تطبيق Yacine TV Pro ياسين تيفي النسخة البنفسجية بدون اعلانات مجانا

k
0

تطبيق Yacine TV Pro ياسين تيفي النسخة البنفسجية بدون اعلانات مجانا

بشكل دائم لقد سعينا وما زالنا نسعى الى توفير لكم افضل تجربة من خلال تطبيقات البث المباشر والقنوات لهواتف الاندرويد حيث وجدنا خلال بحثنا تطبيق Y-TV Pro وهو تطبيق ياسين تيفي في وليس النسخة الحمراء بل هو النسخة البنفسجية ولكن هذا هو النسخة المدفوعة يمكننا من مشاهدة باقة مميزة من اهم القنوات العالمية المشفرة والمفتوحة من خلال هاتف الاندرويد فقط 

 

ولذلك من خلال هذه المقالة سوف نقدم لكم هذا التطبيق بشكل مفصل وسنقدم لكم النسخة المميزة من تطبيق Y-TV Pro حيث ان هذا التطبيق قد نال اعجاب الكثير من المستخدمين لانه بسيط ومنظم ويركز على عرض قنوات محددة افضل من تقديم مئات بل الالاف من القنوات بدون فائدة ونصفها يعمل والنصف الآخر توجد به مشاكل لهذا دعونا نقدم لكم التطبيق من خلال هذا المقال الجديد .

 

تطبيق Yacine TV Pro النسخة البرو

في الواقع لقد تشاركنا معكم العديد من النسخ من تطبيق ياسين تي في ولكن هذه النسخة مختلفة بشكل كبير حيث ان تطبيق Y-TV Pro لا يضم عدد كبير من القنوات الا انه يوفر القنوات الاساسية التي يحتاجها كل مشاهد للقنوات المشفرة والمفتوحة فالتطبيق هو من تطوير كادر عربي ويتميز بمواصفات جيدة وايضا وبسيطة في ذات الوقت. فيمكنك أن تشاهد اي قناة تريد من القنوات الرياضية والاخبارية والقنوات الخاصة بالدول العربية يمكنك كذلك تجربة تنزيل تطبيق my cima apk 2023 لمشاهدة الافلام العربية والعالمية مجانا .


بمجرد تحميل تطبيق Y-TV Pro من خلال الرابط اسفل المقالة سوف ان قوائم التطبيق مناسبة وبسيطة ويمكنك التنقل فيما بينها بسهولة كما ان الوان واشكال القوائم فيه مريحة للنظر وتجعلك تشعر انك تمتلك تطبيق تلفاز IPTV بين يديك الى جانب المرونة في التنقل بين قوائم التطبيق فانه يوفر لك عدة جودات بث مختلفة للقنوات كافة وبالتحديد باقة قوات بين سبورت Bein Sports يمكنك كذلك تجربة تحميل تطبيق دراما لايف لمشاهدة الالاف من القنوات والافلام مجانا .

 

تطبيق Yacine TV Pro ياسين تيفي النسخة البنفسجية بدون اعلانات مجانا

حيث انك يمكنك اختيار قنوات بين سبورت المشفرة من اجل مشاهدة المباريات واهم البطولات العربية والعالمية باكثر من جودة مختلفة فيمكنك اختيار جودة البث بناء على سرعة الانترنت لديك والجودات هي على النحو التالي sd و HD و FHD ولا ننسى جودة 244p والتي هي مخصصة لاصحاب سرعات الانترنت الضعيف ولذلك فانت تستطيع مشاهدة القنوات التي ترغب بها بدون اي انقطاع او مشاكل اثناء المشاهدة يمكنك كذلك تجربة تنزيل تطبيق فودو VODU APK لمشاهدة المسلسلات والافلام العالمية المترجمة .


تطبيق ياسين تي في النسخة البنفسجية

ان كنت شخص مهتم بمشاهدة المباريات فانصحك بتحميل تطبيق ياسين تيفي برو البنفسجي Y-TV Pro والاستمتاع بمشاهدة اقوى الدوريات عبر الهاتف حيث انك كما ذكرنا تستطيع من خلاله مشاهدة العشرات من القنوات الرياضية سواء المفتوحة او المشفرة ولذلك فانت تستطيع من خلاله الوصول الى بعض الخصائص التي سوف تساعدك على مشاهدة جميع المباريات والبطولات التي ترغب بها عبر هاتفك الاندرويد .

 

اما عن الاقسام المتواجدة في داخل التطبيق التطبيق يوفر لك العديد تنظيم القنوات داخل قنوات تطبيق ياسين تيفي بريميوم اي انك لن تقوم بفتح قناة Bein Sports 1 وتجد أن التطبيق قد قام بفتح قناة premium 2 فالقناة التي تطلبها ستجدها تعمل لديك بدون اي عشوائية وايضا يوفر لك اقسام مخصصة لجميع الفئات المتواجدة في داخل التطبيق ولذلك سوف تتمكن من الوصول الى ما ترغب به من قنوات سريعا .

 

وايضا من الخصائص التي يوفرها لك التطبيق انك تستطيع مشاهدة القنوات عبر سيرفرات قوية ولذلك فانت سوف تتمكن من المشاهدة والاستمتاع بدون اي مشاكل اثناء المشاهدة او في السيرفرات الخاصة بالمشاهدة كما اننا من خلال هذه المقالة سوف نقدم لكم النسخة بشكل مجاني بالطبع يمكنك ايضا تجربة تحميل تطبيق سينمانا شبكتي 2022 النسخة الاصلية لمشاهدة الافلام مجانا .

 

تطبيق Yacine TV Pro ياسين تيفي النسخة البنفسجية بدون اعلانات مجانا

مميزات تطبيق ياسين تي في النسخة البنفسجية

  1. التطبيق ياتي بحجم صغير ولا يتجاوز 9 ميجا بايت فقط .
  2. يدعم العمل على كافة هواتف الاندرويد .
  3. واجهة وقوائم التطبيق مميزة ويمكن التعامل معها بكل سلاسة .
  4. نوفر لكم النسخة Pro اي انها تعمل لديك بدون اي اعلانات .
  5. يضم تطبيق ياسين تيفي النسخة البريموم عدد من القنوات العالمية .
  6. سيرفرات تطبيق Y-TV Pro محدثة باستمرار بشكل مستمر .
  7. التطبيق مناسب لاصحاب الانترنت الضعيف .
  8. يضم مجموعة قنوات Bein Sports الرياضية وبعدة جودات مختلفة .
  9. يوفر لك مشاهدة مجموعة قنوات OSN العالمية .

 

طريقة تحميل تطبيق ياسين تيفي النسخة البنفسجية

سوف نقدم لكم رابط مباشر تستطيع من خلاله الوصول الى احدث اصدارات التطبيق كما ان التطبيق يحتاج منك أن تقوم بتثبيت مشغل خاص به حيث يمكن تثبيت مشغل Y-TV Player من خلال متجر جوجل بلاي فالتطبيق لا يوفر مشغل مدمج داخله ولكن هذا المشغل المنفصل سيقدم لك تجربة أفضل من ذلك المشغل المدمج داخل بعض تطبيقات البث المباشر والـ IPTV لتحميل تطبيق البث المباشر لمشاهدة المئات من القنوات تطبيق ياسين تيفي النسخة البنفسجية Yacine TV Pro .

إرسال تعليق

0تعليقات

عندما تكتب تعليقًا، فأنت تدعم المؤلف أو الكاتب وتعزز تفاعلاتهم مع الجمهور. كلماتك قد تكون الشرارة التي تضيء دربًا جديدًا لشخص ما

إرسال تعليق (0)

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !