برنامج إسترجاع كل الصور والملفات المحدوفة ولو بعد الفورمات

الصحة العامة
استرجاع الصور والملفات الحذوفة من اي جهاز حتى ولو بعد فورمات ومنذ تصميم الهاتف بطريقة مضمونة ومجانية للاندرويد والايفون والكمبيوتر واي جهاز اخر . Recoverit برنامج استرجاع الملفات المحذوفة . استرجاع الملفات بعد الفورمات. بدون روت حتى بعد الفورمات.

استرجاع الصور والملفات المحذوفة من اكثر الطرق التي يهتم لها الكثيرين بالرغم من توفر الكثير من الطرق على الانترنت لاسترجاع الملفات المحدوفة اغلب تلك الطرق لا تكون صحيحة فقد تستعيد الصور المحذوفة ولكن ليس الصور القديمة وبعضها الاخر فقط للكذب. لا تقلق هذه المقالة سوف تشرح لك طريقة استرجاع الصور والفيديوهات والملفات المحذوفة من اي جهاز حتى ولو بعد الفورمات تابع الطريقة لكي لا تواجه اي مشاكل.

طريقة إسترجاع الصوروالملفات المحدوفة بدون روت

اذا كان لديك موبايل ايفون او اندرويد وتريد استرجاع الصور المحذوفة من الايفون او استرجاع الصورة المحذوفة من الاندرويد لا تقلق برنامج اليوم يمكنك من استرجاع الصور والملفات والفيديوهات مهما يكن نوعها عن اي جهاز في العالم بطريقة سهلة جداً ومضمونة حتى ولو تم عمل فورمات للجهاز او القرص او الموبايل فالطريقة تصلح على جميع الحالات.

برنامج استرجاع الصور والملفات الحذوفة حتى ولو تم عمل فورمات اسمه برنامج Recoverit وهو برنامج مجاني يوفر لك امكانيات مجانية لاسترجاع صورك وبياناتك منذ تصميم الهاتف حتى ولو بعد الفورمات وهو يصلح على الاندرويد ايفون والكمبيوتر والقرص وفلاش USB الخ.

شرح برنامج استرجاع الصور والملفات المفقودة حتى بعد الفورمات

طريقة العمل على البرنامج سهلة اولا تقوم بتحميل البرنامج من الرابط في اخر المقالة على جهازك الكمبيوتر ومن هنا يمكنك استرجاع بياناتك المفقودة مهما يكن نوعها مثل استرجاع جهات الاتصال المحذوفة الخ. حتى بعد الفورمات ومنذ تصميم الجهاز وعلى الموبايل بنفس الطريقة. بعد تحميل البرنامج على جهازك تقوم بتثبيته بشكل عادي وتنقر على تشغيل سوف تجد واجهة البرنامج بهذا الشكل.

استرجاع الصور والملفات الحذوفة من اي جهاز حتى ولو بعد فورمات ومنذ تصميم الهاتف بطريقة مضمونة ومجانية للاندرويد والايفون والكمبيوتر واي جهاز اخر . Recoverit برنامج استرجاع الملفات المحذوفة . استرجاع الملفات بعد الفورمات. بدون روت حتى بعد الفورمات.

كيف يمكن استرجاع الصور والملفات القديمة المحذوفة بعد الفورمات

الاجابة بسيطة واجهة البرنامج بعد تحميله وتثبيه سوف تكون بهذا الشكل العمل عليها سهل جداً كما تلاحظ البرنامج يدعم اللغة العربية اذا لم تكن اللغة العربية مفعلة يمكنك تفعيلها بسهولة من علامة الثلاث خطوط في اعلى البرنامج على اليمين كما تلاحظ والنقر على كلمة language واختيار اللغة التي تريدها من هنالك. قد يفيدك تطبيق استرجاع الصور المحدوفة بدون كمبيوتر.

لكي تسترجع ملفك المحذوف يمكنك اختيار المكان الذي تريد استرجاع الملفات منه مثل سلة المحذوفات او مجلد او جهاز usb او جهاز اخر او تحديد المكان بنفسك للملف الخ. ومن ثمة تنقر على كلمة حسنا واخيرا على كلمة البدئ في اخر البرنامج حتى يبدئ البحث عن الملفات انتظر قليلا وسوف تحصل على النتائج.

تحميل برنامج استرجاع الملفات والصور القديمة المحذوفة

برنامج Recoverit هو برنامج مدفوع في الاصل بحيث انه عليك شرائه لتستفيد من المميزات ولكن احضرنا لكم عرض بحيث يمكنك الاستفادة منه بشكل مجاني ومساحة مجانية ايضا لاسترجاع الملفات القديمة اختر جهازك وابدئ في المسح واسترجاع الملفات لتحميل البرنامج باخر اصدار من موقعه الرسمي تحميل برنامج Recoverit Data Recovery.

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !