اعادة صياغة المقالات العربية | افضل 5 مواقع اعادة صياغة المواضيع

الصحة العامة
كيفية اعادة كتابة المقالات بطريقة احترافية بنقرة زر واحدة . اعادة صياغة المقالة وجعلها حصرية بطريقة سهلة ومجانية " عربي انجليزي "

كتابة المقالات على الانترنت باستعمال منصة بلوجر وورد بربس  اصبح امر روتيني لملايين الاشخاص حول العالم سوائا من اجل تحقيق بعض الارباح او اكمال مشروع خاص . نحن نعلم انه لكتابة مواضيع على الانترنت يجب ان تكون هذه المواضيع حصرية لا يجوز لك نسخ المواضيع ولصقها في مكان اخر هذا يعد مخالف وغير قانوني وحتى انه يخالف موقعك في محركات البحث حيث لن تظهر مواضيعك من الان فصاعدا للزوار . ولكن ماذا لو كنت ممن يحضرون محتوى من مواقع اجنبية ما هو الحل ؟.

اعادة صياغة المقالات وتعديلها 

قبل ان تنشر اي موضوع على الانترنت لا يجوز لك نسخه لذلك عليك كتابة موضوع خاص بك بنفسك ولكن قد يكون الامر للبعض مختلف بحيث انهم يحضرون محتويات من محتوى غربي وبلغة مختلفة . حتى ولو قمت بترجمة المحتوى من لغة الى اخرى فمحركات البحث اليوم ضكية جدا لا يمكنك خداعها بهذه الطريقة . ولكن ما هو الحل لكتابة مواضيع حصرية او اخذ مواضيع والتعديل عليها لتصبح حصرية وغير مخالف ؟ .

بالرغم ان هنالك بعض الطرق مثل برامج وادوات ولكن سوف نتعرف في هذه التدوينة الى افضل مواقع اعادة هيلكة النصوص وكتابتها بحيث يمكنك نسخ محتوى خاص بك مثلا ولصقه في الموقع والحصول على محتوى نفسه 100% تقريبا ولكن معاد صياعته بحيث تعتمد فكرة مواقع تعديل المواضيع على استبدال المفردات المعروفة بمفردات اخرى قريبة منها مما يلغي فكرة النصوص المنسوخة فما هي هذه المواقع وكيف تستفيد منها اليك افضلها :

1) موقع صياغة المقالات article rewriter

يوفر لك prepostseo اداة مجانية لاعادة كتابة المواضيع وجعلها حصرية بطريقة سهلة جدا ومجانية . بحيث ان اداة article rewriter التي تستعمل لتعديل المقالة تحتوي على خيارين للتعديل الاول التعديل البسيط " Simple "  للمواضيع بحيث لا يتم تعديل كثيرا في نفس المقالة او النص المنسوخ الذي تريد . 

اما الخيار الثاني اسمه " Advanced " او التعديل المتقدم بحيث يمكنك تعديل بشكل اكبر على المقالة نفسها لجعلها حصرية بشكل تام ولكن في هذا الخيار قد تجد بعض الاخطاء لذلك عليك قرائة الموضوع وكتابته بنفسك في بعض الجمل لتفادي الاخطاء .

2) اداة تعديل المقالات quillbot

quillbot عبارة عن موقع مجاني لتعديل المقالات وجعلها حصرية بحيث يمكنك الكتابة في خيار النص الاول وتحويل المقالات العادية الى حصرية وغير منسوخة . بالرغم ان الاداة لا تحتوي على الكثير وهي مختصرة ولكن يوجد في خيار " Quill Modes " خيارين احدها التحويل البسيط والثاني التحويل الاحترافي يمكنك اختيار اي تعديل نصوص وفي الاخير بعد وضع مقالتك تنقر على زر " Quill it " وسوف يتم تحويل موضوعك الى غير منسوخ .

3) جعل المقالات حصرية duplichecker

هذا الموقع عبارة عن اداة كاملة متخصصة في مجال واحد بالرغم ان الاسم يبدو صعب ولكن لا تدعه يخدعك فهذا الموقع يعد من اشهر مواقع تعديل المواضيع وجعلها حصرية على الاطلاق بحيث انه يحتوي على اداة اسمها " article-rewriter " وهي اداة لتعديل الفقرات وتحويلها الى حصرية بدون حقوق ومواضيع مسروقة . يوجد لديك اداتين الاولى وهي اداة فحص المواضيع ان كانت حصرية او قام احد سرقة هذا الموضوع " Check Grammar " او الاداة الاخرى لاعداة صياغة الموضوع وجعله موضوع حصرية بسهولة عن طريق " Rewrite Article  " .

4) جعل المواضيع حصرية rewritertools

انها اداة مفضلة كونها سهلة جدا وذات واجهة مختصرة بالكامل العمل علي هذه الاداة سهل يوجد لديك صندوقين الاول اسمه " Text Before " وهو النص الذي سوف تضع في الفقرة التي تريد تعديلها والثاني هو " Text After " وهو النص الذي سوف يظهر لديك بعد تعديلها وجعله حصري  .

لكي تقوم بتحويل الفقرة الى حصرية وازالة حقوقها يمكنك وضعها في صندوق الفقرة ومن ثمة النقر على كلمة " START " وسوف يبدا حينها بتحويل النص انت انتظر قليلا فقط . يوجد العديد من الادوات المجانية الاخرى مثل " Article rewriter Paraphrasing Tool Article Spinner Grammar Checker Word Counter " بحيث بعضها يمكنك فحص المقالة ان كانت حصرية وبعضها الاخير اداة تصليح المقالات والعديد يمكنك تجربتها بنفسك .

5) صياغة المواضيع spinbot

موقع spinbot موجه بشكل خاص لاداة واحد وهي اداة تعديل المواضيع واعادة صياغتها من جديد بحيث ان هذا القالب مصمم من اجل تعديل المواضيع المنسوخة من مواقع اخرى بشكل خاص وهو عبارة عن اداة مختصرة جدا ولا تحتوي على الكثير من التفاصيل هذا الموقع مشهور وبسيط ايضا يمكنك استعماله عن طريق عمل حساب او حتى بدون حساب . 

يوفر لك الموقع صندوقين بدون تفاصيل او تعديلها الاول " Enter Text To Rewrite " الذي سوف تضع في داخله النص الذي لديك او الفقرة الكاملة لتعديلها والثاني اسمه " Rewritten Text " اي النص بعد اعادة صياغته . في هذه الحالة بعض وضع نصحك في المكان الاول تنقر على " انا لست روبوت " لتاكيد نفسك ومن ثمة تنقل على زر " GO " اعطه وقت قليل وسوف يحول لك النصر بشكل كامل . يحتوي الموقع على اداة " Ignore Any " لازالة رموز او احرف معينة او فواصل .

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !