اضافة رموز لليوتيوب | رموز تعبيرية للنسخ " ايموجي - Emojis "

الصحة العامة
رموز لليوتيوب اضافة رموز تعبيرية لليوتيوب

" رموز لليوتيوب " وهي رموز تعبيرية يمكنك اعتمادها للتعليق على يوتيوب او مشاركتها . بل يمكنك اعتمادها على كل مواقع التواصل الاجتماعي الاخرى وفي المحادثات الخاص عن طريق واتساب  مثلا واي موقع تواصل اجتماعي اخر بالاضافة الى يوتيوب ايضا . في هذا الموضوع سوف نتعرف الى افضل رموز جديدة لليوتيوب يمكنك استعمالها والتي يطلق عليها اسم " الرموز التعبيرية " .

اضافة الرموز التعبيرية الى يوتيوب " ايموجي - Emoji "

ان كنت تستعمل يوتيوب بكثرة سوائا عن طريق الموبايل ايفون او اندرويد . او حتى تستعمل اجهزة الكمبيوتر اللوحية فهذه الطريقة سوف تعمل معك بدون مشاكل بحيث اننا سوف نتعرف الى اكثر من 500 رمز تعبيري مجاني لليوتيوب يمكنك استعماله شخصيا في التعليق لتبادل زيادة مشتركين يوتيوب مثلا او ارسال الرسائل بسهولة . ايضا في الاخيرة سوف نستعرض لطريقة اضافة الرموز التعبيرية الى يوتيوب عن طريق الكمبيوتر او عن طريق الموبايل نفس الطريقة .

1- إيموجي الاشخاص People Emoji and Fantasy



2- ايموجيهات السفر والاماكن Travel & Places Emoji 


3- رموز تعبيرية وجه ضاحك Emoji Smileys


4- ايموجي الرياضة Activity and Sports Emoji 


5- رموز لليوتيوب ادوات Objects Emoji 


6- رموز جديدة لليوتيوب 

طريقة استعمال الايموجي على يوتيوب 

لكي تقوم باستعمال رموز لليوتيوب واضافة رموز تعبيرية في اليوتيوب عن طريق الهاتف او عن طريق الكمبيوتر يمكنك القيام بنفس الطريقة وهي اخذ الرمز نفسه ووضعه في اليوتيوب سوائا في قسم التعليقات او الرسائل بين القنوات او حتى لمواقع التواصل الاجتماعي الاخرى بما فيها الايميل الخاص بك او واتساب والكثير الكثير الفكرة لا تنتهي كل ما تحتاجه هو اضافة إيموجي Emojis الى مكانك المفضل عن طريق نسخه نفسه فقط .

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !