اظهار الباسورد النقاط على شكل نجوم | كشف كلمة سر النجوم

الصحة العامة
اسهل طريقة لاظهار كلمة السر المخفية على شكل نجوم بدون برامج . كشف كلمة سر النجوم المخفية . اظهار باسورد النجوم

ان استعمال مواقع الانترنت عن طريق كلمة سر يجعلك اكثر امانا وحماية لكلمة السر خاصتك . نحن نعلم ان مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك قوقل يوتيوب الخ . عندما نقوم بوضع كلمة السر لتسجيل الدخول تكون كلمة السر على شكل نجوم بهذا الشكل " ****** " ولكن هل يمكنني كشف كلمة السر المخفية ومعرفة ما هي كلمة السر الاصلية وازالة علامة النجوم في كلمة السر ؟ . في هذه التدوينة سوف نتعرف الى طريقة كشف كلمة السر المخفية على شكل نجوم على اي موقع .

اظهار الباسورد النقاط " كلمة السر المخفية " 

تعرفنا سابقا لطريقة الغاء حماية الشيت وفي هذه التدوينة سوف نتعرف الى اظهار باسورد النجوم المخفية يمكنك القيام هنالك عدة طرق سوف نتعرف اليها بالطبع الطرق مجانية سهلة ولا تحتاج برامج وكل ما تحتاجه هو متصفحك فقط على جهاز كمبيوتر خاصتك . لاحظ الطريقتين مختلفتين احدهما يحتاج الى صلاحيات المتصفح والثانية لا تحتاج الى صلاحيات المتصفح ولكن تحتاج الى تغيير قيمة البرمجة والطرقتين سهلتين وهما كالتالي : 

1) اظهار كلمة سر على شكل نجوم في المتصفح 

هذه الطريقة سهلة جدا وفي الحقيقة هي الاكثر امانا حتى بحيث ان متصفحك يتوفر في داخله خيار منذ الاصل لكشف باسورد النجوم وبالاخص متصفح جوجل كروم chrome . لكي تقوم بكشف كلمة السر عن المتصفح اولا تحتاج الى الذهاب الى  علامة ثلاث نقاط في اعلى المتصفح ومن ثمة اختيار خيار " اعدادات او settings " .

في داخل اعدادات المتصفح لديك بالاخص متصفح كروم تجد خيار اسمه " Autofill " في داخله احد الخيارات اسمه " Passwords " او كلمات السر هنالك سوف تجد قائمة كبيرة جدا من كل موقع قمت بحفظ كلمة السر في داخله من قبل بالاضافة الى الايميل المستعمل الان يمكنك كشف اي كلمة سر لاي موقع تريده مع الايميل ولكشف كلمة السر انقر على الخيار التالي على شكل عين وسوف تظهر لك كلمة السر بجانب اسم المستخدم .

لا تنسى قد يطلب منك المتصفح لمزيد من الامان ادخال معلومات المتصفح لديك مثل كلمة السر او الايميل للتاكد انك شخص امن وهي احد الطرق التي سوف نتعرف اليها في هذه التدوينة قد تفيدك طريقة اخرى اسهل ويمكنك تطبيقها على اي موقع ومن خلالها يمكنك كشف كلمة السر على شكل نجوم ايضا .

2) اظهار كلمة السر المخفية على شكل نجوم 

بعكس الطريقة الاولى يمكنك اظهار كلمة السر لاي موقع وحساب ولكن بدون الحاجة الى صلاحيات المستخدم او صلاحيات الحساب في متصفح كروم بحيث يمكنك اظهار الباسورد بشكل سهل وايضا باستعمال اي متصفح ان صح التعبير الطريقة تصلح بشكل خاص على كروم ومتصفح فايرفوكس firefox بنفس الطريقة .

الخطوة الاولى لكشف كلمة سر النجوم وهي الذهاب الى اي موقع تريد كشف كلمة السر في داخله على سبيل المثال موقع فيس بوك في خيار اسم المستخدم وكلمة السر " الصفحة الرئيسية لتسجيل الدخول " تجد هنالك كلمات سر محفوظة على شكل نجوم " *** "
ليس من الضروري فيس بوك واي موقع اخر مثل يوتيوب اخ .

اسهل طريقة لاظهار كلمة السر المخفية على شكل نجوم بدون برامج . كشف كلمة سر النجوم المخفية . اظهار باسورد النجوم

تنقر على زر الماوس الايميل على صندوق كلمة السر المخفية ومن ثمة تختار خيار " inspect " في خيار type يوجد هنالك كلمة " password " تقوم باستبدالها باي كلمة تريدها كما يظهر بالصورة وسوف تظهر كلمة السر .

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !