قالب تنظيف بلوجر | قالب التنظيف للموقع الجديد 2020

الصحة العامة
قالب التنظيف لمدونات بلوجر الجديد يعمل 100% بدون اخطاء . قالب التنظيف , تنظيف بلوجر ,قالب تنظيف بلوجر جاهز للاستعمال

هل تستعمل منصة بلوجر في كتابة مواضيعك ومشاركة المواضيع في محركات البحث . نحن نعلم انه لكي نقوم بتبديل قالب جديد بين مدونة ومدونة اخرى علينا حذف القالب القديم او ازالة السكربت الخاص به من تحرير HTML الموجود في المنصة ولكن هذه الطريقة العادية لا تصلح .

بحيث اذا قمت بعمل نفس هذه الخطوات في التبديل بين القوالب فانك سوف تواجه مشاكل في تشوه منظر القالب الجديد بحيث انه سوف يحصل تداخل بين قوالب بلوجر الجديدة والقالب القديم الخاص بك . في هذه الحالة لن يكون الشكل الجديد لموقعك بالشكل المطلوب ولن تحصل على النتيجة المطلوبة . لذلك ما هو الحل ولمذا قالب تنظيف بلوجر مفيد ومهم جدا قبل التبديل بين القوالب الاخرى وتغيير شكل الموقع ؟.

قالب تنظيف بلوجر 

فكرة قالب تنظيف للبلوجر كانت في الاساس لتفادي مشاكل تبديل بين قوالب بلوجر وتغيير شكل الموقع لكي لا يحصل تداخل في ادوات الموقع الجديد والقديم . ولكن لسوء الحظ اليوم ليس جميع قوالب التنظيف موجودة على الانترنت تعمل وهذا عن تجربتي الشخصية حتى قمنا واخيرا بجلب لكم قالب التنظيف الجديد لمدونات بلوجر بحيث كل ما تحتاجه هو نسخ القالب ووضع في التحرير والتحفظ واليكم طريقة العمل على قالب التنظيف .

طريقة العمل على قالب تنظيف بلوجر 

الخطوة الاولى : والتي دائما ننصح بها وهي عمل نسخة احتياطية لقالبك القديم في هذه الحالة تضمن انك لن تخسر شيئ حتى ان ارتكبت خطأ بشكل غير مقصود لن تواجه مشاكل كبيرة لذلك الخطوة الاولى وهي اخذ نسخة احتياطية للقالب عن طريق الذهاب الى الصفحة الرئيسية في بلوجر على موقعك ومن ثمة " المظهر " ومن ثمة الثلاث نفاط في الاعلى واخيرا تنقر على خيار " الاحتفاظ بنسخة احتياطية " وتقوم بتغيير اسمها لتاريخ اليوم لتتذكرها في المستقبل .

الخطوة الثانية من تركيب قالب التنظيف : تحتاج الى تحميل قالب التنظيف من الرابط في الاسفل مع العلم ان هذا القالب جديد وتم تجربته على اكثر من مدونة وهو يعمل بدون مشاكل . بعد ذلك تقوم بنسخ السكربت في داخل " قالب تنظيف " للبلوجر وتذهب مرة اخرى الى المظهر و علامة ثلاث نقاط في الاعلى ومن ثمة تنقر على " تعديل HTML " تقوم بتحديد سكربت موقعك بالكامل وحذفه ووضع سكربت قالب التنظيف بداله وفي الاخير تنقر على حفظ . قد فهمك " تعلم HTML " بسهولة .

تفادي الاخطاء في حفظ قالب التنظيف الجديد

قد يرتكب البعض اخطاء بشكل غير مقصود تجعله يواجه مشكلة في تركيب قالب التنظيف لبلوجر بالرغم ان حلول هذه الاخطاء سهل في اغلب الاحيان ومن هذه الاخطاء عدم التركيب بشكل صحيح . فمثلا عند حذف قالب بلوجر القديم " سكربت القالب " في تعديل HTML في المظهر يقوم البعض بحفظ القالب قبل استبداله بقالب تنظيف بلوجر وهذا خطا .

ايضا قد يقع البعض في خطأ بسيط جدا لا يجعل قالب التنظيف بلوجر يعمل بالشكل الصحيح وهو يجعل فراغ في اعلى القالب مما يجعله عن النقر على حفظ بعد وضع قالب التنظيف يعطيه خطا او لا يعمل لذلك تاكد عن وضع قالب التنظيف وقبل الحفظ ان تقوم بحذف اي فراغات في بداية سكرب في اعلى القالب بل اجعله ملاسق تمام بدون فراغات في الاعلى والاسفل واخيرا انقر على حفظ .

تحميل قالب تنظيف مدونات بلوجر 

النسخة الجديد من قالب الحفظ تعمل وتم تجربتها اهم شيئ تاكد انك قمت بخطوات حفظ القالب بشكل صحيح كما تطرقنا في الاعلى وان تكون قمت بالخطوات الاساسية قبل العمل على قالب التنظيف لكي لا تقع في اي مشاكل . ملاحظة سريعة اخرى فقط : بعد حفظ قالب التنظيف تقوم مباشرة بحذف السكربت الخاص به واستبداله بكسربت قالب بلوجر الجديد الخاص بك والنقر على حفظ وبعد ذلك سوف يعمل كل شيئ بشكل مثال واليك رابط تحميل قالب التنظيف " قالب تنظيف " .

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !