زيادة مشتركين ومشاهدات يوتيوب حقيقيين مجاناً | بدون تطبيقات

الصحة العامة
زيادة مشتركين اليوتيوب . افضل مواقع زيادة مشتركين يوتيوب مجانا بدون برامج او مقابل ويمكنك زيادة المشاهدات الخاص بيوتيوب . زيادة مشتركين اليوتيوب .برنامج زيادة مشاهدات اليوتيوب زيادة عدد المشتركين في اليوتيوب زيادة عدد مشتركين قناة اليوتيوب .

اذا كان لديك قناة على يوتيوب وتقوم بتنزيل محتوى دائما وتبذل مجهود كبير ولكن لسوء الحظ لا تتلقى دعم من مشاهدات او مشتركين او لا تخرج فيديوهاتك الى ترند يوتيوب . لا تقلق ففي هذه التدوينة سوف نتعرف الى طريقة سهلة ومجانية سوف تساعدك كثيرا في تطوير قناتك وهذه الطرق لم يخبرك احد عنها من قبل وهي طرق استعملتها شخصيا في بدايتي على يوتيوب دائما لزيادة المشتركين والمشاهدات بشكل خاص بدون مقابل او برامج .

زيادة مشتركين ومشاهدات يوتيوب 

تعرفنا للعديد من الطرق سابقا لكي ترفع عدد مشتركين قناتك " زيادة مشتركين يوتيوب " بشكل مجاني وكانت تلك الطرق مفيدة للكثيرين وايضا ساعدة البعض في رفع المشاهدات في قناته بل جعلها افضل في محركات البحث واصبح العديد يتلقي زيارات على قناته بشكل مستمر مما جعل القناة تنموا بشكل اكبر .

بالرغم انها كانت طرق مفيدة الا انها كانت طرق عن طريق مقابل اي انك تقوم بعمل بعض الخدمات السريعة لتلقي مشتركين مثل 10 مشتركين لليوتيوب او 1000 مشاهدة يوتيوب اخ . اما طريقة اليوم فهي مجانية وبدون مقابل بحيث يمكنك ان تزيد مشتركين قناتك باليوتيوب بدون القيام بخدمات او امور سريعة بل كل ما تحتاجه هو نشر فيديوهاتك فقط وفي هذه الحالة سوف تتلقى الزيارات والمشتركين مجانا لوحدهم لمن يعجبه محتواك .


1- زيادة المشتركين عن طريق TopListingSite

وهو عبارة عن منصة " Latest Posts " او اخر المنشورات العالمية بحيث يقوم الموقع بتجميع اشهر اخر المواضيع العالمية وعرضها اما عشرات الالوف من الزوار يوميا وهنالك الكثير جدا من المشاركين بهذا الموقع وعند استعمالك له لاول مرة سوف تلاحظ انه يحتوي على الكثير من الزوار والنشاط في كل ساعة مما يجعل امر حصولك على زيارات ومشتركين امر حقيقي ومستمر دائما يمكنك مشاركة مواضيعك للتلقى الزيارات والمشتركين بشكل مجاني .

2- زيادة المشتركين Sharree

موقع sharree ان صح التعبير عبارة عن مصة مشاركة لكل ما تود مشاركته وليس فقط المواضيع التقنية وهو موقع معروف ولديه سمعة جيدة . افضل ما يميز الموقع انه يحتوي على اقسام خاصة مثل قسم خاص بمنشورات يوتيوب وقسم خاص بالالعاب وقسم خاصت بالتقنية والكثير من الاقسام . هنالك الصفحة الرئيسية التي تحتوي على كل اشكال المشاركات والاخيرة لتستفيد من هذا الموقع تحتاج ان تكون علقت على منشورات 3 اشخاص على الاقل حينها . وايضا يوفر لك sharree نشر مواضيع موقعك الاكتروني للحصول على زيارات والحصول على باك لينكات قوية ومجانا .

3- موقع زيادة المشتركين Sharedais

هذا الموقع عبارة عن اداة لكي تقوم ب احتراف بلوجر والتدوين بشكل خاص . ولكن لا يعني انه لا يمكنك الاستفادة ابدا من فيديوهاتك على يوتيوب لزيادة المشتركين والمشاهدات بل هو موقع عام وليس فقط يختص في الموقع الالكترونية . يوجد في الموقع اقسام في القسم العلوي من الصفحة الرئيسية يمكنك الدخول الى اي قسم والتعليق على منشورات الاخرين للترويج لمحتواك وايضا النقر على خيار " submit " لنشر منشورك الجديد ووضع الصور والروابط الخاصة بك .

4- موقع لزيادة المشتركين Viralchop

Viralchop هو موقع موجه بشكل خاص لكل شخص يستعمل يوتيوب ويحب مشاهدة الفيدويهات بحيث انه يحتوي على اشهر الفيديوهات على يوتيوب . ايضا يمكنك مشاركة ماضيعك من موقعك على الانترنت ولكن قد تحتاج الى ادخال رابط فيديوا على يوتيوب على الاقل لكي تظهر صورة المنشور خاصتك اما بالنسبة لوضع الروابط لمواقع خارجية خارج يوتيوب فحاول ان تضع رابط موقعك في الوصف وفي خيار عنوان الموقع قبل نشر مواضيعك .
Tags:

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !