افضل كتب لتعلم اللغة الانجليزية من الصفر وحتى الاحتراف مجانا

k
افضل 5 كتب مجانية لتعلم اللغة الانجليزية

بالطبع تعلم اللغة الانجليزية من اوليات العديد من الاشخاص حيث انك من خلاله سوف تقوم بالتقدم اكثر في المستوى التعليمي وايضا من متطلبات الوظيفة في الوقت الحالي معرفة اللغة الانجليزية حتى من المستوى الضعيف الى المتوسط لذلك سوف نتشارك معكم افضل كتب تعلم اللغة الانجليزية بشكل مجاني وهي مناسبة لجميع المستويات حيث يمكنك تعلم اللغة الانجليزية من الصفر وحتى الاحتراف ، وجميع الكتب معروفة على الموقع الاشهر mediafire ، كما يمكنك ايضا مشاهدة افضل كتب لتعليم HTML .

افضل كتب لتعلم اللغة الانجليزية

كتاب تعليم الإنجليزية بسهولة

كتاب تعلم اللغة الانجليزية بسهولة وبيسر هو من الكتب المميزة حيث يمكنك معرفة قواعد اللغة وايضا الكلمات الهامة فهو كتاب مميز يتكون من 50 صفحة وهو يضم عدد هائل من اهم المحادثات وايضا عدد كبير من الكلمات الاكثر استخداما في اللغة بشكل يومي لذلك يمكنك تعلم الكثير من خلال ذلك الكتاب المميز .

كتاب مائة كلمة إنجليزية الأكثر شيوعا

يعتبر كتاب مائة كلمة إنجليزية الأكثر شيوعا من اهم الكتب على الاطلاق حيث انه يضم اكثر مئة كلمة انجليزية الاكثر استخداما وليس كلمات فقط بل محادثات كاملة التي تحدث بيننا بشكل يومي لذلك يمكنك من خلاله تعلم اللغة الانجليزية في وقت سريع وبسهولة تامة وهو يقوم بشرح جميع النقاط الهامة مثل نطق الكلمات حيث ان نطق الكلمات الانجليزية مكتوبة باللغة العربية لسهولة تعلم النطق الصحيح للغة .

كتاب الضمائر وإستخداماتها

كتاب الضمائر وطريقة استخدامها بالطريقة الصحيحة هو من الكتب الهامة ايضا حيث يمكنك من خلال تعلم الضمائر وهو ايضا من الكتب البسيطة للغاية حيث انه يتكون من 7 صفحات فقط ولكن هي كافية لتعلم مبادئ اللغة الانجليزية مع شرح مبسط للغاية يناسب جميع الاعمار .

كتاب تكلم الانجليزية بدون معلم للمبتدئين

كما هو واضح باسم الكتاب انه من الكتب العملاقة واهم الكتب المجانية على الاطلاق حيث يمكنك تعلم اللغة الانجليزية بدون معلم والكتاب يضم اكثر من 160 صفحة شاملة العديد من النقاط الهامة في تعلم اللغة الانجليزية حيث يمكنك من خلال ذلك الكتاب تعلم اللغة من الصفر حتى الاحتراف بسهولة تامة .

كتاب أروع لتعلم اللغة الانجليزية

هذا الكتاب القيم يعتبر من احدث الاصدارات من الكتب المجانية لتعلم اللغة الانجليزية فهو يعتبر كتاب شامل لتعلم اللغة الانجليزية من الصفر حتى الاحتراف فهو يضم 267 صفحة شاملة شرح كامل للغة الانجليزية مثل القواعد وايضا المحادثات وطريقة تكلم اللغة فهو كتاب مميز بشكل كبير ويمكنك من خلاله الاحتراف في وقت قصير .
Tags:

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !