تطبيق Microsoft Math | لحل المسائل الرياضية من خلال الكاميرا

k

تطبيق Microsoft Math هو التطبيق الاحدث من الشركة العملاقة مايكروسوفت وهو يعتبر تطبيق مميز بشكل كبير حيث انه سوف يكون مفيد للطلاب في جميع المراحل التعليمية حيث انه سوف يساعدهم على حل جميع المعادلات الرياضية بسهولة كبيرة وتطبيق Microsoft Math يعتمد على انظمة الذكاء الاصطناعي لحل جميع المسائل الرياضية البسيطة وكذلك المعقدة في ثواني فقط والتطبيق متاح لهواتف الاندرويد وكذلك الايفون بشكل مجاني .

ماهو تطبيق Microsoft Math

تطبيق Microsoft Math هو يتيح لك حل جميع المسائل الرياضية والمعادلات الرياضية البسيطة والمعقدة من خلال كتابتها عبر التطبيق او تصوير المعادلة فقط وهو يبدا التطبيق على الفور بحل المسئلة واعطائك الناتج النهائي وايضا سوف تتمكن من معرفة تفاصيل العملية الرياضية .

اهم مميزات تطبيق حل المعادلات الرياضية Microsoft Math

وتطبيق Microsoft Math يعتبر منافس قوي للتطبيق الشهير لحل المعادلات الرياضية Mathway ، وايضا ذكرت شركة مايكروسوفت ان التطبيق يستطيع على الفور حل المسائل الرياضية المعقدة بسهولة تامة وايضا سوف يقوم باعطائك خطوات حل المعادلات حتى تتمكن بعد ذلك من فهم طريقة حل المعادلات وتطبيقها بمفردك كما انه التطبيق يضم العديد من الرسومات التفاعلية التي تجعل من استخدام التطبيق اكثر احترافية .

والتطبيق ايضا يضم العديد من المميزات الاخرى بخلاف حل المعادلات الرياضية حيث انه يوفر لك العديد من مقاطع الفيديو التعليمية الهامة وايضا عدد كبير من الشروحات المفيدة لحل المسائل الرياضية وهو تطبيق مجاني بشكل كامل ولا يضم اعلانات مزعجة .

طريقة تحميل تطبيق Microsoft Math Solver

لتحميل تطبيق Microsoft Math Solver لحل المسائل الرياضية والمعادلات البسيطة والمعقدة كما ذكرنا ان التطبيق يدعم جميع انظمة الهواتف الذكية وهي الانظمة الاكثر شهرة الاندرويد وكذلك نظام IOS حيث يمكنك تحميل التطبيق لهواتف الاندرويد Microsoft Math Solver ABK ، اما عن هواتف الايفون Microsoft Math Solver IOS .

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !