برنامج مراقبة الأطفال للايفون مجاناً | أفضل برامج المراقبة الأبوية

Muhammad Amir Boshi
0
برنامج مراقبة الأطفال للايفون مجاناً

نجد في حياتنا اليومية الكثير من الآباء يبحثون عن أفضل برنامج مراقبة الأطفال للايفون مجاناً وذلك بسبب قلقهم على أولادهم من المحتوى السيء الذي قد يجدونه على بعض مواقع الانترنت وخصوصا أنه لا يوجد حدود وقيود على المحتوى الذي يتم نشره لذلك يجب على جميع الآباء حماية أولادهم والتأكد من عدم دخولهم إلى المواقع الخطرة . 


التي قد تسبب ضررا كبيرا على حياة الأولاد ولهذا السبب قررنا مساعدة الآباء في البحث عن أفضل برنامج مراقبة الأطفال أثناء استخدام الإنترنت حيث سنشرح لكم في هذا المقال مجموعة من البرامج يمكنكم استخدامها من أجل المراقبة الأبوية .


• برنامج KidsGuard Pro for iOS :

برنامج مراقبة الأطفال للايفون مجاناً

لكل من يبحث عن أفضل برنامج مراقبة الأطفال أثناء استخدام الإنترنت فإن هذا التطبيق هو واحد من أفضل وأشهر التطبيقات التي يمكنكم استخدامها في العالم وذلك بسبب الميزات الخارقة التي يمتلكها التطبيق حيث أنه يمكنك من الدخول إلى كل الصور والفيديوهات الموجودة على هاتف ابنك .


بالإضافة إلى ذلك يمكنك تتبع المكالمات التي يقوم بها ابنك وفتح كل الرسائل الواردة على هاتفه كما تستطيع أن تعرف كل البيانات التي تم حذفها من على هاتفه وتستطيع أن تتبع موقعه ومراقبته طوال الوقت . قد يفيدك افضل 3 طرق لمراقبة هواتف الاندرويد - كيفية مراقبة الموبايل ومعرفة معلوماته .


أفضل ما في التطبيق هو سهولة العمل عليه ولكن أسوء ما في الأمر هو أن هذا التطبيق ليس مجانيا ولكن في المقابل سعر التطبيق ليس مرتفعا بالمقارنة مع التطبيقات الأخرى .


كيفية العمل على تطبيق KidsGuard Pro for iOS  :

بعد أن وجدنا في الفقرة السابقة أن KidsGuard Pro for iOS  هو برنامج مراقبة الأطفال أثناء استخدام الإنترنت مميز وأن هذا التطبيق هو سهل الاستخدام ويتمتع بواجهة بسيطة وسلسة ويمكن لمعظم مستخدمي هواتف الايفون العمل عليه بسهولة سنشرح لكم الآن خطوات تثبيت التطبيق :

1. عليك القيام بتثبيت البرنامج  ومن ثم عليك أن تسجل الدخول فيه وتُدخل البريد الإلكتروني الخاص بك

2. قم باختيار الاشتراك الذي يناسبك وقم بإتمام عمليات الدفع المطلوبة 

3. والآن وبعد أن أنهيت عمليات التسجيل سيتم نقلك إلى صفحة My products and order management  وهنا ستحصل على كامل المعلومات وطرق استعمال التطبيق على جهازك 

4. ومن أجل مراقبة هاتف ابنك باستخدام حاسوبك يجب عليك توصيل هاتف ابنك بحاسوبك إما باستخدام USB  أو بواسطة الواي فاي ولكن قم بالتأكد بأن كلا الكمبيوتر والهاتف موصولان على نفس شبكة الواي فاي وبعد أن يتعرف التطبيق على حاسوبك قم بالضغط على view it now  وبهذا تكون جاهزا لبدء عمليات المراقبة .


وبعد أن رأينا ميزات هذا التطبيق وسهولة العمل عليه وكيفية تثبيته ومدى موثوقيته وأمانه يمكن أن نعتبر أن هذا التطبيق أحد أفضل تطبيقات المراقبة الأبوية للايفون . قد يفيدك طريقة مراقبة حساب التيك توك لابنائك TikTok التحكم الابوي .


• برنامج kidslox

برنامج مراقبة الأطفال للايفون مجاناً

إن كنت تريد أن تتحكم بهاتف طفلك بشكل كامل وبالجودة التي تبحث عنها فإن تطبيق kidslox  هو من أفضل الأدوات لتحقيق هذا الأمر وذلك لأنه برنامج مراقبة الأطفال للايفون مجانا بأداء مذهل وميزات رهيبة حيث يمكنك في هذا التطبيق أن تتحكم بزمن استخدام ابنك للهاتف ويمكنك تحديد التطبيقات التي يستطيع استخدامها وتحديد الأماكن والمواقع التي يجب على الطفل ألا يغادرها .


من أبرز ميزات هذا التطبيق هو أنه مجاني ولا يسمح للأبناء بتعديل الإعدادات التي تضعها من أجل الرقابة الأبوية لهذا سارع الآن إلى تحميل التطبيق من الرابط الموجود في الأسفل وابدأ بمراقبة أبنائك وتأكد من عدم وصولهم إلى الأماكن الخطرة . قد يفيدك طريقة تحويل هاتفك الى كاميرا مراقبة - حول هاتفك الاندرويد الى كاميرا مجانا .


• برنامج Our pact

برنامج مراقبة الأطفال للايفون مجاناً

تم تحميل هذا التطبيق من قبل ملايين الأشخاص من مختلف دول العالم وذلك لأنه برنامج مراقبة الأطفال للايفون مجانا الذي يبحث عنه الجميع كونه يحوي الكثير من المزايا الرائعة التي من أبرزها سهولة العمل على هذا التطبيق وامتلاكه واجهة بسيطة ومنسقة لا تتطلب خبرة كبيرة في استعمالها . 


كما يستطيع جميع مستخدمي هذا التطبيق أن يحددوا كل ما يتوجب على أبنائهم القيام به كتحديد التطبيقات المسموحة بالإضافة إلى إمكانية مراقبة كل ما يفعله الأبناء على هواتفهم وذلك من خلال ربط الهاتف المراقب مع هاتف أحد الأبوين .


يمكنكم تحميل النسخة المجانية من تطبيق Our pact  من الرابط الذي سنتركه لكم في الأسفل ولكن إن أردتم الحصول على المزيد من الميزات والخصائص يمكنكم تحميل النسخة المدفوعة منه واختيار نوع الاشتراك الذي ترغبه حيث يتوفر فيه اشتراك شهري وآخر سنوي .


وهنا نكون قد وصلنا إلى الختام بعد أن قدمنا لكم أفضل 3 تطبيقات يمكنكم استخدامها على أجهزة الايفون من أجل الرقابة الأبوية .

إرسال تعليق

0تعليقات

عندما تكتب تعليقًا، فأنت تدعم المؤلف أو الكاتب وتعزز تفاعلاتهم مع الجمهور. كلماتك قد تكون الشرارة التي تضيء دربًا جديدًا لشخص ما

إرسال تعليق (0)

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !