعليق (0)

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !