أفضل 10 شركات شحن البريد والطرود الأمريكية مع الإيجابيات والسلبيات لكل منها

Esa
0

هل سبق لك أن حاولت شراء أشياء من موقع ويب أمريكي عبر الإنترنت وعرفت أن الموقع لا يشحن إلى بلدك! إنه أمر مزعج، ولكن لا داعي للقلق. هناك حل لكل مشكلة.

أفضل 10 شركات شحن البريد

هناك العديد من الشركات في السوق التي يمكنك استخدامها من أجل الشراء من هذه المواقع وارسال شحنتك إليك مباشرةً مقابل بعض الدولارات الإضافية. نعم ، يمكنك الشراء من أي متجر أمريكي بما في ذلك Amazon وeBay وBestBuy و Apple وحتى من المتاجر المحلية الأمريكية أثناء تواجدك في أي مكان حول العالم..


توفر هذه الشركات عناوين افتراضية ويسمى هذا النوع من الشركات: شركات إعادة توجيه الحزم. في هذا المنشور ، سأشارك بعضًا من أفضل شركات إعادة توجيه الطرود / البريد التي تقدم خدمة ممتازة بأسعار معقولة. سأركز أكثر على جودة الخدمة بدلاً من السعر ، حيث علمت أثناء بحثي أن بعض الشركات المزيفة تسرق حزم العملاء وتقدم أعذارًا واهية. لا يستطيع العميل عادة فعل أي شيء لاستعادة أمواله. لذلك لا تثق بأي شركة قبل قراءة هذا المنشور بدقة.


إذا لم يكن لديك متسع من الوقت ، لقراءة القائمة بأكملها ، فنحن نوصي بخدمة Stackry لإعادة التوجيه لأنها توفر عنوانًا مجانيًا في المنطقة المعفاة من ضرائب الشراء الداخلي وتعد واحدة من الشركات الأعلى تصنيفًا.

علاوة على ذلك ، يمكنك دائمًا النزول لرؤية المزيد من الخيارات البديلة.


كيف تعمل هذه الشركات؟

عندما تقوم بالتسجيل في أي من هذه المواقع ، فإنها ستوفر لك على الفور عنوانًا مخصصًا حيث يمكنك تلقي أنواع مختلفة من الشحنات اعتمادًا على نوع حسابك وسياساتها.


قد تفكر في كيفية تقديم هذه الشركات لعناوين لآلاف العملاء المختلفين. هل لديهم الكثير من المكاتب أو المستودعات؟ - لا ، لديهم عدد قليل من المستودعات ، ويعطون نفس العنوان لكل عميل. الحيلة هنا هي أنهم يضيفون رقم العميل مع عنوانهم ، وبمجرد وصول الحزمة ، يضيفونها تلقائيًا إلى الحساب برمز العميل المعني. بهذه الطريقة يمكنهم توفير عنوان لعدد غير محدود من الأشخاص.


طريقة الدفع الخاصة بي غير مقبولة ، أو ليس لدي Paypal:

قد يرفض هؤلاء التجار طريقة الدفع الخاصة بك باعتبارها مصدر قلق أمني ، ولكن لا تقلق ، يمكن لهذه الشركات أيضًا مساعدتك في تقديم الخدمة المالية لبعض الدولارات الإضافية مما يعني أنك تدفع لهم باستخدام طريقة الدفع المفضلة لديك وسيهتمون راحة.


ماذا لو كان الموقع لا يسمح بعرض المنتج من بلدي؟

لا يمكنك رؤية المنتج أو لا يمكنك التحقق من السعر لأنك تنتمي إلى بلد آخر. هذه ليست مشكلة! قم بتثبيت أي VPN مجاني مثل Hotspot Shield أو Cyberghost ثم تصفح موقع مثل أي عميل أمريكي.


هل هذه الطريقة آمنة؟

قد يكون السؤال الأخير في ذهنك هو ذلك ؛ هل الشراء عبر هذه الشركات آمن؟ ماذا لو لم يصل الطرد الخاص بي أو ماذا لو لم يرسلوني؟ - حسنًا ، لا داعي للقلق إذا اخترت الشركة الصحيحة والطريقة المناسبة ، ولكن إذا لم تفعل ذلك ، فأنت مسؤول عن خسائرك.


ما هي الطريقة الصحيحة للشحن عبر هذه الشركات؟

بادئ ذي بدء ، اختر الشركة التي تناسبك أكثر. ثم تحقق من مراجعة الشركة على موقع Trust pilot والمواقع المماثلة الأخرى للتأكد من أنك قمت بالاختيار الصحيح. القاعدة الثانية هي الحصول على رقم تتبع لكل شحنة. اطلب من البائع تزويدك برقم تتبع حتى تتمكن من المطالبة بالطرد من الشركة في حالة فقدها.

اختر خيار تتبع الطرود والتأمين عند الشحن إلى منزلك. بهذه الطريقة سوف تتأكد من استلام الطرد الخاص بك ، وإذا لم يكن الأمر كذلك ، فلديك تأمين لتغطية الخسارة..


ماذا لو أردت إرجاع طلبي؟

تقدم بعض هذه الشركات أيضًا خدمة إرجاع مقابل 5-10 دولارات بالإضافة إلى رسوم البريد. يمكنك إرجاع الطرد بعد استلامه في حسابك. إذا كنت قد تلقيت بالفعل الطرد الخاص بك على عنوان منزلك عبر هذه الشركات وتريد إعادة الطرد إلى البائع ، فيمكنك القيام بذلك مباشرة دون الإرسال إلى هذه الشركات الوسيطة. تأكد مع البائع قبل القيام بذلك.


أنا من الولايات المتحدة ، هل لا يزال بإمكاني استخدام هذه الشركات؟

نعم ، يمكن لهذه الشركات أيضًا تلقي طلب نيابة عنك. يمكنك إما الاختيار من مستودعاتهم لتوفير المال أو تسليمه إلى منزلك. بهذه الطريقة ، يمكنك توفير ضريبة تسوق بنسبة 10٪ إذا كانت شركة الشحن الخاصة بك لديها ولاية أوريغون أو ولايات أخرى معفاة من الضرائب. أيضًا ، يمكنك استخدام هذه الخدمات لتلقي الطرود والرسائل عندما لا تكون في المنزل. توفر هذه الشركات التسهيلات للاحتفاظ بالطرد الخاص بك في مستودعاتها لمدة 10-90 يومًا حسب سياسة الشركة.


هناك أكثر من مائة شركة ، لكني هنا اخترت فقط الشركات الرائدة.

يعتمد الترتيب على الميزات المقدمة ومراجعات الأشخاص ورأيي الشخصي. الأمر متروك لك لتحديد الشركة التي تريد استخدامها.


 ستاكري(Stackry)

Stackry هي شركة شحن طرود تمنحك عنوانًا مجانيًا في ناشوا(Nashua) في ولاية نيوهامشر (New Hampshire) بالولايات المتحدة الأمريكية وهي منطقة معفاة من الضرائب. تشمل خدماتهم الأخرى إعادة التغليف ، ودمج العبوات ، والصور ، وطلبات المعلومات ، ومعالجة المواد الخطرة (السوائل القابلة للاشتعال ، والبطاريات ، وما إلى ذلك) (بالنسبة للمواد الخطرة فان شحنها ممكن بحسب البلد الذي سيتم الشحن له ). نوصي بشدة بالخدمة.


عنوان الإعفاء من الضرائب في ولاية نيو هامبشاير(New Hampshire)

اشحن في كل مكان.

وقت المعالجة السريع.

تخزين مجاني لمدة 45 يومًا.

الدفع عن طريق PayPal وبطاقات الائتمان والتحويل المصرفي و Bitcoin.

الدعم سريع للغاية عبر الدردشة / البريد الإلكتروني / الهاتف بلغات متعددة (العربية والإسبانية والفرنسية والصينية).

برنامج VIP للشركات.

التكلفة لا توجد رسوم إضافية على الوقود وأفضل الأسعار عندما يتعلق الأمر بشركة DHL

شركات الشحن DHL و FedEx و USPS و Global Mail.

شحن إلى أكثر من 190 دولة.

رسوم المتسوق الشخصي: 8.5٪

شحن البضائع الخطرة مثل البطاريات( الشحن متعلق بالبلد الذي سيتم اليه الشحن) 

توفر تأمينًا مجانيًا للشحن للعناصر التي تصل قيمتها إلى 100 دولار وأنك تدفع رسوم إضافية للحصول على خطة تأمين أفضل في حال كانت قيمة الشحنة اكبر من 100 دولار. 

 stackry.com


Boxinus.co:

Boxinus هي شركة شهيرة لإعادة توجيه الطرود تمنحك عنوانًا أمريكيًا في نيو جيرسي. تقدم Boxinus أيضًا خدمة Buy For Me (مساعدة التسوق الشخصية) ، وإعادة التعبئة والتغليف ، ودمج الطرود ، والصور ، والتخزين في المستودعات الخاصة بهم. نوصي بشدة بالخدمة.


أفضل أسعار الشحن

تشغيل المستودعات الخاصة بهم

هيكل الشركة

اشحن إلى 180 دولة.

وقت المعالجة السريع.

تخزين مجاني لمدة 30 يومًا.

قبول الدفع على جميع بطاقات الائتمان.

الدعم القوي سريع للغاية عبر خط الدعم (لغات متعددة (الإنجليزية ، التركية ، إلخ).

برنامج ولاء العملاء للشركات.

لا توجد رسوم خفية

أسعار أفضل عندما يتعلق الأمر بـ DHL أو FedEx أو USPC

شركات الشحن  DHL و FedEx و USPS و Global Mail.

شحن  إلى جميع أنحاء العالم.

رسوم المتسوق الشخصي: 8٪


Shippn.com:

تقدم Shippn عناوين محلية مجانية من +26 دولة عنوان الشحن هذا مما يعني أنه يمكنك أيضًا الحصول على خيار الشراء من جميع أنحاء العالم! Shippn.com هي منصة مبتكرة لإعادة توجيه الطرود ، تتيح للمتسوقين في جميع أنحاء العالم شراء المنتجات من تجار التجزئة عبر الإنترنت في 26 دولة - بأمان وسهولة وفعالية من حيث التكلفة. من خلال شبكة موسعة من "المضيفين" الذين يقيمون في هذه البلدان ، يمكن لأعضاء Shippn طلب أي منتجات يريدون من هذه الأسواق وشحنها بشكل موثوق به مباشرة إلى عتبة منازلهم.


الميزة الأكثر أهمية على منافسيها هي أنها تتيح لك التسوق بسهولة من مواقع مختلفة مثل اليابان وسنغافورة وإيطاليا وفرنسا وألمانيا.

ميزة أخرى هي أنها تقدم برامج ولاء خاصة لأصحاب الأعمال. أو يمكنك التقديم كمضيف في النظام والبدء في كسب المال من إعادة توجيه الحزمة أو التخزين.


الخدمات: 

إعادة التعبئة والتوحيد والشحن

نوع العضوية: مجاني

العناوين: +26 دولة

التخزين المجاني: 30 يومًا

طرق الدفع: بطاقة الائتمان

الشحن إلى: أكثر من 180 دولة

شركات الشحن: DHL ، FedEx ، Aramex ، USPS ، Economy

خدمة العملاء: ممتاز

المتسوق الشخصي: نعم ، رسوم 10٪.

الأمان: آمن ومضمون.

إعادة توجيه البريد: نعم.

دعم الأعمال: نعم

برنامج الولاء: نعم


Shipito:

Shipito هي شركة أمريكية بدأت في عام 2013 وهي الآن واحدة من أبرز شركات الشحن في الولايات المتحدة. أنها توفر أربعة مواقع مختلفة في جميع أنحاء الولايات المتحدة ، بما في ذلك ولاية أوريغون. بصرف النظر عن ذلك ، يقدمون دعمًا مباشرًا على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع وصورة مجانية للحزمة.

تشتهر Shipito بفترة تخزين طويلة تصل إلى 180 يومًا. أنها توفر عضوية مجانية ومدفوعة. الاختلاف الوحيد هو أن العضوية المميزة تتيح لك طلب شحنات متعددة في مستودع وعنوان ضريبة بيع 0٪ ، وكل شيء آخر هو نفسه.


الخدمات: 

إعادة توجيه الطرود

نوع العضوية: مجانية ومدفوعة

التكلفة: 2 دولار / حزمة.

العناوين: أربعة مواقع مختلفة. كاليفورنيا وأوريغون ونيفادا (الولايات المتحدة الأمريكية) والنمسا (الاتحاد الأوروبي).

التخزين المجاني: 180 يومًا (شحنة واحدة فقط لحساب مجاني).

رسوم المتسوق الشخصي: شراء المساعدة مقابل 8 دولارات + الرسوم.

طرق الدفع: متعددة

شحن إلى: معظم الدول.

شركات الشحن: DHL ، USPS ، FedEx ، TNT.

رعاية العملاء: جيد.

الأمان: يبدو آمنًا.

تقييم العميل: 4/5 على SiteJabber.

إعادة توجيه البريد: نعم ولكنها تتطلب النموذج 1538.


 أوباس(Opas):

توفر Opas عنوان شحن افتراضي لليابان والولايات المتحدة. تمامًا مثل MyUS ، لديهم ثلاث باقات مختلفة تقدم خدمات مختلفة. معدلاتهم أعلى من غيرهم ، لكن تصنيفهم جيد مثل الآخرين.

الخدمات:

إعادة توجيه الطرود والبريد.

نوع العضوية: Free n Paid.

العناوين: اليابان والولايات المتحدة.

تقييم العميل: 4/5


Shop and ship:

Shop n Ship هي شركة شحن متميزة. لديهم سنويا

الرسوم التي يتعين عليك دفعها. إنها مفيدة فقط إذا قمت باستيراد البضائع على نطاق واسع

Shop and Ship هي شركة موثوقة ، لكن أسعارها أعلى من أي شركة أخرى. يقدمون خدماتهم في 80 دولة حول العالم.

لديهم عناوين شحن أكثر من أي شركة أخرى. يمكنك التسوق من الولايات المتحدة والمملكة المتحدة والصين وتركيا والإمارات العربية المتحدة والهند وجنوب إفريقيا وهونغ كونغ وألمانيا وإيطاليا وإسبانيا وفرنسا وسنغافورة وكندا وماليزيا وتايلاند وكوريا الجنوبية واليابان.

Shop and Ship هي شركة تابعة لشركة Armex (مهنة تسوق دولية). يبدو الأمر آمنًا بالنسبة لي ولم أجد أي تعليقات سيئة عنها عبر الإنترنت.

الخدمات: 

الشحن والشحن.

نوع العضوية: شهرية / مدى الحياة

التكلفة: $$

العناوين: 18 دولة

المتسوق الشخصي: لا

طرق الدفع: متعددة

شركات الشحن: أرامكس فقط

رعاية العملاء: جيد

الأمان: آمن ومضمون

تقييم العميل: 5/5 نجوم

المشاكل المحتملة: خدمات باهظة الثمن


فوائد استخدام العنوان الافتراضي للشراء:

هناك العديد من الفوائد للشراء من خلال هذه الشركات. 

 1- يمكنهم توفير المال إذا قمت بالشحن من خلال هذه الشركات بدلاً من الشراء مباشرة من بلدك. (تأكد من عدم وجود أي رسوم تخليص جمركي إضافية.)

2- إذا كنت تعيش في ولايات ، فيمكنك توفير بعض مشتريات الضرائب من خلال الشركات التي لديها مستودع في حالة معفاة من الضرائب.


التخليص الجمركي:

يعد التخليص الجمركي أيضًا مشكلة كبيرة أخرى إذا كنت تشتري شيئًا يتطلب موافقة أو غير قانوني في بلدك. لا تشتريه في هذه الحالة. لقد واجهت مشكلة أيضًا عند محاولة استيراد طائرات بدون طيار من الولايات المتحدة لأنها غير قانونية في بلدي.


أيضًا ، ضع في اعتبارك أنه قد يتعين عليك دفع ضرائب تصل إلى 40٪ على منتجك اعتمادًا على القواعد واللوائح المعمول بها في بلدك. معظم العناصر الصغيرة مجانية حسب الطلب ، ولكن من الأفضل التحقق منها قبل الشراء.

تشمل الأنواع الأكثر شيوعًا من المواد المحظورة البخاخات والبطاريات والطائرات بدون طيار والقطن والجلد والألعاب النارية والذخيرة وما إلى ذلك.


في الاخير 

آمل أن تساعدك هذه المقالة في تحديد أفضل خدمة. إذا اضطررت إلى الاختيار ، فسوف أذهب مع USGoBuy للحزم الصغيرة وShowmanship للمنتجات باهظة الثمن. كلاهما يقدم خدمة ممتازة. الآن الأمر متروك لك لتحديد الخدمة التي ستختارها.

يمكنك أيضًا مشاركة تجاربك مع هذه الشركات

إرسال تعليق

0تعليقات

عندما تكتب تعليقًا، فأنت تدعم المؤلف أو الكاتب وتعزز تفاعلاتهم مع الجمهور. كلماتك قد تكون الشرارة التي تضيء دربًا جديدًا لشخص ما

إرسال تعليق (0)

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !