بطاقة أمازون 100 دولار مجانا | أفضل طرق الحصول على بطاقة أمازون 100 دولار مجانا

Muhammad Amir Boshi
0
بطاقة أمازون 100 دولار مجانا

مع هذا التطور الكبير الذي نشهده في عصرنا الحالي أصبح بإمكانك فعل أي شيء تريده وأنت جالس في بيتك على هاتفك ولم يعد هناك أي حاجة لتذهب إلى المتجر وتتسوق فكل شيء سيصل إليك وأنت في منزلك وذلك بفضل المتاجر الإلكترونية التي ستمكنك من شراء أي شيء تحتاجه من على الانترنت وستدفع ثمنه أيضا بشكل إلكتروني وسيتم توصيل مشترياتك إلى موقعك . 

ومن أبرز المتاجر الإلكترونية هو أمازون الذي يعد من أفضل وأقوى وأشهر المتاجر في العالم ولكن قد يكون التسوق فيه مكلفا ولا تناسب أسعاره بعض الناس ولكن يحتوي الموقع على ميزة جميلة لا يعلمها جميع الناس وهي إمكانية الحصول على بطاقات الهدايا المجانية مثل بطاقة أمازون 100 دولار مجانا والتي في هذا المقال سنشرح لكم الخطوات التي يجب اتباعها من أجل الحصول عليها .

كيفية الحصول على بطاقة أمازون 100 دولار مجانا

بشكل عام يمكنكم الحصول على بطاقات هدايا أمازون مباشرة عبر شرائها من الانترنت حيث تتوفر بأكثر من قيمة فيوجد بطاقة أمازون 10 دولار وبطاقة 25 دولار وبطاقة بقيمة 50 دولار وبطاقة بقيمة 100 دولار كما يوجد بطاقة 150 دولار وتعد هذه البطاقات من أفضل وسائل الدفع الآمنة والتي يمكنكم استخدامها بدلا من  البطاقات المصرفية والفيزا كارد و ماستر كارد وكل وسائل الدفع الأخرى . قد يفيدك أفضل موقع بطاقات جوجل بلاي مجانا | Google Play Gift Card for Free .

وتستطيعون الحصول على بطاقة أمازون 100 دولار مجانا وذلك بالطرق الآتية :

1. مواقع استطلاع الرأي :

بطاقة أمازون 100 دولار مجانا

تعد هذه المواقع واحدة من أفضل الطرق التي يمكننا من خلالها الحصول على بطاقات هدايا أمازون حيث تمكنكم هذه المواقع من استبدال الرصيد في الحساب ببطاقات أمازون ولكن مشكلة هذه المواقع هو قلة الأجور التي تحصلون عليها وإليكم أفضل مواقع استطلاع الرأي للحصول على بطاقة أمازون 100 دولار مجانا:

 موقع swagbucks  : أفضل وسيلة للحصول على بطاقة أمازون 100 دولار مجانا هو التسجيل في هذا الموقع الذي يعد من أفضل مواقع استطلاع الرأي في العالم تم تأسيسه عام 2008 ويوفر لكم العديد من الأنشطة التي يمكنكم القيام بها من أجل الحصول على بطاقات هدايا أمازون مجانا كالإجابة على استطلاعات الرأي وتنزيل التطبيقات ومشاهدة الفيديوهات والقيام بعمليات البحث في الموقع .

• موقع pinecone research  : تمتلك هذا الموقع شركة Nielsen  وهي شركة رائدة في مجالات استطلاعات الرأي والأبحاث وهذا ما يجعل الموقع وسيلة ممتازة للحصول على بطاقة أمازون 100 دولار مجانا ويمكنكم الحصول على 3 دولارات عند إتمام كل استطلاع للرأي في هذا الموقع ومن ثم تستطيعون تحويل هذا المبلغ إلى بطاقات أمازون . قد يفيدك طريقة الحصول على بطاقة ماستر كارت مجانية Blackcatcard‏ .

2. برامج الحصول على بطاقات هدايا أمازون مجانية :

بطاقة أمازون 100 دولار مجانا

إن هذه البرامج تقوم بعمل مشابه لعمل المواقع التي قدمناها لكم في الفقرة السابقة إذ يمكنكم القيام ببعض المهام التي توفرها لكم هذه التطبيقات من أجل الحصول على النقاط التي يمكنكم أن تستبدلونها ببطاقات هدايا أمازون وتعد هذه الطريقة من أكثر الطرق شيوعا وأفضلها للحصول على بطاقة أمازون 100 دولار مجانا.وهذه هي أفضل التطبيقات المتوفرة على الانترنت :

برنامج Ibotta  : إن كنت تبحث عن أفضل برنامج للحصول على بطاقة أمازون 100 دولار مجانا فإن تطبيق أي بوتا هو واحد من أفضل التطبيقات التي يمكنكم استخدامها من أجل ذلك فهو يشترك مع حوالي 1500 علامة تجارية مختلفة . قد يفيدك افضل 4 مواقع لتوليد فيزات مجانية | توليد رقم بطاقة الائتمان .

يقوم هذا التطبيق بعمل خصومات على المنتجات التي يمكنكم شراؤها من العلامات التجارية التي يشترك معها هذا التطبيق وحين تصل قيمة هذه الخصومات إلى 20 دولار يمكنكم تحويلها إلى بطاقات أمازون وبهذه الطريقة ستحصلون على بطاقات هدايا أمازون مجانا .

برنامج Free My App  : هل تريد أن تحصل على بطاقة أمازون 100 دولار مجانا من خلال لعب الألعاب إذاً كل ما يتوجب عليك القيام به هو تنزيل هذا التطبيق المجاني من الرابط الذي ستجده في الأسفل ومن ثم تسجيل الدخول في هذا التطبيق وبعد تسجيل الدخول فيه سيتوجب عليك لعب الألعاب وتنفيذ بعض المهام البسيطة الأخرى وبعد تنفيذ المهمات التي يطلبها منك التطبيق سيضاف المال مباشرة إلى رصيدك وبهذا الأسلوب ستتمكن من الحصول على بطاقة أمازون 100 دولار مجانا .
 
وبهذا نكون قد قدمنا لكم أسهل وأفضل طرق الحصول على بطاقات هدايا أمازون بشكل مجاني وقد يتواجد المزيد من الطرق الأخرى للحصول علي البطاقات مجانا ولكن الطرق التي ذكرناها هي طرق مضمونة وسهلة ويوصي بها الجميع .
Tags:

إرسال تعليق

0تعليقات

عندما تكتب تعليقًا، فأنت تدعم المؤلف أو الكاتب وتعزز تفاعلاتهم مع الجمهور. كلماتك قد تكون الشرارة التي تضيء دربًا جديدًا لشخص ما

إرسال تعليق (0)

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !