تحميل تطبيق Superlingo لتعلم اللغة الصينية والانجليزية بكل سهولة من الصفر حتى الاحتراف

Muhammad Amir Boshi
0

بالحديث عن اللغات فلا بد من ذكر أن اللغتين الصينية والانجليزية هما أشهر لغتين في العالم في الوقت الحالي ويتحدث بهما عدد كبير جداً من سكان الكرة الأرضية وتعتبر اللغة الانجليزية اللغة الثانوية للكثير من البلدان الأخرى كما يتم تعليمها في أغلب بلدان العالم لاسيما البلدان العربية لذلك يجب أن تعلم مدى أهمية اللغة الانجليزية حيث أن العلم الحديث والأصلي متوفر باللغة الانجليزية في الوقت الحالي كما أن اللغة المستقبلية في العالم ستكون اللغة الانجليزية فتعلم هذه اللغة هو أمر مهم في الوقت الحالي كما أن اللغة الصينية أقل شهرة وتحدثاً بين السكان حول العالم لكن الصينيين هم نسبة كبيرة من سكان العالم .

حيث يوجد الكثير من الأشخاص ممن يعملون بشكل مباشر مع تجار في الصين او يذهبون الى الصين بشكل متردد فتعلم الصينية يهتم به الكثير من الأشخاص مثلما يهتمون بتعلم اللغة الانجليزية او الألمانية او الفرنسية او الايطالية وفي الواقع فإنه في السنوات الأخيرة أصبح للهواتف دور كبير في عملية التعلم بمجالاتها المختلفة وأصبح الآن بإمكانك تعلم أي شيء ممكن أن يخطر في بالك من خلال الانترنت وبالمثل فيمكنك تعلم اللغات المختلفة باستخدام هاتفك وبكل سهولة حيث يوجد الكثير من التطبيقات التي تعلمك اللغات المختلفة بسرعة ومن الصفر حتى الاحتراف وأخيراً بشكل مجاني ومن بينها تطبيق Superlingo .

شرح تطبيق Superlingo


هو من أفضل برامج تعلم اللغات في الوقت الحالي حيث انه حصل على شهرة كبيرة في متجر قوقل بلاي في فترة قصيرة نظراً للميزات القوية التي يقدمها في مجال تعليم اللغات حيث أنه مخصص بشكل أساسي لتعلم اللغة الصينية واللغة الانجليزية ويساعدك التطبيق من خلال الميزات القوية التي يتوفر عليها في البدء بتعلم اللغة المفضلة لديك من أدنى درجة ممكنة وصولاً الى مرحلة الاحتراف بالفعل حيث سوف ترى تقدم ملحوظ خلال فترة قصيرة من استخدام التطبيق لأن التطبيق يعتمد على أفضل استراتيجيات تعليم اللغات الحديثة التي تدرس في الجامعات المشهورة حول العالم . قد يفيدك تحميل تطبيق Ling لتعلم مختلف اللغات للاندرويد والأيفون بكل سهولة .

كما أن التطبيق يتوفر على ميزة لا تتوفر عليها الكثير من التطبيقات الأخرى في مجاله وهي أن التطبيق يعمل بتقنيات الذكاء الاصطناعي الحديثة حيث يضم التطبيق أدوات الذكاء الاصطناعي الحديثة في مجال التعليم لاسيما تعليم اللغات لذلك سوف يتم تعليمك من خلال أفضل الخوارزميات حول العالم المستخدمة من قبل الذكاء الاصطناعي حيث أن تلك التقنيات التي يوفرها الذكاء الاصطناعي في مجال التعليم توفر لك أفضل البرامج التعليمية وتتابعك باستمرار وتعرف نوعية دراستك وتشجعك كما أنها تحدد أسلوبك في القراءة وتوفر لك أفضل المواد التعليمية المناسبة لك ولمستواك .

مميزات تطبيق Superlingo


التطبيق يركز بشكل أساسي على تحسين مهارات المحادثة لديك على عكس التطبيقات الأخرى التي تركز على تعليم القواعد وتطبيقها حيث أنه من خلال التطبيق يمكنك مع التدريب أن تتحدث بلكنة أصلية باللغة الانجليزية او اللغة الصينية حيث أنه يركز على تعليم اللغات والقواعد ولكن يولي اهتمام أكبر لتعليم مهارات التحدث في اللغة التي تتعلمها ففي الواقع الأشخاص الذين يريدون تعلم اللغات في الغالب يريدون ذلك للتحدث بها وليس للتعمق في حالات القواعد او لتدريس تلك اللغة وهذا ما يعمل عليه التطبيق حيث يدربك على التحدث بلهجة السكان الأصليين للغات كسكان إنجلترا او أمريكا . قد يفيدك تحميل تطبيق VoScreen لتعلم اللغة الإنجليزية بطرق مميزة وجديدة مجاناً .

والتطبيق يضم ادوات رائعة من بينها أداة مهمة يمكنك من خلالها فحص مستواك في الجمل والكلمات التي تقولها حيث أن تلك الأداة تقيس دقة النطق لديك وتقارنه مع نفس الكلام لكن صادر من متحدث أصلي حتى تخبرك بالمشكلات لديك وتعزز الدروس حول تلك الأمور وهذا الأمر يجعلك طليق في اللغة مع الوقت وستلاحظ ذلك كما أن التطبيق يضم أكثر من 17 وضع للتدريب وهي كلها طرق تدريس حديثة يقوم التطبيق بالجمع بينها بحيث تتمكن من تمكين مهاراتك في اللغة الانجليزية والصينية كما أنه بعد ان تقوم بتحميل التطبيق من الرابط الذي سنتركه في الأسفل وتثبيته سوف تجد أمر رائع حقاً .

وهو أنه سوف تخضع لاختبار بسيط يحدد مستواك في اللغة في بداية العمل في التطبيق وهذا الاختبار مهم حتى يعرف التطبيق المواضيع التي يطرحها لك للتعلم لذا لا تستخف به لأنه يقيس قدراتك في مختلف مجالات اللغة ومن ثم يقدم لك التدريب بناء على هذا الاختبار ومعرفتك في اللغة على الرغم من أنه يمكنك تعلم أمور إضافية حيث أن التطبيق يعلمك اللغة الانجليزية واللغة الصينية بدون أي تعقيد ويقدم لك اختبارات دورية لقياس مهاراتك ومعرفة تقدمك في اللغة ويمكنك من خلاله تعلم اللغة المفضلة لديك من الصفر حتى الاحتراف من خلال الميزات القوية التي يوفرها التطبيق . تحميل تطبيق Superlingo .

إرسال تعليق

0تعليقات

عندما تكتب تعليقًا، فأنت تدعم المؤلف أو الكاتب وتعزز تفاعلاتهم مع الجمهور. كلماتك قد تكون الشرارة التي تضيء دربًا جديدًا لشخص ما

إرسال تعليق (0)

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !