قوالب بلوجر بسيطة | تعرف على قوالب للبلوجر بسيطة

Blogger and writer
0
قوالب بلوجر بسيطة

 قوالب بلوجر بسيطة | تعرف على قوالب للبلوجر بسيطة لعام 2021 :

مرحبا بك البوم في هذه التدوينة وفي هذا المقال الجديد والذي سنطرق فيه للتحدث عن عالم المدون والمدونات وكل ما يمكنك فعله ليكون القالب الذي يخص مدونتك يسيطا ومريحا للقارئ وغير مكلف فهذه المواقع التي سنتحدث عنها اليوم مجانية ولا تطلب منك المال ، أهم شيء لتكون المدونة خاصتك مرغوبة وملفتة ومريحة في نفس الوقت .

هو قالب المدونة فكل شيء في المدونة يعتمد على قالب المدونة نفسه فهذا سر نجاح المدونات العالمية والمعروفة في وقت قصير فهي تركز على هذه التفاصيل والتي تجعل القارىء يحبذ ويفضل الاكمال في قراءة المقال الذي قد دخل عليه في هذه المدونة التي تعتبر مدونة ناجحة بسبب القالب خاصتها ، واذا كنت تريد اتمام القراءة للتعرف على أهمية القوالب للمدونة خاصتك وما هي المواقع المعروفة التي يمكنك الاعتماد على القالب لمدونة خاصتك من خلالها وكل ما تريد معرفته عن عالم المدونات والمدونيينبخصوص قالب المدونة , هيا الان ,


ما معنى كلمة بلوجر ( Blogger  ) :

ما معنى كلمة بلوجر

 ومعنى كلمة بلوجرBlogger وهي الكلمة المستخدمة لتميز الشخص الذي يقوم بالكتابةفي مدونة ، ومدون على شخص وصل الى مستوى كاف من التفاهم  ، وكذلك قد وصل الى المهارات اللازمة لكتابة على أي موضوع يطلب منه من خلال رئيس العمل اذا لم يكن العمل له او من خلال متطلبات الناس اذا كاتن يعمل بمفرده .

 وهذا يجذب انتباه القارئ الذي يقوم بقراءة المقال الذي كتبها هذا الشخص ، وتزدهر المدونة وتتصدر نتائج البحث في المواقع المختلفة مثل جوجل او سفاري وغيرها من المواقع المعروفة لعمليات البحث والتي يقوم باستخدامها مختلف الناس  ويمكنك ايضا أن تتصفح هذا المقال المعروف للمدونة خاصتنا الا وهو قالب تنظيف موقع بلوجر قالب تنظيف للموقع الجديد للذهاب للمقال اضغط هنا من فضلك قالب تنظيف بلوجر.

ويمكن للبلوجرBlogger اختيار الكتابة على فئة واحدة أو أكثر من فئة واكثر من مجال مثل ان المدون يمكنه أن يختار الكتابة عن الأطعمة  ، اوالترفيه ،  اوالرياضة  ، اوكبار المسؤولين الاقتصاديين ، او عن الصحة  او حتى عن الالكترونيات كما في مدونتا هذه ومجالنا هذا وما إلى ذلك من مختلف المجالات التي يمكن للمدون أن يقوم بالكتابة عنها ، ولكن تتطلب فئات معينة مثل الكتابة الطبية معرفة وخلفية خاصة في المجال الطبي لإنشاء مقالة غنية بالمعلومات الطبية الصحيحة والمفيدة في نفي الوقت والتي لا يمكن لأي شخص قرء هذا المقال وقرر تجربة هذا الخبر الطبي ان يفقد حياته او أن تحدث معه مشاكل جانبية لم يتم ذكرها في المقال الذي قد قرءه  .

مميزات منصة  بلوجر :

  • منصة مجانية تابعة لجوجل google .
  • واجهة سهلة وغير معقد ويراعي تجربة المستخدم في واجهنه .
  • كيب المال عبر هذه المنصة الرائعة .
  • يمكنك استخدام هذه المنصة على اجهزة الجوال وليست مقتصرة فقك على اجهزة الكمبيوتر والابتوب .
  • هذه المنصة الخاصة ببلوجر والتي ايضا اسمها بلوجر هي منصة مجانية ولديها سمات مجانية ايضا .
  • هذه المنصة تتميز عن غيرها بأنها سريع جدا .
  • خدمات مستقرة من ناحية هذه المنصة حيث لايمكن ان تجد فيها المشكلة المعروفة والتي يمكن ان تواجهها في منصة اخرى الا وهي مشكلة 404 او حدث خطأ في الصفحة .
  • نظتم موثوق بحيث لا يمكنك ان ترى ان هذه المنصة التابعة لجوجل انه تم اختراقها او اختراق جوجل نفسه .
  • وهناك مميزات عديدة ايضا في هذهالمنصة يمكنك التعرف عليها في حال قمت بالتعامل معها .

قوالب بلوجر البسيطة :

قوالب البلوجر البسيطة : هي عبارة عن قوالب مدونات نظيفة للغاية ومصممة بأناقة جاذبة للنظر وفي نفس الوقت مريحة للعين وللقارىء ، وقد تم تصميم هذه السمات عن طريق عدد قليل من عناصر المحتوى ، والتي تساعدهم كذلك في عملية التحميل السريع . تركز هذه السمات المصممة بشكل مدهش ، و بشكل أكبر على إمكانية القراءة والوظائف البسيطة ، مثل وضع شعار المدونة او اللوجو ( Logo ) والقائمة ومنطقة النشر ومنطقة الشريط الجانبي للحد الأدنى من الأدوات وغيرها.

وذلك على عكس الموضوعات لمدون المجلات والتخطيطات الثقيلة ، فإن هذه السمات لها خيارات أقل وهي نقطة إضافية بطريقتها الخاصة . بحيث يحب بعض المدونين مثل رواة القصص واالحكايات ، والمسافرين ، ومراجعي الطعام  ،والمدونين اليوميين ، وكتاب السيناريو  ،وكتاب المجلات والعديد من الذين يفضلون هذا النوع من الموضوعات اوالسمات و التي يتمتع ببنية خفيفة وتخطيط بسيط لأنهم يركزون بشكل أكبر على المحتوى الخاص بهم بدلاً من عرض الكثير من الأشياء على المدونة .

ولدينا هنا في هذا المقال بعض من القوالب لبض المدونات البسيطة ،والتي بامكانك التعرف عليها  ،  وقد تم تصميم هذه القوالب من قبل بعض مصممي قوالب المدونات المشهورين والمعروفين. يمكنك البحث حسب اللون ، والفئات ، وخيارات عنصر واجهة المستخدم ، والميزات ، والموضوعات وغيرها الكثير ، لذا انطلق وتحقق من بعض السمات الرائعة والسهلة لتخصيص المدونات البسيطة..

من القوالب التي يمكنك الاعتمادعليها في بلوجر:

وسنقوم الان بعرض قائمة بأفضل المواقع التي ستفيدك بعملية اختيار قالب المدونة الخاصة بك على منصة بلوجر وهذه المواقع التي سنقوم بعرضها هي مواقع مجانية ويمكنك طلب قالب البلوجر الذي تريده مجانا دعنا الان نعرفك بذه المواقع . زقد يعجبك هذا المقال والذي نوضح فيه الفرق بين Blogger vs WordPress وايهما افضل للذهاب لهذا المقال يرجى منك الضغط هنا الفرق بين بلوجر ووردبريس

اولا : قالب سانا بلوجر ( Sana Blogger Template  ) :

قالب سانا بلوجر هو قالب لمدونة على اي منصة ترغب بها ليست فقط منصة بلوجر فهو صالح لكافة المدونات وكذلك فهو قالب اجنبي ويعتبر من افضل القوالب الاجنبية في العالم ،  مدون أنيق المظهر مع تصميم متجاوب بالكامل لمستخدمبه .و يتميزهذا القالب المدون بانه سريع الاستجابة للمستخدمين الذين يقومون باستخدامه وكذلك يتمتع هذا القالب بتصميم فريد من نوعه ، وذلك امكانية التحميل بشكل سريع ، وبنية خفيفة الوزن على المدونة مع الكثبرمن الخيارات لتخصيص القالب بكل سهولة وبكل سلاسة ولهذا لهذا الموقع واختيار القالب الخاص بك اضغط هنا  Sana Blogger Template .

Sana Blogger Template

ثانيا : أفضل قالب نتيجة مدونة  ( Best Result Blogger Template ) :

افضل قالب نتيجة مدون هو عبارة عن قالب يستماشى مع كافة المدونات التي تستخدمها وهو عبارة عن قالب اجنبي وهذا القالب الذي يمكنك الحصول عليه من هذا الموقع مجاني وتتميز القوالب التي يمكنك الحصول عليها من هذا الموقع بأنها قوالب أنيقة وبسيطة ومفتة ومحببة للقارىء كل هذا في نفس الوقت وفي نفس القالب الذي يمكنك الحصول عليه من هذا الموقع الضب بعرض لك مجموعة من القوالب التي يمنك الاختيار من بينها  ويمنك الذهاب الى هذا الموقع من خلال هذا الرابط هنا Best Result Blogger Template .


افضل قالب نتيجة مدون



ثالثا : قالب آرماج ( Armag ) :

هو قالب له مميزات كثير بالاخص في سهولة التعامل معه وتنسيقه الجميل والسهل جدا وهو موقع عربي ، وكذلك لا يحتاج الى تعامل احترافي يمكنك التحكم في مدونتك بشكل كامل عن طريق خيار التخطيط في القالب بدون الحاجة للدخول الى تحرير القالب فيأغلب الاحيان ,ويتميزهذا القالب  بأنه متجاوب مع جميع الاجهزة الذكية مثل الكمبيوتر والهواتف والتالبت والاجهزة اللوحية والايباد وغيرها من الاجهزة الاخرى  وهو يحتوي على معايير السيو الجيدة ايضا وهذا ما يميز هذا القالب كذلك ، وكذلك يمنك ادراج الاعلانات بداخله وتقريبا في كل مكان تريده ،  وللذهاب الى هذا الموقع لاختيار قالبك الذي ستتمتع به مدونتك وتزدهر اضغط هنا قالب ارماج Armag

قالب آرماج Armag

الملخص :

وفي ختام موضوعنا هذا ومقالنا هذا نرجوا أن يفيدك أحد المواقع التي قمنا بالحديث عنها ونرجوا أنك قد قمت بانتقاء الموقع الذي يناسبك من بينها حسب المميزات التي تتناسب معك ولا تنسى ان اغلب المواقع التي تحدثنا عنها في هذا اليوم هي مواقع مجانية لتحميل القالب الذي تريده من خلالها .

 ونأسف عن أي تقصير قد بدر منا في هذا المقال الخاص بقوالب بلوجر والذي قد يهم كل مدون او كل رئيس مدونة قد بدأ العمل على مدونته الجديدة او قد يحاول جذب انظار المشاهدين من خلال تغيير قالب المدونة والتي هي عليه حاليا . وقد يهمك ايضا هذا الموضوع الذي نتحدث فيه عن مواقع رهيبة لاعادة صياغة المقالات وجعلها حصرية بضغطة واحدة فقط . للتوجه لهذا الموضوع اضغط هنا من فضلك اعادة صياغة المقالات .

إرسال تعليق

0تعليقات

عندما تكتب تعليقًا، فأنت تدعم المؤلف أو الكاتب وتعزز تفاعلاتهم مع الجمهور. كلماتك قد تكون الشرارة التي تضيء دربًا جديدًا لشخص ما

إرسال تعليق (0)

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !