موقع يعيد صياغة الجمل الانجليزية | أفضل مواقع إعادة الصياغة الانجليزية

نشرح في هذا المقال أفضل موقع يعيد صياغة الجمل الانجليزية باحترافية وبكل سهولة
موقع يعيد صياغة الجمل الانجليزية


يحتوي الانترنت على الكثير من المعلومات والبيانات والنصوص التي قد يحتاج الناس إلى كتابتها في مقالاتهم وأبحاثهم ولكن تبقى مشكلة صياغتها من أكثر المشاكل التي يعاني منها الكثير من الناس وخصوصا إذا كانت الصياغة لجمل إنجليزية تتطلب معرفة عميقة باللغة وتفاصيلها وتراكيبها وقواعدها . 


ولهذا نرى أن عمليات البحث عن موقع يعيد صياغة الجمل الانجليزية هي واحدة من أكثر عمليات البحث التي يقوم بها الناس على الانترنت لهذا قررنا في هذا المقال أن نقدم لكم أفضل المواقع التي ستستطيعون من خلالها إعادة صياغة الجمل الانجليزية وتوفير الوقت والجهد الكبيرين اللذين يتم صرفهما على إعادة الصياغة .


موقع QuillBot

موقع يعيد صياغة الجمل الانجليزية

هل أنت مدون وتبحث عن أفضل موقع يعيد صياغة الجمل الانجليزية من أجل حماية محتوى مقالاتك من السرقة الفكرية إذاً أنت تقرأ المقال المناسب حيث يعتبر موقع QuillBot  أحد افضل مواقع إعادة صياغة المقالات الانجليزية في العالم وذلك لأنه يحتوي على أدوات وتقنيات مميزة ورهيبة لا يمكن الحصول عليها من المواقع الأخرى . قد يفيدك اعادة صياغة المقالات العربية | افضل 5 مواقع اعادة صياغة المواضيع .


من أبرز الأمثلة على ميزات هذا الموقع هو إمكانية إعادة صياغة أي جملة أو مقالة بشكل كامل ودون تغيير المعنى العام للجمل وذلك بفضل احتوائه على تكنولوجيا ذكاء اصطناعي متطورة وميزات رهيبة تجعله موقعا رائدا في مجال إعادة صياغة المقالات الانجليزية .


يحتوي الموقع أيضا على قاموس لمرادفات الكلمات لمساعدتك في انتقاء أفضل المفردات في أثناء كتابتك ولكن السيء في الموقع هو أنك لا تستطيع إعادة صياغة أكثر من 700 حرف في الجمل الانجليزية في النسخة المجانية منه ولكن إذا قمت بالاشتراك بالموقع فستحصل على العديد من الميزات الإضافية مثل توفير خيارات أكثر للكتابة وعرض أكثر من صيغة مختلفة للجمل الانجليزية من أجل اختيار الصيغة الأنسب والأفضل كما ستتمكن من إعادة صياغة 10000 حرف في الجمل الانجليزية .


موقع Duplichecker

موقع يعيد صياغة الجمل الانجليزية

هذا الموقع هو أحد أفضل المواقع التي يمكن استخدامها من أجل إعادة صياغة الجمل الانجليزية والتأكد من عدم وجود سرقة فكرية في تلك الجمل كل ما عليك القيام به في هذا الموقع هو الدخول إليه ونسخ النص الذي تريد أن تعيد صياغته أو تتأكد من عدم وجود سرقة فكرية فيه ولصقه في الموقع .


أو يمكنك تحميل الملف الموجود على هاتفك مباشرة ومهما كانت صيغته ( فهذا الموقع يدعم الكثير من صيغ الملفات المختلفة ) ثم اضغط على زر إعادة كتابة المقالة أو التحقق من السرقة الأدبية أو الفكرية وهنا سيبدأ الموقع بعمله وبعد انتظارك لفترة وجيزة ستحصل على النتائج التي تريدها . قد يفيدك أهمية الروابط الخلفية لكبار المسئولين والمحترفين في محركات البحث .


الجميل في الموقع هو سهولة العمل عليه وبساطة واجهته كما أنه يتيح لك إعادة صياغة الجمل الانجليزية التي تتكون من 1000 كلمة أو أقل بشكل مجاني ويحتوي على مجموعة واسعة من المرادفات التي ستستهم في إثراء نصوصك بالإضافة إلى وجود مدقق نحوي احترافي كما يمكنك الحصول على مزايا إضافية في النسخة المدفوعة منه كإمكانية إعادة صياغة الجمل الانجليزية التي تتألف من 25 ألف كلمة على الأكثر .


موقع Paraphrasing Tool  

موقع يعيد صياغة الجمل الانجليزية

هذا الموقع هو من المواقع القوية والرائعة ليس فقط لأنه موقع يعيد صياغة الجمل الانجليزية بشكل مميز بل أيضا لأنه موقع مجاني ولا تحتاج إلى تسجيل الدخول فيه .


للعمل على هذا الموقع كل ما عليك القيام به هو نسخ المقال أو الجملة أو النص الذي تود إعادة صياغته ولصقه في محرر إعادة الصياغة وبهذه الطريقة ستتمكن من الحصول على النص بصياغة جديدة ورائعة وخصوصا أن هذا الموقع يختار الكلمات والمفردات بكل عناية ودقة . قد يفيدك قوالب بلوجر بسيطة | تعرف على قوالب للبلوجر بسيطة .


يمكنك الدخول إلى موقع Paraphrasing Tool  وتجربة أدائه في إعادة صياغة الجمل الانجليزية التي تتألف من ما لا يزيد عن 10000 حرف من خلال الرابط في الأعلى .


موقع Grammarly

موقع يعيد صياغة الجمل الانجليزية

إنه ليس فقط موقع يعيد صياغة الجمل الانجليزية وإنما يحتوي على العديد من الأدوات والميزات الأخرى التي يبحث عنها الجميع كما يعتبر هذا الموقع من أفضل المواقع الرائدة في مجال إعادة صياغة الجمل الانجليزية في العالم .


تستطيع في هذا الموقع أن تتحقق من سلامة نصوصك نحويا كما يمكنك التأكد من خلوها من أي سرقة فكرية وإعادة صياغتها بأسلوب رائع كما يستطيع الموقع إعادة صياغة الجمل الانجليزية بشكل مختصر وبإيجاز حتى تكون نصوصك بلاغية أكثر .


لم تنتهي ميزات هذا الموقع عند هذا الحد حيث يتميز أيضا بأنه يحتوي على ملحق متصفح من أجل استخدامه في الكتابة على مختلف مواقع الويب ولكن قد لا تكون كل الميزات موجودة في النسخة المجانية من الموقع بل هناك بعض الميزات والأدوات لن تتمكن من الحصول عليها إلا بعد التسجيل في Grammarly premium الذي يحتاج إلى دفع مبلغ من المال للاشتراك فيه .


وهنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا هذا بعد أن قدمنا لكم أفضل مواقع إعادة صياغة المقالات الانجليزية .

إرسال تعليق

شارك رأيك