أفضل موقع بطاقات جوجل بلاي مجانا | Google Play Gift Card for Free

الصحة العامة
اليك افضل مواقع الحصول على بطاقات قوقل بلاي مجانا بسهولة بدون مقابل . بطاقات بلاي مجانية مستمرة . اكواد قوقل بلاي مجانا

هل تريد الحصول على بطاقات قوقل بلاي مجانا لتعبئة رصيد قوقل بلاي لديك بالرغم ان طريقة تعبئة رصيد Google Play معروفة حيث انك تحتاج الى تعبئة رصيدك عن طريق الفيزا البنكية وهي اكثر طريقة شائعة لتعبئة رصيد جوجل بلاي ولكن هنالك العديد من الطرق الاخرى لتعبئة متجر بلاي بالاموال بدون الحاجة الى فيزا ومن احد هذه الطرق بطاقات الهدايا Gift Card وهذه البطاقات تقدمها لك خدمات ومواقع اخرى حول العالم كهدية من اسمها يمكنك الاستفادة منها في تعبئة رصيد قوقل بلاي مجانا بدون الحاجة الى فيزا او دفع اموال .

الحصول على بطاقات قوقل بلاي مجانا 

تعرفنا في العديد من التدوينات السابقة لطريقة الحصول على بطاقات قوقل بلاي مجانا وهنالك العديد من المواقع او الخدمات او التطبيقات التي تقدم لك رصيد جوجل بلاي مجاني بدون دفع اي فلس ولكن بمقابل خدمات مختلفة تقوم بها عن طريق موبايلك وبعض هذه المواقع تقدم لك بطاقات قوقل بلاي بدون مقابل فما هي افضل مواقع تعطيك بطاقات مجانية .

موقع Nohumanverification

حيث ان هذا الموقع سبق وتطرقنا له وهو موقع يعطيك بطاقات جوجل بلاي مجانا بدون مقابل حيث انه يحتوي على قائمة من البطاقات المجانية اسبوعيا فما عليك الا الذهاب كل اسبوع الى قائمة " Free Google Play Codes List " في وسط الموقع وسوف تجد هنالك 10 بطاقات قوقل مجانا يمكنكم استعمالها في شراء من المتجر او تعبئة رصيد ببجي موبايل وكل شيئ اخر . 

يحتوي الموقع على ميزة اسمها GOOGLE PLAY GIFT CARD GENERATOR اي مولد اكواد بطاقات قوقل بلاي مجانية حيث يطلب منك الموقع ان تضع نوع جهازك والدولة التي تريد ان تحصل عليها مثل بطاقة قوقل بلاي امريكية مجانا او بطاقة قوقل بلاي تركية اخ .

موقع Cardgenerators

لو نزلت لوسط الموقع سوف تلاحظ خيار اسمه " Free Google Play Gift Card Codes List " اي قائمة بطاقات هدايا جوجل بلاي مجانية في هذه الخانة يتم تحديث القائمة اسبوعيا حيث تحتوي على 10 بطاقات يمكنك استعمالها في المتجر الخاص بك بعض هذه البطاقات تكون $30 وبعضها الاخر يكون 5$ لاحظ ان كل كود بطاقة قوقل بلاي مجاني يحتوي بجمبه هذه الكلمة . "Already Used ".

 اي البطاقة تم استعمالها والبطاقة التي بجمبها كلمة " Activate Now " يعني غير مستعملة يمكنك الحصول عليها بعد تفعيلها  . تفعيل بطاقات قوقل بلاي عن طريق موقع Cardgenerators اولا تنقر على زر " Activate Now " الموجود بجمب البطاقة ومن ثمة تاخذ كود بطاقة قوقل بلاي المجاني وتضعه في خانة " GIFT CARD CODE ACTIVATIOR " تختار نوع البطاقة ومن ثمة تنقر على زر " validate " حتى تحصل على بطاقة مفعله من هذا الموقع .الحصول على اكواد قوقل بلاي مجانا>

ان كنت تريد بطاقات مجانية لقوقل بلاي فان androidb يحتوي على العشرات من البطاقات المجانية ما عليك الى النزول اسفل الصفحة حتى تجد اشخاص عديدين تحت اسم Promo Codes وهنالك الكثير جدا من اكواد جوجل بلاي مجانا اكواد 10$ اكواد 20$ اكواد 30$ ولكن عليك معرفة ان هذه الاكواد يتم استعمالها بشكل سريع من الزوار لذلك بعض الاكواد قد لا تكون تعمل والبعض الاخر يعمل .

لا تنسى !
ان لديك متجر اميركي وان البطاقات التي تستعملها يمكنها ان تعمل على متجر بلاي الخاص بك لان هذه البطاقات موجه لدولة معينة ولا يمكن استعمالها في دولة اخرى مثلا بطاقة قوقل بلاي امريكية مجانية لا يمكنها ان تعمل في مصر يجب ان يكون لديك متجر امريكي . او ان الكود لن يعمل وسوف يخبرك انه غير صالح او غير متوفر .

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !