برنامج مثل يوتيوب | أفضل تطبيقات الاندرويد الشبيهة باليوتيوب

نشرح في هذا المقال أفضل 4 برامج مثل يوتيوب تضيف العديد من الميزات المهمة التي لا توجد في يوتيوب


من منا لم يسمع بتطبيق اليوتيوب ومن منا لم يشاهد ولو مقطعا واحدا على اليوتيوب؟ يعتبر تطبيق يوتيوب واحدا من أكثر التطبيقات استخداما في العالم ومن أفضل التطبيقات التي تؤمن لك منصة لمشاهدة الفيديوهات المختلفة ولكن لكل تطبيق عيوب ولا يخلو أي تطبيق من السلبيات . 

فيرى بعض الناس أن يوتيوب يفتقر إلى بعض المزايا الهامة كإمكانية تحميل الفيديوهات و تشغيل الفيديوهات في الخلفية وتحميل ملفات ترجمة الفيديوهات وغيرها من الأمور الهامة التي يبحث الناس يوميا عنها لذلك يبحثون عن برنامج مثل يوتيوب ولهذا سنذكر لكم في المقال أفضل التطبيقات البديلة لليوتيوب والتي ستحل لكم كل مشاكلكم وتقدم لكم كل ما تبحثون عنه .


تطبيق Tube mate برنامج مثل يوتيوب

برنامج مثل يوتيوب

Tube mate  هو برنامج مثل youtube فهو يقدم لك معظم الفيديوهات المتوفرة في تطبيق اليوتيوب وبأكثر من دقة بالإضافة إلى وجود العديد من المزايا غير المتوفرة في يوتيوب كإمكانية تحميل الفيديوهات بالدقة التي تريدها وبالصيغة التي تختارها إذ يستطيع التطبيق أن يعزل الصوت لوحده فيمكنك تحميل الفيديو بصيغة mp3 كما يسمح لك التطبيق باختيار مكان التخزين سواء أردت أن تخزن الفيديو على ذاكرة الجهاز أو على الذاكرة الخارجية SD card 

يتمتع التطبيق بواجهة بسيطة وسلسة ويتم تحسينه بشكل دوري وذلك من خلال التحديثات التي تصدرها الشركة كل فترة لذلك أنصح الجميع بتحميل هذا التطبيق المدهش والاستمتاع بكل هذه المزايا الرائعة التي يقدمها التطبيق وغير المتوفرة على برنامج اليوتيوب كما يجب عليكم دوما تحديث التطبيق من أجل تحسين آدائه وعمله . قد يفيدك موقع مضمون لزيادة مشتركين يوتيوب حقيقين مجاناً .


تطبيق You tube go برنامج مثل يوتيوب

برنامج مثل يوتيوب

يوتيوب جو هو برنامج مثل يوتيوب يقدم لك الفيديوهات بأكثر من دقة وهو تطبيق أصدرته نفس الشركة المالكة لتطبيق يوتيوب وهي شركة قوقل التي اشترت يوتيوب بقيمة 1.65 مليار دولار في عام 2016 ومنذ ذلك الوقت زاد الإقبال على يوتيوب ولكن وبعد التحديثات الكبيرة التي تم إصدارها لتطبيق يوتيوب لم تعد الأجهزة الضعيفة قادرة على استخدامه وراحت تبحث عن البدائل . 

لذلك أصدرت شركة قوقل البديل المناسب لليوتيوب وهو يوتيوب جو المناسب للأجهزة الضعيفة ولا يحتاج إلى شبكات الانترنت القوية ويبلغ حجمه 8.5 ميغا بايت فقط وأبرز ما يميزه هو إمكانية حفظ الفيديو لمشاهدته في وقت لاحق وعرض الفيديو على شكل GIF  دون الدخول إليه حتى تتمكن من معاينته قبل الدخول إليه . قد يفيدك تشغيل يوتيوب اسرع 5 مرات | مشاهدة اليوتيوب بدون تقطيع

بالإضافة إلى إمكانية مشاركة الفيديو مع الآخرين عبر البلوتوث أو الواي فاي مباشر ولكن رغم كل ذلك إلا أنه يفتقر إلى بعض الميزات التي تقدمها التطبيقات الأخرى وهو يتميز عنها بقلة الإعلانات المزعجة الموجودة في تلك التطبيقات 


تطبيق New pipe برنامج مثل youtube

برنامج مثل يوتيوب

إذا كنت تعاني من تحديثات اليوتيوب المستمرة وتحديثات قوقل بلاي الدائمة فإليك الحل لمشكلتك قم بتحميل تطبيق new pipe  الذي يعد برنامج مثل يوتيوب يمكنك من خلاله مشاهدة معظم الفيديوهات بالدقة التي تريدها ودون الحاجة لتسجيل الدخول إلى حساب قوقل بلاي فهذا التطبيق يناسب جميع الأجهزة الضعيفة بفضل حجمه الصغير . 

كما يتميز بإمكانية تشغيل الفيديوهات على الخلفية ويقدم لك الخيارات التي تحتاجها من أجل تحميل الفيديو الذي تريده ولكنك لن تكون قادرا على حفظ الفيديوهات أو إنشاء قناتك أو تفقد قوائمك فهذا التطبيق يقوم بفتح الفيديوهات من الموقع الموجودة فيه مباشرة وليس من واجهته الخاصة وهذا ما يجعل التطبيق مناسبا للأجهزة الضعيفة . قد يفيدك تطبيق TV TWO للربح من يوتيوب من تصفح الفيديوهات فقط .


تطبيق You tube vanced برنامج مثل يوتيوب

برنامج مثل يوتيوب

سأقدم لكم الآن آخر برنامج مثل youtube وهو حتما أفضل البدائل الذي يمكنك من خلاله تجربة كافة المزايا غير المتوفرة في برنامج يوتيوب فعند استخدام هذا التطبيق لن تشعر بالكثير من الفروقات بينه وبين اليوتيوب بفضل واجهته المدهشة المشابهة لواجهة اليوتيوب التي اعتادها الجميع .

يمكنك في هذا التطبيق مشاهدة الفيديوهات وتحميلها بالدقة التي تريدها وبأكثر من صيغة للفيديو حيث يمكنك تحميل الملف الصوتي وحده دون الفيديو كما تستطيع تشغيل الفيديوهات على الخلفية وتغيير الوضع إلى الوضع المظلم وفي حال كنت لا ترغب بإظهار الاقتراحات الذي يظهرها التطبيق في نهاية كل فيديو يمكنك تعطيل هذه الميزة .

وفي حال أردت مشاهدة أي فيديو في وقت لاحق أو أعجبك أحد الفيديوهات وتريد أن تراه أكثر من مرة فإن برنامج You tube vanced يستطيع أن يحفظ الفيديو الذي تريده وبعد أن شاهدنا كل هذه الميزات المدهشة يمكننا تصنيف هذا التطبيق كأحد أفضل بدائل تطبيق اليوتيوب ويمكن القول أنه برنامج مثل اليوتيوب .


قد لا تتواجد معظم تطبيقات بدائل اليوتيوب على متجر قوقل بلاي وذلك لعدم تحقيق سياساتها الشروط والقواعد وسيظهر لكم قوقل بلاي أن هذه البدائل غير آمنة ويجب حذفها ولكن هذا ليس صحيح في غالب الأحيان ويمكنكم إلغاء ميزة play  للحماية من أجل التخلص من هذه المشكلة .

إرسال تعليق

شارك رأيك