افضل 5 مواقع لتصغير حجم الصور مع الاحتفاظ بالجودة

k
تصغير وتقليل حجم الصور بدون برامج او تطبيقات

سوف نتشارك معكم في هذه المقالة المميزة افضل 5 مواقع يمكنك استخدامها لتصغير حجم الصور وايضا مع الاحتفاظ بجودة الصورة الاصلية حيث ان الصور الان تعتبر جزء اساسي في عالم الانترنت وخصوصا بعد انتشار مواقع التواصل الاجتماعي حيث انه من الممكن ان تقع في مشكلة بسبب حجم الصورة التي تريد ارسالها الى اي شخص وقد تستغرق بعض الوقت ولكن مع هذه المواقع سوف تقوم بتقليل حجم الصورة دون التاثير على الجودة وبشكل مجاني .

1) موقع resizepic

يعتبر موقع resizepic من المواقع المميزة في تصغير حجم الصورة والتحكم في الابعاد بشكل كامل وهو سهل الاستخدام كل ما عليك عند دخول الموقع هو رفع الصورة على الموقع من الكمبيوتر وبعد ذلك كتابة الابعاد التي ترغب بها وسوف تحصل على الصورة المطلوبة في ثواني فقط .

2) موقع imagecompressor

موقع imagecompressor هو كذلك من المواقع الرائدة في تصغير حجم الصور ولكنه يختلف عن المواقع السابق حيث ان الصورة سوف يتم تحميلها بنفس الابعاد ولكن يوفر لك التحكم في الجودة وحجم الصورة بشكل كامل . الموقع سهل جدا مع العلم انه مجاني ايضا يمكنك تجربته على الموبايل ان اردة فالطريقة تصلح عليه يمكنك كذلك مشاهدة افضل طرق لاسترجاع الصور المحذوفة .

3) موقع tinypng

يعتبر الموقع الثالث ضمن قائمة افضل 5 مواقع لتصغير الصور فهو يعمل على تصغير حجم الصورة بشكل كبير مع الاحتفاظ بالجودة وهو يخبرك بدرجة تقليل حجم الصورة وهو من المواقع المميزة والبسيطة للغاية . الموقع يصلح للاستعمال الشخصي او التجاري وحتى يمكنك من خلاله تقليل الحجم عن طريق الموبايل يمكنك كذلك مشاهدة طريقة ازالة خلفية الفيديو .

4) موقع compressnow

يمكنك ايضا من خلال موقع compressnow تقليل الحجم الصورة بشكل كبير مع التحكم في الجودة كذلك وهو يخبرك بحجم الصورة الاخرى قبل تنزيلها على الكمبيوتر وهو موقع سريع للغاية في تصغير حجم الصور .

5) موقع shrinkpictures

هذا اخر موقع في القائمة وهو مناسب للمحترفين حيث انه يقوم باعطائك العديد من الخيارات التي يمكنك تغيرها على الصورة في الحجم والقياس وكل ما تريده في الصورة لذلك هو مناسب للمحترفين فقط وهو سريع للغاية في تقليل حجم الصورة مع الاحتفاظ بالجودة على حسب الاعدادات التي سوف تقوم بوضعها قبل تصغير حجم الصورة .
Tags:

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !