الغاء حماية الشيت وملفات اكسل باستعمال Passper for Excel

الصحة العامة
4 طرق لازالة قفل شيت الاكسيل بشكل احترافي وبقوة . كيفية ازالة شيت ملفات الاكسل كود الغاء حماية ورقة excel الغاء حماية ورقة excel كود الغاء حماية ورقة عمل الغاء حماية ورقة excel .

ملفات الشيت وملفات الاكسل من اكثر الملفات شهرة في العالم بحيث اصبح الكثيرين بالاخص في السنوات الاخيرة الاكثرا من استعمال هذه الملفات بحيث يمكنك وضع بياناتك بشكل مرتب بها وتسما ملفات الشيت . لم يكن امر استعمال الملفات بشكل عادي كما كان فقد اصبح الكثير من الاشخاص يقوم بقفل وحماية الشيت وملفات اكسل عن طريق كلمة مرور  مما يجعل امر استعمال هذه الملفات غير ممكن او حتى التحرير عليها غير ممكن ايضا لذلك ما هي طريقة الغاء حماية الشيت ؟.

الغاء حماية الشيت عن طريق Passper for Excel

برنامج Passper for Excel هو عبارة عن اداة ذكية جدا لديها الكثير من المميزات من احد ميزاتها امكانية كسر امان ملفات اكسل وفك كلمة السر . التصميم الرئيسي من برنامج باسبر اكسل كان تخمين كلمات كثيرة على ملف شيت الذي تريده ولكن ليس هذا فقط بل هنالك الكثير من طرق فك حماية خلايا اكسل لكي نقوم بنسخها والتعديل عليها في اي وقت واليك افضل طرق الغاء حماية الشيت عن طريق هذا البرنامج :

  1. الغاء الحماية عن طريق " قاموس الهجوم " : بحيث انها فكرة استرد كلمة المرور بناءً على قاموس مضمن أو قاموس تم استيراده ذاتيًا من قبل .
  2. الغاء قفل خلايا اكسل عن طريق الهجوم الكامل : وهي فكرة تخصيص إعدادات الأحرف ودمج الأحرف التي تختارها عشوائيًا للعثور على كلمة المرور الخاصة بك بنائا على تلك الاحرف .
  3. الغاء قفل الشي عن طريق قناع الهجوم : بحيث انها تقتصر على تخصيص طول كلمة المرور أو الإعدادات الأخرى لتحسين معدل الاسترداد بدرجة كبيرة إذا كنت تتذكر بعض المعلومات من كلمة المرور.
  4. ازالة القفل عن طريق القوة الغاشمة : بحيث انها فكرة للبحث عن كل كلمات المرور المحتملة للعثور على كلمة سر Excel وهذه الطريقة تحتاج وقت اطول .

لكي تقوم بالغاء قفل الشيت وفك حماية خلايا ملف الاكسل الذي تريده يوفر لك هذا البرنامج امكانية استرداد كلمة السر ومعرفتها تصل الى 95% مع ميزات عديدة اخرى مثل ميزة البحث السريع 10X وميزاة فك القفل بالكامل وميزة الغاء الامان للابد وميزة تشفير ملفات اكسل Excel والكثير من الميزات .

طريقة الغاء حماية الشيت ؟

لازالة اي امان على اي ملف اكسل لديك اليك الطريقة بشكل مختصر على احد فيديوهاتنا على يوتيوب بشكل مختصر ومفصل قدر المستطاع واي متطلبات في اخر التدوينة ولا تنسى الاشتراك في القناة . اي تعليق لديك ضعه اسفل الفيديوا .


تحميل برنامج ازالة حماية الشيت وقفل الامان 

لكي تقوم بتحميل برنامج  Passper for Excel  يمكنك ذلك من خلال موقعه الرسمي باخر اصدار يتوفر طبعا نسخة مدفوعة بمميزات اكثر من النسخة المجانية المحدودة ولكنها قد تفي بالغرض على اي حال . يمكنك تجربة الطريقة واستعمال برنامج واخبارنا برايك لا تتردد .

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !