تشغيل يوتيوب اسرع 5 مرات | مشاهدة اليوتيوب بدون تقطيع

الصحة العامة
طريقة تسريع اليوتيوب الى اضعاف السرعة العادية . تسريع تشغيل يوتيوب مجانا . ازالة التقطيع من يوتيوب . تشغيل يوتيوب بدون تقطيع على فير فوكس وقوقل كورم .

اصبحت منصة يوتيوب من اثقل منصات التواصل الاجتماعي عند تحميلها على الانترنت حاليا . يشعر الكثيرين دائما بحصول مشاكل في تصفح اليوتيوب او حتى بطئ اكثر وثقل في التحميل مما يجعل يوتيوب دائما من اثقل منصات التصفح على الانترنت وحتى من منصات التواصل الاخرى . بعد قيام قوقل Google باطلاق العديد من التحديثات على متصفح قوقل كروم يشعر الكثير من المستخدمين ان المتصفح اصبح اثقل بالاخص في تحميل منصة يوتيوب . في هذه التدوينة سوف نتعرف الى طريقة مشاهدة يوتيوب بدون تقطيع وبجودة عالية .

 طريقة مشاهدة اليوتيوب بدون تقطيع

المتصفحات الاشهر مثل " Edge أو Safari أو Firefox " دائما هنالك تنافس بينها في جعل سرعة التصفح على الانترنت اكثر امانا وحتى اسرع للمستخدمين . اصبح قوقل كروم في الاونة الاخيرة يصبح ابطئ وحتى بعض المتصفحات الاخرى بالاخص على يوتيوب اذا كنت تريد تسريع تصفح اليوتيوب الى اقصى طريقة ممكنة سوف نتعرف الى تسريع اليوتيوب على متصفحين " قوقل كروم . ومتصفح فير فوكس ايضا " .

تسريع يوتيوب على متصفح فيرفوكس Firefox

بعكس متصفح جوجل كروم ومتصفح مايكروسفت ايدج يمكنك من خلال متصفح Firefox القيام بخدعة سهلة جدا لتسريع تصفح الانترنت وبالاخص تسريع تصفح يوتيوب . يمكنك القيام بذلك عن طريق اداة " YouTube Classic " وهي اداة خاصة بموقع يوتيوب بحيث يمكنك الاقلاع في اي فيديوا وعلى المنصة كاملة بشكل سريع وبشكل ملوحظ اكثر من السابق . بحيث ان هذه الاداة فكرتها ان تجعل تصفحك اسرع عن طريق اختصار كل التفاصيل والسكربتات في الصفحة .

مما يجعلك تشغل يوتيوب بشكل اسرع . قد تلاحظ ان يوتيوب اصبح بالشكل الكلاسيكي في اكثر الاحيان عن استعمال هذه الاداة على متصفحك فير فوكس ولكن تاكد 100% ان هذا من افضل الحلول الممكنة المتاحة لك والحقيقية الاداة لديها الكثير من المستخدمين ويبدوا انها اعجبتهم ايضا . يمكنك تجربتها واخبارنا برايك في سرعة يوتيوب الان وفي السابق .

تسريع تشغيل يوتيوب على قوقل كروم 

نحن نعلم ان اساس المشكلة هو متصفح كروم في الكثير من الحالات في تصفح اليوتيوب مما يجعل الامر غير مرغوب لكل عشاق قوقل كروم . لا تقلق يمكننا حل لكل المشكلة وتقريبا نفس مبدا فكرة فير فوكس بحيث كل ما تحتاجه وهو اداة اخرى على متصفحك كروم وهذه الاداة اسمها " Web Boost " نفس الشيئ تقوم بتحميلها على متصفح كوكل كروم وتقوم بتثبيتها .

بعد ذلك تفعيلها عند الدخول الى موقع يوتيوب الفكرة من هذه الاداة ليس فقط تسريع يوتيوب وانما تسريع الانترنت بشكل كامل على متصفح والفكرة هي اختصار الموارد وتقديم لك الخلاصة في تصفح الانترنت بدون تفاصيل . يمكنك التحكم بالاداة بشكل اكبر او ايقاف تشغيل خدمات معينة تعبرتها بالنسبة لك غير ضرورية مما قد يجعل سرعة الانترنت لديك اسرع على جميع الموقع بالطبع جرب الطرق واخبرنا برايك .

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !