تحميل تطبيق VoScreen لتعلم اللغة الإنجليزية بطرق مميزة وجديدة مجاناً

Muhammad Amir Boshi
0

من أكثر الأمور التي تشغل الكثيرين في أيامنا الحالية هي تعلم اللغة الانجليزية او تعلم اللغات الأخرى وأصبح الأمر من الحقائق التي لا يمكن انكارها وأصبح أولوية بالنسبة للكثيرين حول العالم حيث وفق آخر إحصائية للتطبيقات التعليمية فهناك ما يقارب 2 مليار شخص من إجمالي سكان العالم يحاولون تعلم اللغة الإنجليزية حيث بالفعل يحتاج الكثير منا لاسيما نحن العرب اكتساب مهارات لغة أخرى غير اللغة الأم وتطويرها وصولاً الى درجة اتقان اللغة والتحدث بها بطلاقة .

وأكثر ما يهتم بتعلم اللغة الإنجليزية هم الشباب والطلاب بنسبة كبيرة ومن الفئات العمرية الأخرى بنسبة صغيرة حيث يملك كل منا طموحات وأحلام ورغبات خاصة به تتناسب مع تعلم اللغة الإنجليزية وفي السابق كان تعليم اللغات يقتصر على المدارس والدورات الخاصة أما اليوم وبسبب التطور التقني الهائل الذي حدث في السنوات الأخيرة فقد أصبح كل شيء يتحول الى العالم الرقمي ودخل مجال تعليم اللغات بشكل واسع باستخدام التقنيات الحديثة فصدرت العديد من تطبيقات تعلم اللغة الإنجليزية .

تطبيقات تعلم اللغة الإنجليزية


صدر الى سوق تطبيقات الهواتف والحواسيب العديد من تطبيقات تعلم اللغات المختلفة والتي اتبعت الكثير من الطرق لتعليم اللغات لاسيما اللغة الإنجليزية حيث أصبحت تلك التطبيقات من أشهر التطبيقات في العديد من الأنظمة فمثلاً في نظام الاندرويد حصل تطبيق دولينجو على لقب أفضل تطبيق في سنة 2017 وهو تطبيق تعليم لغات بشكل عام ويركز على بعض اللغات كاللغة الإنجليزية كما أن شهادته أصبحت معتمدة مثل شهادات التوفل والايلتس .

ومن هنا نعرف أهمية تطبيقات تعليم اللغات وما يمكن ان تقدمه بالفعل للمستخدمين حيث أن الكثير من الأشخاص تعلم لغة جديدة أو على الأقل الأساسيات من خلال تلك التطبيقات ويمكنك أيضاً تقوية لغتك الثانية حيث يكون طرح الدروس في هذه التطبيقات مدروس بشكل كبير والمنهاج مجهز من قبل أفضل المختصين كما أنها تناسب العديد من المستويات وترتقي بلغتك الى المستوى الأفضل وتقدم لك شهادات في النهاية واختبارات نصفية ونهائية . قد يفيدك افضل كتب لتعلم اللغة الانجليزية من الصفر وحتى الاحتراف مجانا .

تطبيق VoScreen


اذا كنت تريد تعلم اللغة الإنجليزية بطرق تفاعلية ومميزة أو تعلم أي لغة أخرى فأنصحك بهذا التطبيق حيث أنه يعتبر من أفضل تطبيقات تعلم اللغة الإنجليزية ويقدم طرق تدريس مختلفة عن أغلب التطبيقات الأخرى التي تشابهه حيث أن هذا التطبيق يتيح لك تعلم اللغات من خلال مشاهدة مقاطع الفيديو من مسلسلات أو أفلام نعرفها جميعاً فقد تكون من أفلام هوليوود أو أفلام ديزني التي تربينا على مشاهدتها والسبب هو أن أفلام ديزني تستخدم لغة سهلة وواضحة ويكون سهل التعلم من خلالها .

بعد أن تقوم بتحميل التطبيق ما عليك سوى انشاء حساب فيه ثم مشاهدة مقاطع الفيديو المتاحة والمنظمة بشكل مثالي من قبل التطبيق ثم بعد مشاهدة الفيديوهات المخصصة ينبغي عليك أن تحاول كتابة ما سمعته أو رأيته وفي بعض الدروس ينبغي عليك تكرار الكلام الذي تقوله الشخصية وهذا من أفضل طرق التعلم الحديثة التي يتبناها التطبيق لتعليم اللغات لاسيما اللغة الإنجليزية كما أن التطبيق يبدأ بمستويات خفيفة وأسئلة سهلة ثم يتطرق الى موضوعات أصعب ومقاطع فيديو أكثر تعقيداً ليرتقي بمستواك .

مميزات تطبيق VoScreen


ذكرت الشركة التي قامت بتطوير التطبيق بأنه يقدم طرق مبتكرة للغاية تساعد كافة الراغبين في تعلم اللغة الإنجليزية على تحسين مهاراتهم بأنفسهم في اللغة الإنجليزية فلا تحتاج بعد الآن الى حضور كورس خارجي او التعلم عند مدرس لغة انجليزية وأيضاً لن تحتاج الى الالتزام بالمنهاج الدراسي الممل في بعض الأحيان حيث يوفر التطبيق أدوات لتطوير المهارات اللغوية بطريقة تفاعلية ومتدرجة وجذابة حيث يعتمد على أسلوب تعلم خاص به تم تطويره بعد البحث الدقيق عن أفضل طرق التعلم .

حيث لمستخدمي التطبيق تجربة أفضل طرق اكتساب اللغة حيث يتعرض التطبيق بشكل منهجي للغة الإنجليزية وذلك من خلال تقديم مقاطع قصيرة كل منها يقوم على بعض الأسس التي تكون سهلة الفهم ويضم كل مقطع سياقات لها معنى ملموس وتكون واقعية في الوقت نفسه وهذه الأشياء جميعها تعطي المتعلم صورة شاملة عن اللغة الإنجليزية وتحيطه بها حيث كل ما يجب على المتعلم أن يقوم بتصفح التطبيق والتعلم منه لمدة 20 الى 40 دقيقة يومياً لضمان الاستمرار والتطوير في اللغة . قد يفيدك تحميل تطبيق memrise لتعلم اللغة الانجليزية بسلاسة وبسهولة مطلقة .

يعمل التطبيق على أنظمة تلاعب وأنظمة تخصيص وتقييم ديناميكي لزيادة سرعة الفهم عند المتلقي للمعلومات الجديدة وتحسين مهارات القراءة المتقنة والسريعة وتضخيم قدرة التفكير الانعكاسي والمنطقي لدى المتعلمين كما يضم التطبيق العديد من المراحل والمستويات التي يمكنك التغيير بينها بسهولة وبحرية كما يمكنك انشاء مجموعات ودعوة اصدقائك للمنافسة والمقارنة بين تقدم الحساب لكل منكم ويمكنك انشاء قائمة تشغيل تضم بعض فيديوهات التطبيق ومشاركتها مع من تريد من أصدقائك ومدرسيك .

طريقة تحميل تطبيق VoScreen

يمكنك تحميل تطبيق voscreen بسهولة وبشكل مباشر من الرابط الذي سنتركه لكم بعد قليل كما ان التطبيق من التطبيقات المجانية للتحميل والاستخدام حيث يمكنك حضور الدروس والمستويات التي تريدها لتطوير لغتك والحصول على أفضل المهارات والمعلومات التي تلزمك في حياتك العملية من خلال التطبيق كما أن التطبيق متاح في متجر قوقل بلاي ويعتبر من أفضل التطبيقات في المتجر بالرغم من أنه ليس مشهور الى حد كبير ولا يملك عدد تحميلات كبير الا انه سيبقى من التطبيقات المميزة حول تعلم اللغات . لتحميل التطبيق: تطبيق VoScreen .

إرسال تعليق

0تعليقات

عندما تكتب تعليقًا، فأنت تدعم المؤلف أو الكاتب وتعزز تفاعلاتهم مع الجمهور. كلماتك قد تكون الشرارة التي تضيء دربًا جديدًا لشخص ما

إرسال تعليق (0)

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !