ايقونات جاهزة للتحميل | افضل 4 مواقع الايقونات المجانية

الصحة العامة
حمل ايقونات مجانا بشكل غير محدود | افضل مواقع تحميل الايقونات المجانية والرموز واللوجو بدن مقابل   flaticon و freepik و iconfinder .

هل تبحث عن ايقونات مجانية او رمزيات لتستفيد منها ؟ قد يكون هنالك العديد من طرق الحصول على رموز جاهزة مجانا او ايقونات ولكن ليس جميعها يستحق التجربة او يحتوي على افضل الايقونات . في هذه التدوينة سوف نراجع معكم افضل 3 مواقع لتحميل اللوجوا او الايقونات المجانية بطريقة سهلة بحيث انها تحتوي على الاف الايقونات بدون مقابل . فقط حمل وجرب بدون حقوق . فما هي هذه الموقع وكيف يمكنني الاستفادة منها اليك من افضلها :

موقع ايقونات جاهزة للتحميل freepik

كل موقع لديه ميزات مختلفة لذلك نفضل اولا ان تقوم بمراجعة المواقع ومميزات كل منها وفي الاخير ان تختار الموقع الملائم لك موقع freepik من المواقع الشهيرة في مجال الايقونات والصور المجانية حتى بحيث يحتوي على اكثر من 2,101,000 صورة وايقونة قابلة للاستعمال . طبعا يوجد نسخة مجانية من الموقع ولديها بعض الصلاحيات المحدودة اما النسخة المدفوعة فيمكنك التحميل بشكل غير محدود يوميا بعكس النسخة المجانية التي مسموح لك تحميل كل يوم 3 صور وايقونات من اي نوع .

تحميل ايقونات جاهزة flaticon

هل تبحث عن شيئ مميزة ؟ مع موقع flaticon يمكنك تحميل الكثير من الصور حول العالم باشكالها وبالاخص الايقونات بحيث يتوفر لك الكثير من الايقونات المجانية . بالرغم ان الموقع ايضا يحتوي على ايقونات مدفوعة لتقوم بتحميلها تحتاج الى دفع سعرها ولكنه يحتوي على العديد من ايقونات التصميم المجانية ايضا . هو موقع يصلح لكل شخص لديه موقع على الانترنت وطموح ويريد عمل صوره بنفسه او حتى عمل لوجو مجانا خاص به .

ايقونات ورموز مجانا بدون تحميل 

بالرغم ان هنالك الكثير من موقع تحميل الايقونات حتى نقوم بالتعديل عليها ولكن يمكنك التعرف الى قائمة افضل موقع عمل الايقونات المجانية وعمل الصور لمواضيعك بدون الحاجة حتى الى تحميلها فمثلا تريد عمل صورة على الانترنت مع ايقونات جاهزة بدون الحاجة الى تنزيل الايقونات على جهازك ومن ثمة التعديل عليها باستعمال فوتوشب . هنا فقط تقوم بالدخول الى الموقع وتعديل اي ايقونة تريدها بشكل مجاني وتنزيلها بشكلها الاخير على جهازك .

موقع ايقونات مجانية iconfinder

iconfinder موقع خاص بالايقونات والرموز حتى بحيث يوفر لك الملايين من الصور والايقونات حول العالم لتستفيد منها بلكل اشكالها مثل ايقونات اجسام اشخاص او ايقونات اجسام جماد والكثير من الرموز والايقونات المجانية بحيث يمكنك تحميلها واستعمالها بدون حقوق نشر ولكن الموقع يحتوي على نسخة مدفوعة اكثر من المجانية . بحيث لديك محدودية في الاستفادة من كل الميزات ولكنه قد يفي بالغرض بالاضافة للمواقع الاخرى في الاعلى .

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !