شرح التطبيق الشامل Coolmuster لاسترجاع الملفات المحذوفة وإصلاح مشاكل الهاتف والمزيد

Muhammad Amir Boshi
0
Coolmuster

أثناء استخدام هاتفك الاندرويد سوف تحتاج الى القيام بالكثير من الأشياء الأساسية والمهمة والتي عندما تحاول القيام بها بواسطة هاتفك سوف تجد أنه لا يمكنك ذلك لذلك سوف تضطر الى استخدام تطبيق خارجي في كل شيء تريد القيام به فمثلاً ان كنت تريد أن تتحكم بهاتفك بشكل كامل فربما تحتاج الى الكثير من التطبيقات التي توفر لك ميزات مختلفة من مثل استرجاع الملفات والصور المحذوفة وتطبيقات حذف البيانات وتطبيقات إنشاء النسخ الاحتياطية في هاتفك وتطبيقات إصلاح مشاكل الهاتف ولكن لحسن الحظ فهناك تطبيق مميز وقوي يمكنك من خلاله الحصول على تلك الميزات في مكان واحد .

يوجد الكثير والكثير من تطبيقات الاندرويد المفيدة بشكل كبير في كافة المجالات ولكن قلما تجد بعض التطبيقات التي تضم أكثر من ميزة مهمة في الوقت نفسه لهذا سوف نقدم لك في هذه المقالة هذا التطبيق المميز وهو تطبيق Coolmsuter Android Assistant وهو تطبيق مفيد جداً وسيلزمك إن لم يكن في الفترة الحالية ففي أوقات قادمة لأنه مهم للقيام بالكثير من الأمور لاسيما في حال أردت بيع هاتفك فأنت تحتاج الى حذف كافة الملفات والصور والكثير من الأمور الأخرى وأيضاً يجب أن تتأكد أنه لن يكون هناك القدرة على استرجاعها وكل هذا يمكنك فعله من خلال التطبيق الذي سوف نشرحه الآن .

شرح برنامج Coolmuster

هو تطبيق مميز للاندرويد ويجب أن يتوفر في كافة هواتف الاندرويد نظراً للمزايا القوية والمفيدة التي يقدمها فهو يقدم لك المساعدة في التحكم بهاتفك بشكل أفضل من خلال بعض الأدوات الصغيرة والمهمة التي يوفرها ويمكنك من خلالها الوصول الى الكثير من الخصائص في هاتفك لا يمكنك الوصول اليها بدون التطبيق كما أنه يساعدك في حل كافة المشاكل التي تحدث في هاتفك والتي لن تستطيع حلها بواسطة الهاتف بنفسه باختصار وقبل أن نتعمق في مميزات التطبيق وأدواته يوفر لك التطبيق تحكم أفضل في هاتفك من خلال الوصول الى الكثير من الأشياء المهمة التي ستفيدك كثيراً وستجد كل منها في تطبيق متفرق لو لم تستخدم التطبيق .

مميزات تطبيق Coolmuster

Coolmuster تطبيق

يمكنك من خلال البرنامج توصيل الحاسوب والهاتف الخاص بك معاً بكل سهولة إما من خلال كابل او بشكل لاسلكي من خلال الواي فاي فمثلاً في حال لم تتوفر على كابل سلكي يمكنك الاستغناء عنه وتوصيل هاتفك بالحاسوب من خلال التطبيق مباشرة فما عليك سوى تحميل التطبيق على حاسوبك من الرابط الذي سنتركه في أسفل التدوينة ومن ثم اتصل بشبكة واي فاي على هاتفك واتصل بحاسوبك بنفس الشبكة وبعد الاتصال يمكنك فعل ما يحلو لك حيث يوجد الكثير من الأمور والأشياء التي يمكنك القيام بها والتي ستسهل عليك استخدام هاتفك وتوفر لك الكثير من الوقت الذي كنت تصرفه سابقاً في أمور أخرى . قد يفيدك تحميل تطبيق Deep Digger لاسترجاع الملفات المحذوفة للاندرويد بدون روت مجاناً .

فبعد أن تقوم بتوصيل الهاتف بالحاسوب سوف تتمكن من مشاهدة كافة البيانات التي توجد في هاتفك كالتطبيقات التي يحتويها هاتفك والصور والملفات وقوائم التشغيل والفيديوهات والملفات الأخرى والموسيقى وكل شيء في هاتفك كما أنه سوف تتمكن من التحكم بها بكل سهولة فمثلاً يمكنك تطبيق عمليات النسخ واللصق والحذف والتنسيق والكثير من العمليات الأخرى التي يمكنك اداءها على ملفات هاتفك من خلال الحاسوب مباشرة كما يمكنك من خلال التطبيق القيام بعمل نسخة احتياطية لكل شيء يحتويه الهاتف حيث ان النسخ الاحتياطية تفيدك كثيراً في استعادة الهاتف الى أصله واستعادة كل شيء في حال فقدت أي من خلال عملية الفرمتة مثلاً .

حيث يمكنك بعد أن تقوم بتوصيل الهاتف الى الحاسوب من خلال التطبيق أن تقوم بأخذ نسخة احتاطية وفي حال فقدت الملفات الخاصة بك فيمكنك من خلال عملية النسخ الاحتياطي استرجاع كافة الملفات التي فقدتها وتحميل النسخة التي أنشأتها مسبقاً حتى تسترجع هاتفك بكل سهولة الى الحالة الطبيعية بحيث يمكنك استرجاع كافة الصور والموسيقى والفيديوهات والتطبيقات وجهات الاتصال وكافة الأشياء الأخرى كما يمكنك من خلال التطبيق الوصول الى محتويات الذاكرة الخارجية بعد أن تقوم بتوصيله مع الهاتف ويمكنك التحكم بشكل كامل بالذاكرة الخارجية من خلال التطبيق مباشرة . قد يفيدك تحميل تطبيق DroidKit لاستعادة كافة البيانات المحذوفة من هاتفك مجاناً وبدون روت .

طريقة توصيل الهاتف مع الحاسوب في تطبيق Coolmuster

Coolmuster

يمكنك توصيل الهاتف مع الحاسوب في التطبيق من خلال طريقتين ذكرناهما في البداية إما من خلال كابل سلكي او من خلال شبكة الواي فاي بشكل لاسلكي والطريقة السلكية ما عليك سوى ربط الهاتف مع الحاسوب من خلال السلك وتشغيل البرنامج وسترى هاتفك الذكي أما الطريقة اللاسلكية فيجب عليك تحميل التطبيق على حاسوبك ومن ثم فتحه وستظهر لك الواجهة الرئيسية ومن هناك اختر اتصال الواي فاي بعد ذلك سيظهر لك كود QR وبعد أن يتم الاتصال سوف تظهر لك خصائص هاتفك في البرنامج وسوف تتمكن من القيام بكافة الأشياء التي ذكرناها مسبقاً . تحميل تطبيق Coolmuster .

إرسال تعليق

0تعليقات

عندما تكتب تعليقًا، فأنت تدعم المؤلف أو الكاتب وتعزز تفاعلاتهم مع الجمهور. كلماتك قد تكون الشرارة التي تضيء دربًا جديدًا لشخص ما

إرسال تعليق (0)

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !