تحميل تطبيق Ling لتعلم مختلف اللغات للاندرويد والأيفون بكل سهولة

Muhammad Amir Boshi
0

من أبرز استخدامات الهاتف المحمول في السنوات الأخيرة هو تعلم مختلف الأشياء التي يمكن أن تخطر في بالك فالكثير من العلوم والكثير من المواضيع والمجالات يمكنك تعلمها بشكل مباشر من خلال هاتفك واحترافها أيضاً فالكثير من التطبيقات الحالية والتي تعتبر من أشهر تطبيقات الأندرويد هي تطبيقات تعلم اللغات والتي تحقق تقدم كبير وشهرة كبيرة نظراً لطرق التعليم التي تقدمها والمستوى الذي يمكن أن توصلك إليه فصدقني الكثيرين تمكنوا من احتراف الكثير من الأمور من خلال الهاتف فقط ومن خلال تلك التطبيقات المختلفة والمميزة في مختلف مجالات التعلم لاسيما مجال تعلم اللغات المختلفة .

تقوم تلك التطبيقات والشركات المسؤولة عنها بالاطلاع على احتياجات الطلاب المختلفة من كافة أنحاء العالم حتى تجذب المزيد من المستخدمين وتقدم لهم ما يحتاجونه بشكل دائم وفي هذا المجال رأينا الكثير والكثير من التطبيقات المميزة والتي كان لأغلبها نصيب في قائمة أفضل تطبيقات الاندرويد لاسيما تطبيق دولنيجو الشهير عالمياً حيث احتل المرتبة الأولى كأفضل تطبيق في متجر قوقل بلاي في عام 2017 وهو بالفعل يقدم الكثير من الميزات الرائعة لتعليم اللغات وقد قمنا بشرحه بشكل مفصل في مقالات سابقة واليوم لدينا تطبيق جديد ومميز وهو تطبيق Ling ويمكنك من خلاله تعلم اللغات المختلفة بسرعة وبسهولة . قد يفيدك تحميل تطبيق VoScreen لتعلم اللغة الإنجليزية بطرق مميزة وجديدة مجاناً .

شرح تطبيق Ling


يعتبر هذا التطبيق من أفضل تطبيقات تعلم اللغات الحديثة والصاعدة حيث حقق نجاح كبير في فترة قصيرة نظراً للميزات القوية التي يقدمها فكل شيء يمكن أن تحتاجه لتعلم أي لغة جديدة سوف تجده في هذا التطبيق وسوف تتمكن من استخدام التطبيق بشكل كامل بدون أي قيد على أي ميزة كما أن التطبيق يقدم ميزة جيدة لا تعمل عليها الكثير من التطبيقات الأخرى وهي ميزة التعليم للمبتدئين من الصفر وحتى الاحتراف فأغلب التطبيقات الخاصة بتعليم اللغات تبدأ من مستوى معين ولا تبدأ من الصفر لتعليم المبتدئين كلياً كما أنها تقوم بتعليم الكلمات والقواعد الأساسية بسرعة وهذا الشيء غير مفيد نهائياً بالنسبة للمستجدين على اللغة .

فجمهور تلك التطبيقات هو الأشخاص من مختلف أنحاء العالم وفي الواقع فإن غالبية الاشخاص لا يعرفون حتى الأبجدية في اللغات التي يريدون تعلمها لذلك من الضروري الاهتمام بمرحلة تعليم المبتدئين وهذا ما يعمل عليه هذا التطبيق المميز كما أن التطبيق عندما تقوم بتشغيله يطلب منك تحديد لغتك الأجنبية المفضلة التي تريد تعلمها من المستوى الذي تريده إن أردت فمثلاً بعض المستخدمين يمكن أن يختار أن يتعلم الأبجدية والأحرف المختلفة أو يمكن أن يختار أن يبدأ التعلم من مستوى معين كما أن التطبيق يدعم مستويات قوية ومرتفعة في اللغة تماماً مثلما يدعم المستويات الضعيفة والمبتدئين . قد يفيدك طريقة ترجمة صفحات ويب كاملة بشكل تلقائي على الهاتف والحاسوب .

وأيضاً من أبرز الأمور التي تصنع الفارق بين تطبيقات تعلم اللغات في الوقت الحالي والتي تعتبر نقطة المنافسة الأساسية هي طريقة التعليم وطرح المعلومات والتدريب فمثلاً بعض التطبيقات تطلب منك رسوم كبيرة وتطلب منك دفع المال الكثير من أجل الحصول على الكورسات المفيدة والمهمة والكثير من الأشخاص للأسف لا زال يتدرب على أرض الواقع ويحضر الدورات التدريبية التي تعتبر مملة وتعتمد اسلوب تعلم روتيني تماماً مثل المدارس لكن في هذا التطبيق سوف تجد أن بيئة تعليم اللغات هي بيئة مميزة وجميلة تضم الكثير من الترفيه والألعاب التي تساعدك بشكل كبير في تعلم اللغات المختلفة .

مميزات تطبيق Ling


حيث يوجد الكثير من الألعاب ووسائل الترفيه في التطبيق ويمكنك التدريب من خلالها بشكل مستمر وستلاحظ أن رغبتك في التعلم سوف تزداد مع الوقت كما أن تلك الوسائل تساعدك في ترسيخ المعلومات في الذاكرة طويلة الأمد لديك مما يعني أن تلك المعلومات لن تزول اذا استمريت في تعلمها وراجعتها مع مرور الزمن فيتبع التطبيق نظام تعليمي مميز ومدروس بدقة والأهم أنه من خلال التطبيق يمكنك من تعلم الكثير والكثير من اللغات من خلال التطبيق حيث أن التطبيق يدعم أكثر من 60 لغة من مختلف أنحاء العالم فمثلاً يمكنك تعلم اللغة الروسية أو اليابانية او الصينية او الفرنسية أو أي لغة أخرى تريدها .

كما أن التطبيق يتميز بأنه لا يأخذ الكثير من وقتك في عملية التعلم فهو يتطلب فقط 10 دقائق في اليوم وأعتقد أن الجميع يملكها بدون شك فيمكنك من خلال تلك العشر دقائق اليومية تعلم اللغة المفضلة لديك حتى الاحتراف في غضون أشهر فقط من خلال التطبيق كما أن التطبيق يضم الكثير من الفعاليات الأخرى حيث أنه يضم تمارين مختلفة للتدرب على الخط والكتابة وأيضاً تدريبات كثيرة لتعليم النطق الذي يعتبر المرحلة الاهم وأيضاً يمكنك الدردشة مع روبوت في التطبيق لتقوية لغتك ومحادثتك وهناك لوحة للمتصدرين في تعلم اللغات يمكنك المنافسة بها لتحصل على الجوائز المختلفة . تحميل تطبيق Ling .

إرسال تعليق

0تعليقات

عندما تكتب تعليقًا، فأنت تدعم المؤلف أو الكاتب وتعزز تفاعلاتهم مع الجمهور. كلماتك قد تكون الشرارة التي تضيء دربًا جديدًا لشخص ما

إرسال تعليق (0)

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !