تحميل تطبيق MagPic لدمج وتعديل الصور وصنع صور النيون بسهولة للاندرويد

Muhammad Amir Boshi
0

يعتبر مجال التعديل على الصور مجال كبير وواسع في مجالات العمل على الانترنت حيث أنه مطلوب وبكثرة في كافة انحاء العالم وببساطة فجميع الأشخاص يحتاجون الى تعديل الصور واجراء الكثير من العمليات عليها فاليوم جميع الأشخاص يملكون العديد من الحسابات على مواقع التواصل الاجتماعي وعندما يريدون رفع صورة الى حساباتهم لاسيما الى الفيسبوك لن يقوموا برفع صورة عادية بالتأكيد بل يريدون رفع صورة تكون احترافية ورائعة لذلك يحتاج الجميع الى التعديل على الصور وتجميلها ووضع الفلاتر عليها وعمل الكثير من الأشياء الأخرى لتكون الصورة بأفضل صورة ممكنة .

في الواقع انت لا تحتاج في الوقت الحالي الى خبرة كبيرة في التعديل على الصور حتى تحصل على صورة مميزة وجميلة يمكنك مشاركتها في وسائل التواصل الاجتماعي وأيضاً لن تحتاج الى دفع المال للآخرين ليقوموا بتعديل الصور الخاصة لأنه أصبح هناك الكثير من تطبيقات التعديل على الصور المميزة التي يمكنك استخدامها بشكل مجاني للتعديل على أي صورة تريدها وفي أي وقت والاهم أنه بدون خبرة كبيرة لأنك ستجد فلاتر جاهزة وما عليك سوى تطبيقها على الصور الخاصة وإجراء بعض التعديلات الصغيرة ان أردت ومن هذه التطبيقات تطبيق MagPic الذي سنشرحه الآن .

شرح تطبيق MagPic


هو من أفضل تطبيقات التعديل على الصور ودمجها والأهم هو أنه من أفضل الخيارات إن أردت إنشاء صور نيون خاصة بك وهذا الوضع هو أشهر وضع للصور في الفترة الأخيرة فإذا فتحت تطبيق الانستقرام ستجد الكثير من الأشخاص ينشرون صورهم بوضعية النيون حيث تمكنت تلك التقنية من جذب ملايين الأشخاص في فترة قصيرة جداً لذلك إن أردت تجربتها فما عليك سوى تجريب هذا التطبيق لأنه يصنع هذه النوعية من الصور بكل سهولة على هواتف الاندرويد كما أن التطبيق حصل على تقييم عالي في متجر قوقل بلاي حيث حصل على 4.8 من 5.0 كتقييم عام للتطبيق . قد يفيدك إليك أفضل تطبيقات المونتاج والتعديل على الصور الجديدة والمجانية للاندرويد .

يعتبر التطبيق من التطبيقات المميزة نظراً لأنه يستخدم الذكاء الاصطناعي في حيث يقوم بمسح الصور الخاصة بك بتقنيات الذكاء الاصطناعي ثم يقوم بتحديد تأثير النيون ويطبقه على صورك بأفضل شكل ممكن لتظهر صورتك جميلة ومميزة كما أن التطبيق يحتوي على الكثير من تأثيرات النيون على عكس الكثير من التطبيقات الاخرى في مجاله حيث يمكن أن تجد أكثر من 50 تأثير نيون مختلف والعديد من الفلاتر الأخرى التي تجعل صورتك أكثر وأكثر جاذبية وهنا يظهر إبداعك وجانبك الشخصي حيث يمكنك الاختيار بينها وتجربتها حتى تحصل على أفضل صورة في نظرك .

أيضاً يضم التطبيق الكثير والكثير من الميزات الأخرى في مجال التعديل على الصور حيث أنه يحتوي على نظام إزالة صور متميز ففي الكثير من الأحيان عندما نلتقط صورة جميلة ورائعة وعندما نشاهدها نجد أن شيئاً ما يلوث الصورة او يدمرها بالكامل أحياناً بالرغم من روعتها يكون في الخلفية غالباَ لذلك يقدم لك هذا التطبيق حل رائع لتلك المشكلة حيث باستخدام الذكاء الاصطناعي سوف تتمكن من حذف أي عنصر من صورة بنقرة واحدة ويمكنك ترك مكانه فارغاً ودمجه مع المنطقة المحيطة حتى لا يظهر أنك قمت بحذفه أو يمكنك بسهولة استبداله برموز تعبيرية أو ملصقات . قد يفيدك شرح موقع trace لإزالة الخلفية من اي صورة او استبدالها باحترافية .

مميزات تطبيق MagPic


فكل ما عليك هو تحديد الرمز المفضل لديك وترك الخطوات الباقية للتطبيق حيث أنه سيقوم بمعالجة الأمور الأخرى ويصدر لك الصورة بافضل شكل ممكن وأيضاً يمكنك من خلال التطبيق إجراء تغييرات شاملة على الصور المختلفة سأتركها لك لتكتشفها وبضم التطبيق الكثير من الفلاتر والتأثيرات المميزة الى جانب تأثيرات النيون المثالية كما يمكنك القيام بإجراء تغييرات على السطوع والتباين وخيارات الألوان في الصور الخاصة بك ويمكنك أيضاً إزالة خلفيات الصور بشكل كامل أو إزالة أي عنصر من الصورة بكل سهولة ويمكنك أيضاً كتابة النصوص على صورك باستخدام أفضل الخطوط .

ويمكنك صنع الكثير من الملصقات الرائعة وصنع الصور المجمعة بحيث يمكنك جمع أكثر من 18 صورة في وقت واحد وفي صورة واحدة بطريقة رائعة وفي النهاية عندما تنتهي من التعديل على أي صورة سوف يخرجها لك التطبيق بأفضل دقة ممكنة ومع كافة التعديلات الرائعة التي أجريتها كما يوفر لك خيار الرسم الحر إن أردت وفي الإصدار الأخير حصل على بعض الميزات الإضافية من بينها إمكانية اضافة ملصقات النيون المتعددة في المرة نفسها كما تم إصلاح الكثير الأخطاء والشوائب وتم تحسين أداء التطبيق بشكل عام ليصبح من أفضل تطبيقات التعديل على الصور للأندرويد . تحميل تطبيق MagPic .

إرسال تعليق

0تعليقات

عندما تكتب تعليقًا، فأنت تدعم المؤلف أو الكاتب وتعزز تفاعلاتهم مع الجمهور. كلماتك قد تكون الشرارة التي تضيء دربًا جديدًا لشخص ما

إرسال تعليق (0)

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !